هل تتشابه إطلالات زينب فياض مع بناتها بأزياء لجين عضاضة مع بناتها؟ شاهدوا الصور

أناقة الربيع تجمع زينب فياض ولجين عضاضة مع بناتهن ..شاهدوا إطلالات متشابهة لهن

إحسان علّوه
21 أبريل 2024

زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء وهبي، كشفت في الساعات الماضية عن أحدث صورها مع ابنتيها رهف ودانييلا فواز في جلسة وديّة تعكس أجواء موسم الربيع خاصة وأن الثلاثة ارتدين الملابس المتداخلة بالألوان بنقشات هندسية ورسومات جذابة. وتأتي اطلالة زينب فياض مع ابنتيها بعد غياب طويل عن ظهور الأم برفقتهما على السوشيال ميديا. هذه الإطلالة المزخرفة بالألوان أعادت الى ذاكرتنا إطلالة مشابهة كانت قد ظهرت بها الفاشينيستا اللبنانية لجين عضاضة قبل حوالي عام. نرصد لكم تفاصيل الإطلالة الملونة والمقارنة بينهما، مع أزياء متشابهة تقاسمنها في ظهور سابق.

أناقة الربيع تجمع زينب فياض ولجين عضاضة مع بناتهن
أناقة الربيع تجمع زينب فياض ولجين عضاضة مع بناتهن

أحدث إطلالة لزينب فياض مع ابنتيها بالفساتين الملونة

زينب فياض أطلت بصحبة ابنتيها دانييلا ورهف بعد غياب ملحوظ على السوشيال ميديا، حيث علقت قائلة: "وكبروا بناتي، أدي اشتقتولن" في إشارة منها الى غيابهما الطويل عن الظهور،  ونشرت مجموعة صور لهما عكست أجواء الربيع، وتعمدت ارتدت إطلالة أزياء متشابهة معهما حملت توقيع العلامة الشيهرة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana.

أحدث إطلالة لزينب فياض مع ابنتيها بالفساتين الملونة
أحدث إطلالة لزينب فياض مع ابنتيها بالفساتين الملونة
أحدث إطلالة لزينب فياض مع ابنتيها بالفساتين الملونة
أحدث إطلالة لزينب فياض مع ابنتيها بالفساتين الملونة

تألفت اطلالة ابنة هيفاء وهبي من تنورة مميزة وعصرية ذات ألوان متداخلة ونقشات عديدة من تصميم علامة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، حيث تشتهر هذه الدار العريقة بهذه النقشات الجميلة المحببّة للنجمات. نسقت مع تنورتها بلوزة محايدة باللون الأبيض لكسر ازدحام اللون. بينما ارتدت ابنتيها فساتين ولادية بنقشة مماثلة متداخلة بالألوان، وظهرتا بجمال وأناقة لافتة حيث تغزل الجمهور بجمالهما، وأعادوا التأكيد على أن الابنة الصغرى دانييلا تشبه كثيرا جدتها هيفاء وهبي.

زينب فياض
زينب فياض

إطلالة سابقة لـ لجين عضاضة مع ابنتيها بالفساتين الملونة

نقشة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana سبق وأن جذبت العديد من النجمات ومدونات الموضة مع بناتهن، من أبزرهن المدونة اللبنانية لجين عضاضة التي ظهرت في الربيع الفائت مع ابنتيها وهن يرتدين هذه النقشة. تألقت الطفلتان بفساتين متشابهة مع بنات زينب فياض، بينما اتجهت الأم الى اختيار إطلالة متكاملة من دولتشي أند غابانا بتصميم الفستان الكلوش الأنثوي مع الحمالات الرفيعة على الأكتاف والحذاء المزين بنفس النقشة.

إطلالة سابقة لـ لجين عضاضة مع ابنتيها بالفساتين الملونة
إطلالة سابقة لـ لجين عضاضة مع ابنتيها بالفساتين الملونة
إطلالة سابقة لـ لجين عضاضة مع ابنتها بالفساتين الملونة
إطلالة سابقة لـ لجين عضاضة مع ابنتها بالفساتين الملونة

قارن الجمهور بين صور لجين عضاضة وزينب فياض، واعتبروا بأن الأناقة والألوان الربيعية جمعتهما بهذه النقشة التي استهوتهما.

اللون الوردي يجمع بين زينب فياض ولجين عضاضة

بدا لافتاً بأن اختيارات زينب فياض ولجين عضاضة تتقاطعان في اختيار أزياء لهما ولبناتهن. شاهدنا الإثنتين سابقاً بإطلالة وردية مبهجة مناسبة لأجواء الربيع. اختارت زينب فياض الظهور بفستان وردي بنقشة ناعمة من الكارو المتداخل باللون الأبيض، وهو نفس الستايل الذي ارتدته ابنتها الكبرى رهف، بينما تألقت دانييلا بفستان وردي مونوكروم. وجميع اطلالاتهن جاءت مناسبة للربيع والصيف، مع القماش الناعم والحمالات الرفيعة على الأكتاف الى جانب بعض التفاصيل الأنثوية مثل طبقات الكشاكش.

زينب فياض
زينب فياض مع طفلتيها بأزياء ربيعية
رهف ودانييلا فواز
رهف ودانييلا فواز

ضمن أجواء الطبيعية وموسم الربيع كذلك، أعجبتنا إطلالة سابقة للجين عضاضة مع ابنتيها وجاءت متشابهة ايضا بعض الشيء مع ازياء زينب فياض وبناتها. ارتدت لجين مع صغيرتيها فساتين مطبعة بالورود الوردية وبقماش الشيفون الناعم، وتميزت لمسات الفستان بالكشاكش والكسرات.

لجين عضاضة
لجين عضاضة مع ابنتها بإطلالة ربيعية
لجين عضاضة مع ابنتها
لجين عضاضة مع ابنتها

إطلالات باللون الأبيض لكل من زينب فياض ولجين عضاضة

زينب فياض التي أعلنت انفصالها عن زوجها قبل حوالي عام، لفتت الأنظار بإطلالتها مع ابنتها رهف ودانييلا بملابس أنيقة من وحي التراث العربي. وظهرت زينب فياض بعباءة باللون الكريمي بتصميم تراثي مع الأكمام القصيرة المطرزة باللون الذهبي والياقة المزخرفة، واكملت طلتها بأكسسوار ذهبي "باند" زينت فيه مقدمة.

زينب فياض
زينب فياض مع ابنتيها باللون الأبيض

اما ابنتا زينب فياض، رهف ودانييلا فواز، فإرتديتا فساتين مشابهة لوالدتهما باللون الكريمي وبلمسات تراثية، وجاءت قصّة الفستان فضفاضة مع طبقة من الشيفون أسفل الثوب، وتزينت كل منهما بعقد ذهبي متدلي بالسلاسل في لمسة تراثية عربية، وظهرت رهف ودانييلا بغاية الجمال والاناقة بهذه الملابس مع تسريحات الشعر المنسدل.

اللون الأبيض جذب كذلك لجين عضاضة مع طفلتيها في إطلالة ربيعية هادئة. ارتدت الطفلتان فساتين بيضاء بتصميم التنورة الكلوش، بينما تألقت لجين بطقم أبيض أنيق بستايل رسمي تألف من تنورة ميدي ضيقة وبليزر مزينة بالأزرار النافرة.

لحين عضاضة مع ابنتيها باللون الأبيض
لحين عضاضة مع ابنتيها باللون الأبيض

نقشة الورود تجمع بين زينب فياض ولجين عضاضة

وبدا واضحاً الاختيارات الربيعية المتشابهة بين زينب فياض مع لجين عضاضة، حيث جذبتهما نقشة الورود بتصاميم من دولتشي آند غابانا. ظهرت ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بفستان مطبع بالورود الزاهية بينما ارتدت طفلتيها فساتين موحدة اللون.

 زينب فياض
زينب فياض بإطلالة فستان الورود

اما لجين عضاضة التي ظهرت وحيدة في الصور، فإنها اختارت نقشة الورود ايضا لكن بإطلالة أكثر جرأة تألفت من تنورة قصيرة مع كروب توب ناسبا أجواء موسم الربيع.

لجين عضاضة
لجين عضاضة بفستان ربيعي بنقشة الورود

وايضا في إطلالات سابقة لكل منهما، ظهرت زينب فياض بفستان أصفر بتصميم مميز بينما ارتدت طفلتيها فساتين بنقشة الورود الربيعية.

زينب فياض بفستان أصفر بتصميم مميز
زينب فياض بفستان أصفر بتصميم مميز بينما اختارت طفلتيها الفساتين المطبعة بالورود

في المقابل، شاهدنا ايضا بأن صيحة الورود تسيطر على أزياء لجين عضاضة مع ابنتيها في اطلالات الربيع والصيف.

 لجين عضاضة مع ابنتيها
لجين عضاضة مع ابنتيها بفساتين بنقشة الورود

شاهدوا الصور وما رأيكم هل تشترك كل من زينب فياض وابنتيها، ولجين عضاضة وابنتيها في اختيار الأزياء الربيعية المتشابهة؟ شاهدوا الصور واستلهموا منهن.

مصدر الصور من حساب انستغرام زينب فياض، ومن انستغرام لجين عضاضة.