ريم العلي

ريم العلي نجمة مسلسل "الشرار" تحتفل بزواجها.. اكتشفي أجمل إطلالاتها قبل الزفاف

سما جابر
19 أبريل 2024

ريم العلي نجمة مسلسل "الشرار" الذي عرض في رمضان 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا، باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن احتفلت بزفافها وأبهرت متابعيها بجمالها وتألقها بفستان زفاف راق، أشاد به الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وأكدوا أنه لا يقل أناقة عن إطلالاتها في الأيام الطبيعية، حيث أنها سبق وقد ظهرت بالعديد من الإطلالات المميزة قبل الزواج فدعونا نستكشف أسلوبها في تنسيق أزيائها.

إطلالات أنيقة تناسب بهجة الربيع على طريقة ريم العلي 

ريم العلي سبق وقد أطلت في ظهور سابق بفستان ميدي جاء بتصميم مريح مطبعًا بالزهور الملونة في جميع أنحائه، مع أكمام متوسطة الطول وبتصميم مريح، مع أزرار أمامية وخصر محدد زاد من جاذبية تلك الإطلالة، وفتحة رقبة على شكل حرف V، وانتعلت ريم حذاء أسود بكعب عال.

غ

ريم العلي تألقت في إطلالة أخرى تناسب بهجة أجواء الربيع جاءت عبارة عن فستان طويل مطبعًا بالنقوشات الملونة في جميع أنحائه، والتي جاءت بألوان الأبيض والأسود والأصفر والبنفسجي الفاتح، مع أكمام طويلة ومريحة، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا كذلك مع خصر محدد وفتحة ساق جانبية قصيرة وانتعلت صندل باللون الذهبي.

غ

كما أطلت ريم العلي بإطلالة أنيقة من قبل جاءت عبارة عن سروال باللون الوردي ونسقت معه بلوزة وردية مطبعة بالنقشات المستوحاة من الطبيعة بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة صغيرة وأربطة أمامية، ونسقت فوق البلوزة رداء طويل باللون الأخضر الليموني بتصميم مريح وأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام.

غ

ريم العلي بإطلالات ذات لمسات كلاسيكية جذابة

ريم العلي كان لها بعض الإطلالات ذات اللمسات الكلاسيكية أيضًا التي تألقت بها في ظهور سابق، حيث ارتدت في إحدى المرات طقم مكون من سروال بقماش التويد بألوان الأبيض والأسود الأزرق السماوي، مع بلوزة بيضاء قصيرة وفوقها توب قصير من نفس لون وقماش التويد بأكتاف عريضة، ووضعت فوق هذا الطقم رداء طويل باللون الأسود ليضفي لمسة كلاسيكية على إطلالتها.

تر

النجمة الشهيرة سبق وقد ارتدت كذلك سروال من الجينز الأزرق ونسقت فوقه توب أسود ضيق مع معطف كلاسيكي باللون الأحمر جاء بتصميم متوسط الطول مع أكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت معه قبعة سوداء مع حذاء مسطح.

غ

فيما ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية وهي مرتدية فستان بتصميم كلاسيكي طويل ومجسم ومزين في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة مع رقبة مغلقة ووضعت فوقه رداء أسود فضفاض بأكمام طويلة كذلك.

غ

أجمل إطلالات ريم العلي

من بين الإطلالات الراقية التي سبق وقد أطلت بها ريم العلي، كانت عندما ارتدت فستان طويل وفضفاض باللون الأبيض جاء بتصميم طويل ومريح مع أكمام طويلة وأربطة عريضة عند منطقة الرقبة، ونسقت أسفله ما يشبه القميص باللون الأخضر الليموني لم يظهر منه سوى جزء من الأكمام فقط.

غ

كما تألقت ريم العلي أيضًا بإطلالة عبارة عن سروال الجينز الضيق ونسقت فوقها توب أبيض قصير ومجسم، وارتدت عباءة مفتوحة بتصميم مريح باللون الأسود وتزينت بالنقشات البيضاء في بعض من أنحائها، مع الأكمام الطويلة المريحة.

غ

وفي إطلالة عملية ظهرت بها ريم العلي، ارتدت سروال أسود ضيق مع خطين باللون الأبيض على الجانبين، ونسقت فوقه توب أبيض ضيق وارتدت معها سترة مريحة باللون الوردي جاءت بأكمام طويلة وسحاب أمامي وانتعلت حذاء رياضي.

غ
معلومات عن ريم العلي

ومن المعروف أن ريم العلي ممثلة سعودية شاركت لأول مرة في التلفزيون في مسلسل (طاش ما طاش الجزء 16) في عام 2009، ثم غابت عن الوسط الفني عدة سنوات وعادت من جديد في مسلسل (شير شات) ثم توالت أعمالها الفنية بمشاركات عدة من ضمنها مسلسلات (سوق الدماء وسريع سريع).

وكان أحدث أعمالها هو مسلسل "الشرار" الذي عرض في رمضان المنقضي والذي دارت أحداثه بين بادية وقرية متجاورتين بين الحجاز ونجد، حيث تكشف امرأة أثناء جمعها للحطب فضيحة تتطور وتتشابك إلى قصص أكبر فأكبر، وتجر وراءها أسرارا خفية.

ل
الصور من حساب ريم العلي على انستجرام