التشين سانجو

شاهدوا بطلتي النسختين التركية والعربية من "حب للإيجار" بإطلالات ولمسات مشتركة زادتهما جمالًا وتألقًا

سما جابر
16 أبريل 2024

حالة من الاهتمام رافقت عرض مسلسل "لعبة حب" الذي تقوم ببطولته النجمة نور علي مع الفنان معتصم النهار، والذي يعد النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار" الذي قامت ببطولته النجمة إلتشين سانجو، حيث نال المسلسل العربي تفاعل الجمهور وبدأ البعض يقارنه بالعمل التركي الشهير.

كما أن البعض اهتم كذلك بحالة التشابه في الملامح التي تجمع بين النجمتين نور علي وإلتشين سانجو، إضافة إلى أسلوبها المتشابه في بعض الأوقات عند اختيار إطلالات كل منهما، وفيما يلي أبرز تلك الإطلالات والأمور المشتركة بينهما عند اختيار أزيائهما.

الأسلوب الكلاسيكي يجمع بين نور علي وإلتشين سانجو

الأسلوب الكلاسيكي جمع بين النجمتين  نور علي وإلتشين سانجو في بعض الأوقات، لكن كل منهما اختارت إطلالاتها بطريقتها رغم التشابه، ففي إحدى المرات تألقت ريم علي بفستان قصير على شكل بليزر باللون الكريمي مع أكمام طويلة ومجسمة وفتحة رقبة على شكل حرف v، مع جيبين من الأمام وأزرار ذهبية زينت نهاية الأكمام، وحزام رفيع باللون الأسود حدد منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة.

بينما ارتدت إلتشين سانجو بليزر على شكل فستان أيضًا جاء باللون الأسود بتصميم مجسم وقصير مع أكمام طويلة وأزرار ذهبية أمامية وجيبين عريضين وياقة طويلة، ونسقت اسفل الفستان توب أسود مجسم.

غ

وفي إطلالة أخرى غلب عليها الطابع الكلاسيكي مع لمسة عصرية؛ ظهرت نور علي بسروال من الجينز الأزرق الواسع ونسقت معه بليزر كلاسيكي باللون الوردي، مع أكمام طويلة ونسقت أسفله توب أبيض، فيما اختارت إلتشين سانجو إطلالة كلاسيكية بلمسة عصرية كذلك عبارة عن طقم كلاسيكي باللون الكريمي مكون من سروال واسع وجيليه بأكتاف عريضة وأزرار سوداء أمامية، ونسقت أسفله تي شيرت بأكمام متوسطة الطول وتصميم مريح.

تر

فيما استعانت كل منهما بصيحة الجمبسوت الكلاسيكي في بعض السهرات التي قامت بحضورها، ولكن كان لكل منهما طريقتها الخاصة في تنسيق إطلالتها، حيث ظهرت النجمة التركية بجمبسوت بصيحة الكب باللون الفضي البراق مع أرجل واسعة، فيما ارتدت نور علي جمبسوت أسود جاء الجزء العلوي بقماش الشيفون المزين بالأحرف البارزة السوداء مع أكمام طويلة ورقبة مرتفعة مع ارجل واسعة.

غ
الإطلالات العملية المريحة خيار لافت في خزانة نور علي وإلتشين سانجو

الإطلالات العملية كذلك كانت خيارًا لافتًا أيضًا في أسلوب كل من نور علي وإلتشين سانجو، حيث سبق وظهرت نور علي في إحدى الصور التي التقطت لها بإطلالة أنيقة جاءت عبارة عن سروال عملي باللون الأخضر بتصميم مريح وخصر مرتفع ونسقت فوقه توب مخطط باللونين الأخضر والأبيض مزين بالأربطة الأمامية التي أضفت له لمسة أنيقة، فيما وضعت فوقه سترة منتفخة باللون الأخضر كذلك بأكتاف عريضة وبدون أكمام وانتعلت حذاء رياضي ملون.

فيما تألقت إلتشين سانجو بإطلالة عملية أيضًا ومريحة عبارة عن سروال من الجينز الممزق باللون الأزرق الفاتح مع تي شيرت أبيض واسع ونسقت فوقه سترة واسعة باللون الوردي بأكمام طويلة ورقبة مستديرة، وانتعلت أيضًا حذاء رياضي.

ه

نجمة "لعبة حب" اختارت في ظهور سابق كذلك إطلالة عملية جاءت عبارة عن شورت باللون البني بخصر مرتفع وتصميم مريح ونسقت معه توب باللون الأبيض بفتحة صدر دائرية وحمالات رفيعة وانتعلت حذاء رياضي أبيض وأمسكت حقيبة بنية صغيرة، بينما ظهرت إلتشين سانجو في إحدى المرات بشورت من الجينز ونسقت معه سترة باللون الأحمر بأكمام طويلة وكلمات مطبوعة عليه من الأمام وحذاء رياضي أبيض كذلك.

غ
الأزياء الواسعة تجذب نجمتي "لعبة حب" و"حب للإيجار"

الأزياء الواسعة المريحة جذبت أيضًا بطلتا "لعبة حب" وحب للإيجار" حيث سبق وظهرت نور علي مرتدية سروال من الجينز الأزرق بتصميم واسع مع توب أبيض قصير ومجسم، ونسقت فوقهما معطف طويل باللون الكريمي جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة عريضة وأزرار أمامية باللون الأسود، كما انتعلت حذاء ضخم بنفس لون المعطف، فيما اختارت إلتشين سانجو الظهور بسروال أخضر مريح ونسقت معه معطف باللون الأحمر بتصميم واسع مع أكمام طويلة ومزين بجيوب وقطع قماش ملونة عند أطرافه، وأزرار أمامية أغلقتها بالكامل ووشعت قبعة زرقاء على رأسها.

غ

وفي إطلالة أخرى تألقت نجمة "لعبة حب" بفستان قصير باللون البرتقالي من القماش الحريري مع فتحة رقبة على شكل حرف V، ونسقت فوقها معطف بتصميم ميدي باللون البيج جاء بتصميم واسع ومريح مع أكمام طويلة وياقة عريضة وطويلة، وتزين الخصر بحزام من نفس خامة المعطف، وانتعلت نور حذاء بوت باللون البيج بكعب عال، بينما ظهرت النجمة التركية في إطلالة سابقة بجاكيت منتفخ وواسع باللون الزيتي بأكمام طويلة ووواسعة وموصولة بغطاء للرأس وارتدت سروال مريح من الجينز الأزرق.

غ

معلومات عن نور علي وإلتشين سانجو

من المعروف أن نور علي هي ممثلة سورية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية 2018 في سورية وقد لَعِبَتْ دور سارة في مسلسل "وهم" ومزيد من الأدوار التي جعلتها ممثلة شابة لامعة ومحبوبة لدى الجمهور، ومن بين الأعمال التي شاركت في بطولتها كانت " ولادة من الخاصرة وهوا أصفر والحرملك وعروس بيروت".

غ
 
أما إلتشين سانجو فهي ممثلة تركية ولدت في 13 أغسطس 1985، بمدينة إزمير التركية، لأبوين تركيين من أصول شركسية، ودرست الأوبرا في جامعة مرسين، وظهرت لأول مرة على الشاشات التركية والعربية عام 2011 من خلال المسلسل التركي الشهير على مر الزمان، ثم توالت أعمالها بعد ذلك، ومن أهمها مسلسل Kurt Seyit & Sura (2014) وLove for Rent (2015) وCrash (2018)، وفيلم Leyla Everlasting (2020).

غ

الصور من حسابات نور علي وإلتشين سانجو على انستجرام