انابيلا هلال

دليلك لتنسيق التنانير على خطى عاشقات الموضة من أجل إطلالات ربيعية مميزة في 2024

سما جابر
15 أبريل 2024

استعرضت بعض من عاشقات الموضة العرب عبر حساباتهن على انستجرام خلال الفترة الماضية، إطلالاتهن المميزة التي حرصن من خلالها على الظهور بصيحات مختلفة ومتنوعة من التنانير الأنيقة من أجل إطلالات ربيعية مميزة ومختلفة، وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات التي كانت التنورة عنصرًا رئيسيًا فيها.

لجين عضاضة

لجين عضاضة تألقت مؤخرًا بإطلالة ربيعية أنيقة ومبهجة جاءت عبارة عن طقم مكون من تنورة طويلة ومنفوشة باللون الوردي ومطبعة بالورود الصغيرة ذات الدرجات المختلفة من اللون نفسه، والتي تناثرت على جميع أنحائها، مع خصر مرتفع وكسرات ضيقة زادت من أناقتها، مع فتحة ساق جانبية طويلة، فيما جاء الجزء العلوي عبارة عن كروب توب بالخامة والنقشات نفسها مع أكمام منسدلة على الذراعين ومنفوشة.

تر

نسرين طافش

نسرين طافش تألقت في إطلالة ربيعية مبهجة مؤخرًا جاءت عبارة عن طقم مكون من تنورة قصيرة ومنفوشة باللونين الأصفر والأبيض، جاء من القماش المفرغ مع خصر عريض ومرتفع، وطبقات على شكل كرانيش متتالية، فيما جاء الجزء العلوي على شكل كروب توب باللون والخامة والتصميم نفسه وبصيحة الكب.

تر
ديما الأسدي 

ديما الأسدي ظهرت مؤخرًا بإطلالة عملية أنيقة جاءت عبارة عن تنورة مجسمة وبسيطة باللون الأسود انسدلت طويلة حتى أسفل، مع فتحة ساق خلفية طويلة، ونسقت فوقها قميص كاروهات باللون الأزرق مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وجاء القميص بتصميم مريح وياقة صغيرة ونسقت مع تلك الإطلالة صندل أسود بكعب عال وحقيبة فضية.

تر
أنابيلا هلال

أنابيلا هلال تألقت مؤخرًا في إطلالة عملية جذابة جاءت عبارة عن تنورة من الجينز بتصميم مجسم وميدي مع فتحة ساق أمامية قصيرة وتطريز باللون الأبيض عند نهايتها، ونسقت أنابيلا مع تلك الإطلالة قميص باللون الأبيض بتصميم مريح مع أكمام طويلة ومنفوشة وأكتاف مرتفعة، كما جاء القميص مفرغًا أيضًا عند الأكتاف مع أزرار أمامية، وانتعلت صندل بكعب عال.

ل
سارة دندراوي

الإعلامية سارة دندراوي تألقت في ظهور سابق بتنورة واسعة من قماش البليسيه الحريري، بخصر مرتفع، ونسقت فوقها قميص حريري كذلك من نفس اللون بأزرار أمامية وأكمام طويلة وياقة صغيرة وتصميم مريح.

تر

كما أطلت سارة دندراوي مرة أخرى أيضًا بتنورة واسعة وطويلة بتدرجات اللون الأصفر والأبيض من قماش البليسيه أيضًا، ونسقت معها قميص مريح باللون الأبيض.

ل

علا فرحات

علا فرحات اختارت في ظهور سابق لها مؤخرًا، ارتداء تنورة باللون الأبيض جاءت بتصميم ميدي منفوش مزين بالورود البارزة باللون الأبيض كذلك مع خصر مرتفع، ونسقت معها سترة باللون البيج بتصميم بسيط وأكمام متوسطة الطول وياقة مستديرة وأمسكت حقيبة صغيرة باللونين البيج والأزرق السماوي وانتعلت حذاء باللون الأبيض.

تر

مي سليم

مي سليم اختارت في ظهور سابق ارتداء طقم كلاسيكي مكون من تنورة مجسمة بتصميم ميدي باللون الأخضر الفاتح مع بليزر قصير باللون نفسه جاء بتصميم مجسم وأكمام طويلة وأزرار أمامية باللون الذهبي.

ل
جيسيكا قهواتي

جيسيكا قهواتي تألقت في ظهور سابق أيضًا بإطلالة ربيعية عبارة عن تنورة قصيرة من مطبعة بالزهور من تدرجات اللون الأخضر، وجاءت بتصميم مريح مع نهاية غير منتظمة، وأربطة زينت الخصر، فيما نسقت فوقها توب باللون الأبيض بتصميم مجسم وقصير قليلًا وأكتاف عريضة 

ل

ديما الشيخلي

ديما الشيخلي خطفت الانتباه في ظهور سابق في بداية الربيع، بإطلالة عبارة عن تنورة جلدية باللون الأحمر الداكن مع بتصميم مريح، مع سترة من الصوف باللون الرمادي بأكمام طويلة ومجسمة وأزرار أمامية وفتحة رقبة على شكل حرف v، وانتعلت حذاء باللون الأحمر كذلك وأمسكت حقيبة باللون نفسه.

ل
الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام