باريس هيلتون

نظرة على إطلالات مهرجان كوتشيلا 2024..أزياء مريحة مزجتها النجمات بلمسات غير تقليدية

سما جابر
15 أبريل 2024

انطلقت فعاليات مهرجان كوتشيلا 2024 في كولورادو بكاليفورنيا، يوم الجمعة، وحرص على الحضور والمشاركة في تلك الفعاليات، قطاع كبير من النجمات اللواتي تألقن بإطلالات جذابة وخاطفة نالت اهتمام وتفاعل الجمهور، وتنوعت بين الإطلالات العملية والأخرى المناسبة لأجواء السهرات، وفيما يلي جولة على أبرزها.

شاكيرا

النجمة العالمية شاكيرا تألقت في إحدى الفعاليات التي شاركت فيها بمهرجان كوتشيلا؛ وظهرت مرتدية فستان قصير بألوان متداخلة من النبيتي والأصفر والأسود، على شكل خيوط من الصوف، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة وفتحات زينت بعض من أنحاء الفستان المجسم، ووضعت على معصمها ما يشبه القفاز بدون أطراف بنفس لون الفستان وخامته، وانتعلت حذاء بوت من نفس الألوان والخامة أيضًا.

تر

شاكيرا أطلت كذلك بإطلالة أخرى تزامنت مع حضورها مهرجان كوتشيلا، حيث ارتدت شورت من الجينز الأزرق الفاتح بتصميم مريح، ونسقته مع تي شيرت عملي باللون الأزرق السماوي بأكمام متوسطة الطول ومريحة وفتحة رقبة مستديرة ومزين بجملة من الأمام باللون الوردي، وانتعلت حذاء بوت قصير باللون الأبيض.

ل

باريس هيلتون

النجمة العالمية باريس هيلتون كان لها أيضًا أكثر من إطلالة خاطفة خلال فعاليات مهرجان كوتشيلا، حيث ظهرت مرتدية في إحدى الفعاليات فستان باللون الأبيض، جاء من الأعلى بتصميم مجسم مع قصة الكورسيه بفتحة صدر غير منتظمة، مع حمالات رفيعة، وأكتاف منسدلة على الذراعين وعريضة، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر مجسمًا على شكل طبقات متتالية من القماش المفرغ بتصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بكعب عال.

تر

كما ظهرت في إطلالة أخرى بطقم باللون الأخضر الليموني جاء عبارة عن سترة مجسمة وقصيرة بأكمام متوسطة الطول، مع تنورة قصيرة وضيقة بتدرجات اللون الأخضر الممزوج بالأصفر، وتزين الطقم في جميع أنحائه بالفصوص البراقة وأمسكت في يدها بليزر من الصوف بأكمام طويلة بنفس الألوان وانتعلت حذاء بوت باللون الأخضر الليموني أيضًا.

تر
دوجا كات

النجمة دوجا كات خلال مشاركتها في إحدى فعاليات المهرجان، اختارت إطلالة غير مألوفة، حيث ارتدت جمبسوت باللون الأبيض جاء بتصميم منتفخ مع أكمام طويلة منتفخة أيضًا وسحاب أمامي، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وتزينت بمجوهرات ماسية فخمة.

ل

ريني راب

أما ريني راب فاختارت إطلالة عملية أنيقة باللون الأسود، جاءت مكونة من توب أسود قصير بحمالات عريضة، مع فتحة صدر دائرية، ونسقت معها سروال واسع ومريح بخصر عال وأرجل واسعة، ووضعت فوقهما معطف طويل باللون الأسود كذلك بتصميم واسع مع أكمام طويلة وواسعة وأزرار أمامية لكنها تركتها مفتوحة من الأمام.

تر
غوين ستيفاني 

النجمة غوين ستيفاني تألقت في إطلالة غير تقليدية عبارة عن طقم بمزيج من قماش الكاروهات الملون والقماش الشبكي، بسروال ممزق من الأمام مع أكمام طويلة ومريحة وفتحات في بعض من أنحاء الزي غير المألوف، لتخطف الانتباه من قبل متابعيها بهذا التصميم اللافت 

تر

سابرينا كاربنتر

النجمة سابرينا كاربنتر تألقت في إطلالة أنيقة عبارة عن تنورة قصيرة باللون البيج مزينة بالكسرات العريضة واكسسوار ذهبي عند الخصر ونسقت معها توب واسع مزين بالفصوص البراقة بأكتاف عريضة، ونسقت فوقه جاكيت من جلد الزواحف بأكمام طويلة وتصميم مريح وواسع مع سحاب أمامي ولكنها تركته مفتوحًا.

تر

تيناشي

تيناشي اختارت إطلالة تجمع ما بين الكلاسيكية والعملية، حيث ظهرت مرتدية سروال واسع ومريح باللون الأبيض بخصر قصير، كما نسقت فوقها جيليه باللون نفسه تميز بكونه بأكتاف عريضة مع فتحة صدر على شكل حرف v، وأزرار أمامية، وجاء الجيليه بتصميم مجسم وقصير.

ل
إيما روبرتس

إيما روبرتس خلال حضورها إحدى الفعاليات التي أقيمت على هامش مهرجان كوتشيلا، تألقت بفستان قصير وبسيط جاء بتصميم مريح، باللونين الأبيض والأزرق السماوي، مع أكتاف عريضة ورقبة مستديرة ونسقت مع الفستان حذاء بوت باللون البني. 

تر

بيبي ريكسا

المغنية بيبي ريكسا، اختارت الظهور بإطلالة جذابة عبارة عن جمبسوت باللون الأسود جاء مجسمًا مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات عريضة وتزين بالخطوط الرفيعة باللون الفضي، ووضعت على عينيها نظار سوداء ضخمة.

ل
الصور من حسابات النجمات على انستجرام وAFP.