سارة دندراوي

إطلالات ظهرت بها سارة دندراوي في رمضان 2024 وتناسب أجواء عيد الفطر أيضًا.. شاهدوها معنا

سما جابر
9 أبريل 2024

الإعلامية السعودية سارة دندراوي تألقت خلال شهر رمضان 2024 بالعديد من الإطلالات الجذابة المميزة التي نالت تفاعل وإعجاب الجمهور خلال تقديمها حلقات برنامج "تفاعلكم"، حيث إن بعضها أيضًا يمكن أن يلائم الاحتفال بأجواء عيد الفطر، وتنوعت إطلالات سارة دندراوي بين الإطلالات الكلاسيكية والعملية وفيما يلي أجمل تلك الإطلالات.

إطلالات ظهرت بها سارة دندراوي في رمضان 2024 وتناسب الاحتفال بعيد الفطر

سارة دندراوي تألقت في ظهور سابق برمضان 2024 بإطلالة باللون الزيتي اللامع، جاءت عبارة عن طقم مكون من سروال واسع ومريح بأرجل واسعة، ونسقته مع سترة مريحة كذلك من نفس اللون والخامة بأكمام طويلة وياقة صغيرة وتصميم مريح مع أربطة على جانبي السترة.

تر

وفي إطلالة أخرى تألقت بفستان باللون الأزرق الداكن اللامع كذلك، جاء بتصميم مريح مع أزرار أمامية وأكمام طويلة وواسعة، وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وطويلًا مع الكشكش الذي زين نهايته، وحددت خصرها بحزام ذهبي على شكل سلسلة.

ل

سارة دندراوي تألقت كذلك في إطلالة أخرى جاءت عبارة عن فستان طويل باللون البنفسجي الغامق جاء مزينًا بالثنيات الضيقة مع أكمام طويلة وانسدل مريحًا مع طبقة قماش طويلة زينت منطقة الخصر من نفس اللون والخامة.

ل

اللون الأسود عنصر أساسي في إطلالات سارة دندراوي 

اللون الأسود من بين الألوان الني تفضلها الإعلامية السعودية وسبق وظهرت بها مؤخرًا، حيث ارتدت في إحدى المرات سروال بصيحة الشارلستون من هذا اللون ونسقت معه توب أسود كذلك وفوقه سترة ملونة بتدرجات الوردي والأحمر والبرتقالي ومزينة بمربعات باللون الأسود.

تر

الإعلامية سارة دندراوي تألقت في إحدى حلقات برنامجها الرمضاني "تفاعلكم" بإطلالة كلاسيكية أنيقة ومميزة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت باللون الأسود جاء من الأعلى بتصميم مجسم وأكمام طويلة مع أزرار أمامية باللون الذهبي، وفتحة رقبة على شكل حرف V، مع ياقة حريرية لامعة، لتبدو الإطلالة من الأعلى على شكل بليزر، فيما جاءت أرجل الجمبسوت مجسمة بتصميم كلاسيكي أيضًا، وانتعلت سارة مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال، ونسقت كذلك اكسسوارات مناسبة تتميز بالبساطة والرقي.

ل

كما ظهرت في إطلالة أخرى عبارة عن فستان طويل ومجسم باللون الأسود مع ثنيات زينت منطقة الخصر وأكتاف عريضة، ونسقت أسفل الفستان قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة ومريحة، وانتعلت حذاء فضي بكعب عال.

تر

أجمل إطلالات سارة دندراوي

الإعلامية سارة دندراوي تألقت في إحدى حلقات برنامجها بفستان باللون الأخضر المائل للزيتي الذي جاء بتصميم مريح من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة ورقبة مغلقة، وخصر محدد بشكل عريض، وانسدل الفستان مجسمًا بداية من أسفل الخصر، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالقطع البراقة الذهبية المضيئة بألوان أخرى مميزة.

تر

كما تألقت بإطلالة أخرى أنيقة عبارة عن تنورة واسعة من قماش البليسيه الحريري، بخصر مرتفع، ونسقت فوقها قميص حريري كذلك من نفس اللون بأزرار أمامية وأكمام طويلة وياقة صغيرة وتصميم مريح، كما أطلت مرة أخرى أيضًا بتنورة واسعة وطويلة بتدرجات اللون الأصفر والأبيض من قماش البليسيه أيضًا، ونسقت معها قميص مريح باللون الأبيض.

تر

تر

سارة دندراوي تألقت في ظهور سابق بإطلالة عبارة عن طقم مكون من سروال وسترة مريحة باللون الأبيض مع نقشات بتدرجات اللون الأزرق زينت جميع أنحاء الطقم، الذي قد يناسب الاحتفال بأجواء العيد.

تر

معلومات عن سارة دندراوي

من المعروف أن سارة دندراوي ولدت في 10 أغسطس 1980 في جدة، وهي ابنة الكاتب محمد صلاح دندراوي، وتخرجت في كلية بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية بتخصص الإعلام، بعد ذلك قررت استكمال الدراسة في درجة الماجستير والاستمرار في تخصص الإعلام ذاته، فانتقلت إلى العاصمة البريطانية لندن والتحقت في كلية لندن للاقتصاد، وركزت على الدراسة والبحث في رسالة الماجستير على ظاهرة القنوات الإخبارية.

وانضمت إلى قناة العربية التابعة لمجموعة إم بي سي بعام 2005 كمحررة أخبار وكاتبة تقارير، وفي عام 2010 كلفتها القناة بإعداد وتقديم برنامج "دليل العافية" وهو برنامج شهري يهتم بالصحة ومنذ أواخر عام 2011 حتى بداية عام 2015 شاركت بتقديم برنامج صباح العربية، وفي شهر رمضان لعام 2014 بدأت بتقديم برنامج "على الكنبة" وهو برنامج يرصد أبرز ما يدور في وسائل التواصل الاجتماعي، ومن عام 2015 وحتى الآن وهي تقدم برنامج "تفاعلكم" وهو برنامج يومي يستعرض أبرز الأحداث والمستجدات من مواضيع تفاعل معها الناس أو أثارت الجدل سواء كانت تلك الأحداث سياسية أو اجتماعية أو رياضية أو فنية.

تر

الصور من حساب سارة دندراوي على انستجرام