يارا

عبايات بلمسة الياقة المرصعة زينت إطلالات النجمات في السهرات الرمضانية .. صور

محمود صلاح
5 أبريل 2024

تنافست النجمات والفاشينيستا منذ انطلاق شهر رمضان على استعراض أناقتهن، بأزياء محتشمة وراقية عكست ذوقهن الرفيع، واختارت كل واحدة منهن تصاميم مميزة تنوعت بين الستايل الشرقي والفساتين العصرية، إلا أن العبايات تحديدا كان لها نصيب الأسد في السهرات الماضية، كما أن لمسة الياقة المرصعة أضافت الكثير من الرقي على إطلالاتهن، وهذه لمحة من الصور التي استعرضتها النجمات بذلك الستايل وفي مقدمتهن النجمة يارا ولجين عضاضة، وكل من جيسيكا قهواتي والمودل شادن وياسمين زهران وغيرهن.

إطلالة يارا

الفنانة اللبنانية يارا خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها بإطلالة شرقية راقية، تميزت بتصميم وقور باللون الأخضر الزمردي، عبارة عن عباية فضفاضة مميزة بفتحات للذراعين، وكانت اللمسة المميزة في تصميم الثوب عند الياقة التي اتخذت تصميما عاليا.

يارا بإطلالة وقورة باللون الأخضر الزمردي
يارا بإطلالة وقورة باللون الأخضر الزمردي

فستان يارا جاء مزينا بتطريزات كريستالية ممتدة من الياقة العالية على منطقة الصدر مع الخرز الفضي اللامع المتداخل بفخامة، وانتعلت يارا مع فستانها صندلاً مفتوحاً باللون الفضي مع حمل حقيبة ديور الميتاليك بنفس اللون، واعتمدت يارا تسريحة الكعكة العالية مع التزين بأقراط وخاتم مرصع.

يارا ترتدي فستانا مزينا بتطريزات كريستالية
يارا ترتدي فستانا مزينا بتطريزات كريستالية

إطلالة لجين عضاضة

لجين عضاضة استعرضت أناقتها الأسبوع الماضي بلوك رقيق عبارة عن فستان حريري طويل باللون الكريمي، من توقيع Rizman Ruzaini، تميز بقصة طويلة وفضفاضة غنية بالثنيات، وجاء فستانها موصولا بكاب طويل منسدل خلف الظهر ومتدلي فوق الذراعين، وزين فستان لجين بياقة كريستالية مرصعة ذات فتحة دائرية ضيقة، وغمرت تلك التطريزات الكتفين ثم امتدت بشكل دائري مكشوف حول الظهر، وزينت لجين إطلالتها بأقراط ماسية واساور مرصعة، كما تركت شعرها الويفي منسدلاً مع رفع شعرها نصف رفعة.

لجين عضاضة بفستان حريري طويل باللون الكريمي من توقيع Rizman Ruzaini
لجين عضاضة بفستان حريري طويل باللون الكريمي من توقيع Rizman Ruzaini

إطلالة جيسيكا قهواتي

جيسيكا قهواتي اختارت إطلالةً ناعمة باللون الزهري الفاتح من توقيع Versace، حيث أطلت بفستان طويل مصمم بأطراف واسعة من الأسفل، مع خصر محدد وأكمام طويلة بفتحات واسعة، وصمم فستانها بياقة عالية مرصعة بحبيبات الخرز والكريستال اللامع، المتناثر فوق الياقة كاملة، كما حملت جيسيكا مع ذلك الفستان حقيبة يد صغيرة ذات قابض معدني، مرصعة بنفس الخرز مع لوجو دار فيرساتشي المرصع، وجاءت الحقيبة بنفس درجة اللون الزهري، كما انتعلت حذاءًا مرصعا لتزيد من سحر اللوك، كما اعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية.

جيسيكا قهواتي بفستان ناعم باللون الزهري الفاتح من توقيع Versace
جيسيكا قهواتي بفستان ناعم باللون الزهري الفاتح من توقيع Versace

إطلالة المودل شادن

الفاشينيستا والمودل الشهيرة بلقب شادن اعتمدت هي الأخرى نفس الستايل خلال الأيام الماضية، حيث تألقت بفستان حريري طويل باللون الرمادي، جاء بتصميم قفطان واسع ومحدد عند الخصر بحزام رفيع مزين بأكسسوار كريستالي، كما زين فستانها بتطريزات براقة تكسو الكتفين والياقة العالية، كما أن الفستان صمم بأكمام طويلة ومتدلية على الأرض، تميزت بفتحات، كما انتعلت شادن صندلا ميتاليك باللون الفضي مع حمل حقيبة يد صغيرة باللون الزهري. ورفعت شعرها على شكل كعكة عالية مع اختيار مجوهراتها ماسية زادت اللوك بريقا.

 شادن بفستان حريري طويل باللون الرمادي
 شادن بفستان حريري طويل باللون الرمادي

إطلالة ياسمين زهران

ياسمين زهران بدت في كامل أناقتها خلال إحدى السهرات الرمضانية السابقة، حين أطلت بعباية حريرية طويلة بتدرجات اللون الزهري، اتخذت قصة فضفاضة ذات أكمام ملتصقة بالزي، وزين فستانها بياقة منفصلة مرصعة بالترتر والخرز اللامع باللون الأبيض، وزين فستان ياسمين عند الأكمام بنفس الشريط المرصع الذي يحدد المعصمين، وانتعلت ياسمين صندلا بالشرائط المرصعة كما تركت شعرها المالس منسدلاً مع ذلك اللوك.

ياسمين زهران بعباية حريرية طويلة بتدرجات اللون الزهري
ياسمين زهران بعباية حريرية طويلة بتدرجات اللون الزهري

إطلالة مهيرة عبدالعزيز

مهيرة عبدالعزيز من ناحيتها اختارت إطلالة رمضانية وقورة باللون الأبيض الموحد، عبارة عن فستان طويل ذو قصة مستقيمة، مميز بلمسة جمالية ناعمة عبارة عن قماش شفاف يمتد فوق الكتفين، تزينه تطريزات الخرز اللامع، كما انسدلت أكمام فستانها بتصميم مفتوح على شكل أطراف تلامس الأرض، واعتمدت مهيرة تسريحة الكعكة مع ذلك اللوك، كما استعانت ببعض المجوهرات الرقيقة لتزيد من أناقتها في تلك السهرة.

مهيرة عبدالعزيز بفستان طويل ذو قصة مستقيمة باللون الأبيض الموحد
مهيرة عبدالعزيز بفستان طويل ذو قصة مستقيمة باللون الأبيض الموحد

إطلالة نادية حسن

الفاشينيستا نادية حسن أطلت خلال الأيام السابقة بلوك ناعم باللون الرمادي الفاتح، تكون الزي من فستان فضفاض أبرز معالم حملها، وزين بتطريزات متناثرة من الخرز الفضي، كما أنه صمم بياقة عالية مرصعة بتطريزات الورود البراقة، وأرفق فستانها بعباية مفتوحة مزينة بالخرز عند حواف الأكمام، مع شراشيب مرصعة، وانتعلت نادية صندلا مفتوحا باللون الأبيض مع فستانها، كما حملت حقيبة يد مرصعة بالخرز مع التزين بأقراط براقة، أما شعرها فتركته منسدلاً بأسلوب مالس.

الفاشينيستا نادية حسن أطلت بفستان فضفاض ناعم باللون الرمادي الفاتح
الفاشينيستا نادية حسن أطلت بفستان فضفاض ناعم باللون الرمادي الفاتح

إطلالة الدانة مودل

الدانة مودل أيضا أطلت بستايل فستان ذو ياقة مرصعة، حيث ارتدت فستانا طويلا ذو قصة مستقيمة باللون البيج، وزين فستانها بشريط مرصع عند حواف الياقة المرصعة، وأرفق فستانها بعباية مفتوحة، مزينة عند المعصمين بأكمام مرصعة، مع شرائط مطرزة تزين الكتفين أيضا، كما حملت الدانة حقيبة ميتاليك باللون الفضي بالحجم الصغير، كما أنها تزينت بخواتم وأقراط ماسية، أما شعرها فرفعته على شكل كعكة عالية.

الدانة مودل بستايل فستان ذو ياقة مرصعة
الدانة مودل بستايل فستان ذو ياقة مرصعة

إطلالة روان بن حسين

روان بن حسين سحرت عشاقها بإطلالة رقيقة باللون الأبيض عبارة عن عباية فضفاضة، وصمم فستانها بأكمام واسعة ذات فتحات تزين الكتفين مزينة بتطريز مرصع حولها، بينما اتخذت الياقة فتحة على شكل حرف الـ V، محددة بتطريز من الترتر اللامع، واكتفت روان بأقراط ماسية صغيرة مع ذلك اللوك كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع إطلالتها.

روان بن حسين بعباية فضفاضة باللون الأبيض
روان بن حسين بعباية فضفاضة باللون الأبيض

الصور من حسابات النجمات ومشاهير الموضة على انستجرام.