هيفاء وهبي

صور هيفاء وهبي بأسلوب متفرد في أحدث إطلالاتها الرمضانية وتترك بصمتها بأزياء مرصعة باسمها

سما جابر
5 أبريل 2024

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تألقت في رمضان بالعديد من الإطلالات الجذابة التي خطفت بها الأنظار وتألقت بلمسات استثنائية من خلالها، وتفاعل معها قطاع كبير من الجمهور وأشادوا بذوقها وأناقتها المعتادة، كما أنها حرصت على الظهور في بداية رمضان بإطلالات عملية مميزة، بينما قررت مؤخرًا أن تطل بأزياء رمضانية خاطفة، وفيما يلي جولة على إطلالاتها الاستثنائية التي أضفت كذلك على بعضها لمستها المختلفة.

هيفاء وهبي بإطلالات مطرزة باسمها في أحدث ظهور

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تألقت في أحدث إطلالة لها ظهرت بها مؤخرًا عبر انستجرام، ونالت تفاعل وإعجاب قطاع كبير من جمهورها الذين أشادوا بذوقها في انتقاء قطع أزيائها، واختارت هيفاء الظهور بإطلالة باللون الأسود تناسب الأجواء الرمضانية.

تر

هيفاء وهبي ارتدت سروال ضيق باللون الأسود ونسقت معه توب باللون نفسه جاء بتصميم ضيق وفتحة صدر على شكل حرف v، ونسقت فوقهما عباءة باللون الأسود من قماش المخمل، جاءت بتصميم مريح وأكمام طويلة ومفتوحة من الأمام، إلا أنها في بعض الصور وضعت عليها حزام أسود اللون زين منطقة الخصر.

غ

ل

وتزينت العباءة بتطريزات ذهبية على شكل زهور صغيرة من الخيوط اللامعة، على أطراف العباءة، فيما جاءت اللمسة المختلفة التي تركت من خلالها هيفاء وهبي بصمتها على الزي؛ وكانت عبارة عن وجود اسمها مطرزًا على ظهر العباءة باللغة الإنجليزية، فيما تمت كتابة جملة "ديفا هيفاء" على أحد الأكمام باللون الذهبي كذلك.

تر

وفي إطلالة أخرى أطلت بها النجمة اللبنانية مؤخرًا وسحرت بها عشاقها؛ كانت عندما ارتدت فستان ميدي باللون الفضي الفاتح اللامع، الذي جاء بتصميم ضيق، ونسقت فوقه عباءة مفتوحة باللون الأزرق السماوي الفاتح.

غ

وجاءت عباءة هيفاء وهبي مبطنة من الداخل بقماش ذهبي، ومزينة بحزام يحدد منطقة الخصر من نفس الخامة، مع تصميم مريح وواسع وبأكمام طويلة، كما تزينت العباءة أيضًا بتطريزات ذهبية براقة على الأكمام والكتفين.

غ

هيفاء وضعت لمستها الاستثنائية أيضًا على تلك الإطلالة، حيث تم تطريز ظهر العباءة باسمها، باللون الذهبي وسط التطريزات الأخرى المميزة التي حاوطت الاسم باللون الذهبي والتركواز، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء ذهبي بكعب عال وأمسكت حقيبة باللون الأخضر. 

غ

أجمل إطلالات هيفاء وهبي في رمضان

من بين الإطلالات الخاطفة لهيفاء وهبي في شهر رمضان الجاري، كانت عندما تألقت في فستان طويل وفضفاض بستايل العباءة المحتشمة والمزينة عند المعصمين بالريش الكثيف، وتميز التصميم بجزء داخلي بدون أكمام مميز برقبة الهالتر، وجاء الفستان باللون الأزرق السماوي الفاتح.

غ

 كما تألقت هيفاء وهبي بإطلالة أخرى جاءت عبارة عن عباءة بيضاء من Kaftish، تميزت بتصميم حالم باللمسة الشرقية، وتحديدًا عند الأكمام الفضفاضة التي زينتها فتحات جانبية تكشف عن القماش الحريري باللون الذهبي في الجزء الداخلي، كما زين القماش الأبيض بتطريزات ذهبية تمتد فوق الذراعين، بينما زينت حواف العباءة عند الفتحة الأمامية بشريط ذهبي، ووضعت هيفاء حزامًا عريضًا حول خصرها، بينما نسقت فستان ميدي باللون الأبيض أسفل العباءة، وتزينت النجمة اللبنانية بأقراط من اللؤلؤ، أما الحذاء ففضلته بتصميم  مرصع مع رباط الكاحل اللولبي، وحملت حقيبة يد معدنية بتصميم كروي.

غ

هيفاء وهبي بإطلالات عملية في بداية رمضان 2024

هيفاء وهبي تألقت ببعض الإطلالات التي اتسمت بالطابع العملي في بداية رمضان، حيث ظهرت مرتدية طقم باللون الأصفر الذهبي، تألف من سروال واسع من قماش المخمل بجيوب داخلية، ونسقته مع بلوزة مجسمة بالأكمام الطويلة والياقة العالية والخصر المحدد، كما نسقت مع هذا الزي حقيبة باللون البرتقالي وتزينت بمجوهرات ذهبية، بينما اختارت انتعال حذاء نيود شفاف.

غ

هيفاء وهبي لفتت أنظارنا عندما ارتدت سروال جلدي مجسم وطويل، ونسقت معه تي شيرت باللون الأسود كذلك، وجاء تي شيرت هيفاء مريحًا مع رقبة مستديرة، وعبرت من خلاله النجمة الشهيرة عن مدى عشقها لبلدها لبنان وعاصمتها بيروت، فجاء التي شيرت مطبوعًا عليه جملة "بيروت العشق" باللون الأخضر، فيما وضعت فوقه سترة من الفرو باللون الأسود كذلك جاءت بأكمام طويلة وتصميم قصير.

غ

وفي إطلالة أخرى ظهرت بها هيفاء وهبي في رمضان الجاري؛ ارتدت النجمة الشهيرة طقم من قطعتين، جاء عبارة عن سروال مريح بخصر مرتفع، وسترة مريحة كذلك بأكمام طويلة ورقبة مستديرة وتزينت أطرافها بشريط من اللون الأسود، وجاء الطقم الذي ارتدته هيفاء مطبعًا في جميع أنحائه بالنقوشات الملونة ما بين الوردي والأزرق، ووضعت فوقه سترة من الفرو باللون الأسود بأكمام طويلة وأمسكت حقيبة وردية صغيرة وانتعلت حذاء جلدي بوت باللون الأسود اللامع.

غ

معلومات عن هيفاء وهبي

ومن المعروف أن هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى "أحمد" توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني

غ

الصور من حساب هيفاء وهبي على انستجرام