شاكيرا

إطلالات رياضية وعملية تناسب الأجواء الربيعية اختاريها على خطى شاكيرا

سما جابر
5 أبريل 2024

النجمة شاكيرا مع كل ظهور جديد لها تصبح محل اهتمام الجمهور بسبب إطلالاتها الجذابة التي تخطف بها الانتباه والتي تتنوع ما بين الفساتين والأزياء العملية والكلاسيكية الأخرى، ومؤخرًا استعرضت شاكيرا أحدث إطلالاتها وظهرت بزي رياضي جذاب، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات شاكيرا المتنوعة سواء الرياضية والعملية.

شاكيرا بإطلالات رياضية مريحة 

شاكيرا تألقت في أحدث ظهور لها عبر انستجرام، بإطلالة رياضية مريحة جاءت باللون الأبيض، مكونة من سروال واسع وأنيق مزين بخطين رفيعين على الجوانب، مع توب أبيض ضيق وفوقه سترة واسعة وقصيرة من نفس لون وتصميم وخامة السروال مع سحاب أمامي تركته شاكيرا مفتوحًا، كما استعانت النجمة الشهيرة بقفازات مفتوحة عند الأطراف باللون الأبيض كذلك، وأكملت أناقتها باكسسوارات بسيطة وانتعلت حذاء رياضي بكعب عال.

ل

شاكيرا تألقت في ظهور سابق بإطلالة رياضية مكونة من سروال من الدنيم الأزرق بدرجات لونية مختلفة جمعت بين الأزرق الداكن والأبيض، وجاء بتصميم واسع ومريح مع قصة الخصر المرتفع، ونسقت فوقه سترة واسعة وقصيرة من نفس الألوان وبتصميم واسع كذلك مع سحاب أمامي تركت جزء منه مفتوحًا، ونسقت أسفله توب بدون أكتاف باللون الأزرق. 

تر

وعندما حضرت شاكيرا إحدى فعاليات "فورمولا 1" بفلوريدا، خطفت الأنظار بإطلالة مريحة باللون الأخضر الداكن، مكونة من سروال رياضي مزين بجيوب جانبية وخصر عال، ونسقت معه توب ضيق بنفس درجة اللون مزين بفتحات جانبية تزين القماش المجعد، كما تميز بحمالات رفيعة مزدوجة تتوسط فتحة الياقة العميقة بشكل حرف الـV، وارتدت شاكيرا نظارة شمسية ضخمة.

تر

إطلالات عملية من خزانة شاكيرا 

شاكيرا خطفت الأنظار كذلك ببعض الإطلالات العملية المريحة في ظهور سابق لها، حيث سبق وارتدت سروال واسع الأرجل مع لمسة الحزام الأسود الذي يلف الخصر العالي على شكل تنورة ميني مزينة بالكسرات ومغلقة بقفل معدني من الجانب، ونسقته مع توب ضيق باللون الأبيض، كما حملت حقيبة Fendi الأنيقة باللون الأبيض مزينة بالحواف السوداء.

ع

شاكيرا تألقت في إطلالة عملية كذلك من قبل عندما ارتدت سروال جلدي ذو خصر مطاطي عال وأرجل واسعة مزينة بالجيوب الجانبية الكبيرة مع طول يخفي الحذاء باتساعه، ونسقت معه كورسيه من الدنيم الأزرق الذي حدد خصرها الممشوق بتصميمه الضيق ذو الأكتاف المكشوفة، وحملت شاكيرا مع إطلالتها حقيبة يد من الجلد الأسود متناغمة مع النظارة الشمسية العريضة.

تر

شاكيرا خطفت الأنظار بإطلالة كاجوال عصرية قبل ذلك، حين أطلت بجمبسوت أسود تميز بفتحات شفافة جريئة تغطي منطقة البطن، ونسقت معه شاكيرا كروب جاكيت منتفخ باللون الأخضر الفسفوري مزين بخطوط سوداء، وتزينت  بعقد ذهبي بارز ورفعت شعرها للأعلى.

ع

أجمل إطلالات شاكيرا 

النجمة الكولومبية تألقت في ظهور آخر بلوك بسيط وعملي، نسقته بكل بساطة من سروال الكارجو المريح باللون الأسود مع توب ضيق باللون الأبيض، مزين بفتحة  عند البطن، وانتعلت كونفرس ذو نعل سميك بالأبيض والأسود كذلك.

ل

شاكيرا حرصت على حضور بعض الفعاليات الرياضية مسبقًا، وفي إحداها اختارت إطلالةً شبابية رياضية ولكن من صيحة الدنيم مكونة من ثلاث قطع، أولها البنطلون الواسع المصمم بتدرجات لونية مختلفة بطبقات عشوائية من القماش، مع كروب توب متناغم بالأكتاف المكشوفة، وجاءت القطعة الثالثة عبارة عن جاكيت من الدنيم مصمم بنفس القماش المزدحم بقصة واسعة.

ع

إطلالة أخرى تألقت بها شاكيرا مؤخرًا حيث ظهرت مرتدية سروال مريح باللون الأزرق حيث جاء السروال بتصميم مريح وخصر مرتفع وأرجل واسعة، ونسقته شاكيرا مع توب باللون الأزرق بحمالات عريضة ووضعت على كتفيها جاكيت باللون الأزرق مطرز بالترتر الأزرق البراق بأكمام طويلة وواسعة وتركته مفتوحًا من الأمام وانسدل أحد أكمامه على ذراعها.

تر

معلومات عن شاكيرا  

ولدت شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول في 2 فبراير 1977 بمدينة بارانكويلا بكولومبيا داخل عائلة فقيرة فوالدها تنحدر أصوله إلى لبنان ووالدتها من كولومبيا وتعتبر شاكيرا من سكان أمريكا الأصليين أو ما يطلق عليهم الهنود الحمر ولذا فقد اكتسبت منذ صغرها الموسيقى الشعبية وها ماتزال في سن الثامنة من عمرها حيث بدأت بكتابة الأغاني، وفي العاشرة من عمرها تمكنت من الالتحاق بالعديد من المسابقات.

وتزوجت شاكيرا من لاعب كرة القدم ومدافع برشلونة الإسباني جيرار بيكيه لكنهما انفصلا قبل أشهر، وظهرت  النجمة العالمية في فيلم Knowing وفيلم Shakira In Concert: El Dorado World Tour وﺑﺮﻧﺎﻣﺞ Saturday Night Live وﺑﺮﻧﺎﻣﺞ Noche de fiesta وﺑﺮﻧﺎﻣﺞ The Voice.

تر

الصور من حساب شاكيرا على انستجرام