جيهان الشماشرجي

جيهان الشماشرجي خطفت الأنظار في "كامل العدد + 1" فتعرفي على أسلوب اختياراتها لإطلالاتها البسيطة

سما جابر
27 مارس 2024

الفنانة المصرية جيهان الشماشرجي من بين النجمات اللواتي تألقن في دراما رمضان 2024 من خلال دورها في مسلسل "كامل العدد + 1" الذي قامت ببطولته النجمة دينا الشربيني، ومع نهاية حلقات المسلسل باتت جيهان محل اهتمام الجمهور الذي بجانب إشادته بأدائها التمثيلي؛ أشاد أيضًا بإطلالاتها الجذابة سواء التي كانت تظهر بها في المسلسل أو في حياتها العادية والتي تستعرض منها بعض الجوانب على انستجرام،وفيما يلي جولة على أسلوب جيهان الشماشرجي في اختيارات أزيائها.

أجمل إطلالات جيهان الشماشرجي في صيحة الفساتين 

جيهان الشماشرجي يبدو أنها عاشقة للصيحات البسيطة الجذابة، التي تخطف الأنظار من خلالها، حيث سبق وظهرت من قبل بإطلالة عبارة عن فستان أنيق باللون الأبيض تميز بتصميمه البسيط، حيث انسدل مجسمًا وطويلًا مع حمالات عريضة وياقة مستديرة، وفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت معه حقيبة وصندل باللون الذهبي.

ع

الفنانة جيهان الشماشرجي تألقت كذلك خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "The Goat" في مهرجان الجونة السينمائي بنسخته الماضية؛ بإطلالة أنيقة وغاية في البساطة، عبارة عن فستان باللون الأخضر الفاتح، انسدل طويلًا ومجسمًا مع وشاح من الشيفون باللون نفسه، التف قليلًا حول منطقة الصدر وانسدل حرًا على أحد جوانب الفستان.

تر

وفي أحد الفعاليات الفنية الأخرى تألقت النجمة المصرية بفستان أنيق جاء باللون الأسود من القماش الحريري، انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكتف الواحد وفتحة على أحد جانبي الخصر، وتزينت تلك الفتحة بتطريزات كريستالية أنيقة، كما تزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة، وانتعلت صندل أسود بكعب عال.

ل

إطلالات أنيقة على طريقة جيهان الشماشرجي

جيهان الشماشرجي ظهرت في إطلالة أنيقة أخرى جاءت عبارة عن فستان طويل ومجسم جاء الجزء العلوي منه بالقماش الجلدي بألوان متداخلة من الأسود والنبيتي، مع قصة الكورسيه وبفتحة صدر غير منتظمة، بينما جاء الجزء السفلي على شكل تنورة طويلة ومجسمة باللون الأسود، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء طويلة.

تر

جيهان الشماشرجي تألقت في ظهور آخر بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن فستان باللون الأبيض انسدل طويلًا ومجسمًا مع فتحة ساق جانبية طويلة، وفتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة، فيما تزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة والأنيقة.

تر

كما خطفت نجمة "كامل العدد +1" الأنظار بإطلالة جذابة عبارة عن طقم باللون الأسود عبارة عن تنورة طويلة ومجسمة نسقتها مع بليزر قصير باللون نفسه مع أكمام طويلة وبأكتاف بارزة وجاءت منقوشة باللون الأبيض 

تر

جيهان الشماشرجي باختيارات جذابة تناسب رشاقتها 

جيهان الشماشرجي تألقت في إطلالة أنيقة عملية في ظهور سابق جاءت عبارة عن سروال واسع ومريح للغاية باللون الرمادي بخصر عال، كما نسقت معه بلوزة قصيرة باللون البنفسجي جاءت بتصميم مريح مع أكمام طويلة وواسعة وفتحة صدر على شكل حرف V، وأبرزت تلك الإطلالة رشاقتها بالرغم من أنها كانت إطلالة واسعة.

تر

إطلالة عملية أخرى خطفت بها جيهان الشماشرجي الأنظار وجاءت الإطلالة عبارة عن جمبسوت مقلم باللونين الأبيض والأزرق وبتصميم مريح، ونسقت أسفل الجمبسوت توب أبيض بحمالات عريضة.

تر

وفي أحد مشاهد مسلسل "كامل العدد + 1" ارتدت جيهان الشماشرجي فستان قصير باللون الأحمر المزين بالنقشات الوردية في جميع أنحائه، وجاء الفستان مجسمًا مع أكمام طويلة وواسعة ومزمومة عند الأطراف، مع فتحة صدر على شكل حرف v.

ل

معلومات عن جيهان الشماشرجي

ومن المعروف أن الفنانة جيهان الشماشرجي، ممثلة مصرية، من مواليد 29 مايو، اهتمت في بداية مسيرتها الفنية بالأعمال اليدوية وتخصصت في تصميم المجوهرات وأطلقت علامتها التجارية الخاصة بعد دراستها الأدب الإنجليزي في الجامعة؛ كما أقامت ورش لصناعة الحلى والمجوهرات لسيدات جزيرة هيسا النوبية بمحافظة أسوان، درست چيهان أيضاً الرقص المعاصر حيث قدمت عروضًا للرقص المعاصر على مسرح الجامعة الأمريكية، وبدأت مسيرتها الدرامية في مسلسل لعبة النسيان، بعدها قدمت شخصية نانسي في الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات، وغيرها من الأعمال الفنية

تر

الصور من حساب جيهان الشماشرجي على انستجرام والمكتب الإعلامي لفيلم "The Goat"