بينار دينيز

إطلالات خاطفة تجمع بين العصرية والكلاسيكية من وحي بينار دينيز تزامنًا مع اقتراب احتفالها بزفافها على كان يلدريم

سما جابر
22 مارس 2024

كان يلديريم وبينار دينيز، الثنائي التركي الشهير، أصبح كل منهما مؤخرًا حديث الجمهور، بعدما أعلنا عن نيتهما في الزواج قريبًا، وكشفا عن موعد حفل الزفاف المقرر أن يحضره عدد من نجوم ومشاهير تركيا، حيث من المقرر أن يتم الزواج في شهر يونيو المقبل.

وبالتزامن مع الخبر السعيد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهور النجمين التركيين، فإن البعض سلط الضوء كذلك على إطلالات بينار دينيز التي ظهرت بها من قبل ونالت تفاعل قطاع كبير من الجمهور، وفيما يلي أجمل تلك الإطلالات.

إطلالات بينار دينيز في الفساتين المناسبة للسهرات

للنجمة التركية بينار دينيز عدة إطلالات لافتة في صيحة فساتين السهرة، حيث سبق وتألقت بإطلالة جذابة عبارة عن فستان طويل ومجسم باللون الفضي اللامع جاء بصيحة الكب، ونسقت معه رداء من الفرو باللون الرمادي الممزوج بالأسود، وتطاير منه بعض من الريش الأبيض الذي أضفى على تلك الإطلالة أناقة لافتة.

غ

إطلالة أخرى جذابة تألقت بها بينار دينيز خلال حضورها حفل توزيع جوائز إيمي الدولية، حيث ظهرت بفستان أسود طويل ومجسم وبتصميم بسيط، جاء مزينًا في الجزء العلوي بثنيات صغيرة أضفت له لمسة أنيقة، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وأمسكت حقيبة سوداء مزينة باكسسوارات ذهبية.

غ

من بين الإطلالات التي تناسب السهرات وسبق وقد أطلت بها بينار دينيز عندما ظهرت بإطلالة جذابة عبارة عن فستان مجسم بنقشة النمر انسدل مجسمًا مع فتحة ساق أمامية طويلة، وحمالات رفيعة باللون الأسود، مع فتحة صدر غير منتظمة، كما جاء الفستان من الأعلى بقصة الكورسيه.

غ

أجمل الإطلالات العملية والكلاسيكية على طريقة بينار دينيز

النجمة التركية بينار دينيز تألقت في أكثر من إطلالة مؤخرًا تميزت بالطابع العملي والكلاسيكي، حيث ظهرت من قبل مرتدية تنورة ميدي بتصميم ضيق باللون الرمادي، مع فتحة ساق أمامية قصير، وخصر مرتفع، فيما نسقت معها توب مريح باللون البنفسجي، وفوقه سترة واسعة باللون نفسه بتصميم قصير وأكمام طويلة وواسعة، وجيبين ضخمين وأزرار أمامية سوداء ضخمة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت جلدي باللون الأسود

غ

كما ظهرت النجمة التركية في إطلالة تجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي وبتصميم أنيق، وذلك عندما ارتدت طقم باللون الأبيض عبارة عن سروال واسع وطويل بخصر مرتفع، ونسقت فوقه جيليه قصير باللون نفسه بأكتاف عريضة وأزرار أمامية صغيرة باللون الأسود وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

غ

كما تألقت في إطلالة أخرى جذابة عبارة عن سروال باللون البيج جاء بتصميم مجسم وخصر مرتفع مع طبقات متدلية من الخصر وحزام عريض، وتوب قصير فاتح اللون، ونسقت فوقه معطف جلدي باللون البني جاء بتصميم واسع وأكمام طويلة وياقة عريضة.

غ

أجمل إطلالات بينار دينيز تزامنًا مع قرب احتفالها بزواجها 

بينار دينيز النجمة التركية سبق وتألقت أيضًا من قبل في إطلالة جذابة عبارة عن فستان باللون الوردي بتصميم ميدي مريح، ووضعت فوقه سترة من التريكو باللون الأسود بأكمام طويلة وتصميم واسع.

غ

كما اختارت الظهور بإطلالة جذابة أخرى عبارة عن فستان أسود بتصميم طويل ومجسم مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف V، واتسع الفستان بداية من الركبة وحتى أسفل مع طبقات من الكرانيش المتتالية، وفتحة ساق أمامية طويلة ونسقت مع الفستان حذاء بوت أسود مطبع بالنقشات الذهبية.

ل

النجمة التركية تألقت كذلك في ظهور سابق جاء عبارة عن سروال باللون الأسود بتصميم مجسم وأرجل واسعة، ونسقت معه توب قصير باللون الأسود كذلك، ووضعت فوقه معطف باللون الزيتي جاء بتصميم واسع ومريح مع أكمام طويلة.

تر

معلومات عن بينار دينيز

ومن المعروف أن بينار دينيز ممثلة تركية ولدت في مدينة أزمير، ومن مواليد 10 نوفمبر 1994، درست بجامعة اسطنبول كلية الإعلام قسم علاقات عامة، تلقت تدريب بوكالة للتمثيل حتى ظهورها في أول عمل لها سنة 2014 بمسلسل الكذب الأبيض، وجذبت اهتمام المنتجين والجمهور بجمالها وقدرتها على التمثيل وموهبتها الملحوظة، كما عملت أيضاً بالإعلانات التجارية وظهرت ببعض أغاني الفيديو كليب والموسيقى، وكان من أحدث أعمالها التي اثارت ضجة مؤخرًا هو مسلسل "القضاء" ومسلسل "aktris".

ل

الصور من حساب بينار دينيز على انستجرام ورويترز