اميلي بلانت

قبل ساعات من نسخة 2024.. اكتشفي كيف كان اللون الوردي اختيار ناعم فضلته النجمات في حفلات SAG Awards السابقة

سما جابر
23 فبراير 2024

يوم واحد فقط يفصلنا عن بدء حفل SAG Awards 2024، حيث إننا على موعد مع العديد من الإطلالات الجذابة التي سوف تظهر بها النجمات في هذه الأمسية المميزة، على خطى السنوات الماضية، وخلال الحفلات السابقة تألقت عدد من النجمات بإطلالات أنيقة اخترن فيها الظهور بإطلالات فخمة من تدرجات اللون الوردي المميز، وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات.

زيندايا

النجمة الشابة زندايا فقد خطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة، على السجادة الحمراء خلال العام الماضي، حيث ارتدت فستان طويل من دون أكمام انسدل مجسمًا بداية من الأعلى وحتى منطقة الركبة ليتسع بعد ذلك، إضافة إلى قصة الكورسيه من الأعلى، وتزين الفستان بورود كبيرة باللون الزهري من تصميم فالنتينو، وأكملت تلك الإطلالة الخاطفة بمجوهرات من بولغاري.

غ
زيندايا بفستان طويل من دون أكمام انسدل مجسمًا بداية من الأعلى وحتى منطقة الركبة ليتسع بعد ذلك، إضافة إلى قصة الكورسيه من الأعلى، وتزين الفستان بورود كبيرة باللون الزهري

إميلي بلانت

النجمة إميلي بلانت في إحدى حفلات توزيع جوائز sag، تألقت في فستان طويل ومجسم باللون الوردي الفاتح، الذي تزين في جميع أنحائه بالترتر البراق، مع رقبة مستديرة وأكتاف مرتفعة وبارزة على شكل كشكش من الساتان، وأكملت أناقتها بحقيبة بيضاء صغيرة

ه
صوفي ترنر

النجمة صوفي ترنر تألقت في إحدى السنوات بإطلالة باللون الوردي عبارة عن فستان طويل من قماش الساتان، جاء من الأعلى بصيحة الكب وقصة الكورسيه، مع خصر محدد بحزام عريض قليلًا، وانسدل الفستان مستقيمًا حتى أسفل بتصميم بسيط وأنيق، مع فتحة ساق جانبية طويلة.

غ
صوفي ترنر بفستان طويل من قماش الساتان، جاء من الأعلى بصيحة الكب وقصة الكورسيه، مع خصر محدد بحزام عريض قليلًا، وانسدل الفستان مستقيمًا حتى أسفل بتصميم بسيط وأنيق

سلمى حايك

النجمة سلمى حايك ظهرت العام الماضي بفستان حريري بإحدى درجات اللون الوردي، وجاء الفستان من الأعلى مجسمًا مع الثنيات الرفيعة التي زينت تلك المنطقة، والحمالات العريضة غير المتوازية التي التفت حول الرقبة، وانسدل الفستان بداية من الخصر بتصميم مريح وطويل مع الثنيات التي زينت القسم السفلي من الفستان، كما انسدل منه من الخلف وشاح قصير وضعته على ذراعها، ونسقت معه قفازات شفافة باللون الوردي كذلك.

ه
سلمى حايك  بفستان حريري بإحدى درجات اللون الوردي، وجاء الفستان من الأعلى مجسمًا مع الثنيات الرفيعة التي زينت تلك المنطقة، والحمالات العريضة غير المتوازية التي التفت حول الرقبة

جيسيكا شاستاين

في حفل توزيع جوائز SAG السنة الماضية، تألقت النجمة الشهيرة جيسيكا شاستاين بإطلالة عبارة عن فستان باللون الوردي جاء مجسمًا من الأعلى مع الثنيات التي زينته، والأكتاف العريضة التي انسدلت على ذراعيها، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا مع الطبقات التي جاءت شبه منتفخة، وأبرزت جمال جيسيكا شاستاين.

ه

أريانا ديبوز

أريانا ديبوز اختارت إطلالة كلاسيكية في إحدى السنوات، ظهرت فيها ببدلة باللون الوردي جاءت بسروال مستقيم مع أرجل واسعة قليلًا، ونسقت فوقه بليزر طويل ومجسم بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، وأزرار أمامية وجيبين عريضين.

غ

كريستين بيل 

النجمة كريستين بيل تألقت في إحدى الحفلات بإطلالة باللون الوردي عبارة عن فستان طويل جاء من الأعلى بصيحة الكب ومجسمًا مع قصة الكورسيه، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة الركبة، ليتسع بعد ذلك بشكل منفوش حتى أسفل، وتزين الفستان في معظم أنحائه بالورود الصغيرة الحمراء التي جاءت بارزة منه بشكل أنيق.

غ
ليزا كودرو

ليزا كودرو تألقت في عام سابق أيضًا ببدلة كلاسيكية باللون الوردي، جاءت مكونة من سروال مجسم وأنيق مع بليزر مريح مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وتصميم متوسط الطول، وجاء قماش البدلة مزينًا بالترتر البراق في جميع أنحائها.

غ

ديشين لاكمان 

الممثلة ديشين لاكمان ظهرت في إحدى السنوات بإطلالة باللون الوردي الفاتح، فارتدت فستان طويل جاء مجسمًا من الأعلى وبصيحة الكب، مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان بالثنيان الضيقة التي أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، كما انسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا مع ثنيات البليسيه الضيقة.

ه

ستيفاني هسو

أما الفنانة ستيفاني هسو فقد اختارت الظهور بإطلالة يغلب عليها درجات اللون الزهري المختلفة في العام الماضي، وجاء الفستان بحمالات عريضة مع فتحة صدر دائرية، وانسدل بداية من الخصر منفوشا مع ثنيات مجعدة وفتحة ساق أمامية.

غ

سابرينا إمباتشياتوري

فيما اختارت الفنانة سابرينا إمباتشياتوري فستان باللون الزهري كذلك من توقيع فالنتينو جاء بأكمام طويلة على شكل وشاح أنيق، وجاء الجزء العلوي من الزي بتصميم مريح مع ثنيات جذابة وفتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل مريحًا بداية من الخصر وحتى أسفل.

غ

الصور من حساب SAG والنجمات بانستجرام وAFP والمركز الإعلامي لدور الأزياء المذكورة