احدث اطلالات  زوجات النجوم العرب بفساتين السهرة في المناسبات

أناقة زوجات النجوم العرب تلفت الأنظار بأحدث ظهور لهن ..شاهدي اختياراتهن بفساتين السهرة

إحسان علّوه
21 فبراير 2024

الأضواء لا تقتصر فقط على النجوم، إنما تطال ايضا زوجاتهن حيث يترصد الجمهور أخبارهن وإطلالات أزيائهن التي تعكس أناقتهن وشخصيتهن. وشاهدنا مؤخرا ظهور العديد من زوجات النجوم في مناسبات متعددة في الفترة الأخيرة حيث ظهرن بفساتين سهرة بتصاميم متنوعة بين العصرية والكلاسيكية، وبين الألوان الداكنة والمشرقة، فدعونا نلقي نظرة على هذه الإطلالات الملهمة لكل امرأة عصرية.

إطلالة داليدا عياش

مصممة الأزياء داليدا عياش، زوجة النجم اللبناني رامي عياش، سرقت الأنظار بأناقتها خلال حضورها مؤخراً حفل افتتاح فندق في دبي برفقة زوجها. تألقت بفستان أسود مخمل الذي يعد من أبرز اتجاهات الموضة في الشتاء، وهو من علامتها التجارية Dalida Ayach boutique. تميّز بقصّته المسحوبة على القوام مع الفتحة خلف الساق، والأكمام الطويلة المزينة باللون الفضي البراق مع الياقة العالية المزينّة ايضاً بحبات الترتر، وأبرز الثوب رشاقة قوامها. ونسقت معه كلاتش فضي، وحذاء أسود بكعب عالي، ومجوهرات ماسية في أذنيها وأصابع يديها من Moukarzel Jewelry.

 داليدا عياش
داليدا عياش
 داليدا عياش
داليدا عياش برفقة زوجها رامي عياش

بالنسبة الى إطلالتها الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المالس باللون الأشقر الذهبي، ونسقته مع المكياج الدخاني البرونزي مع أحمر الشفاه النيود اللامع.

اما زوجها رامي عياش، فتألق بالبدلة البيضاء الرسمية مع المعطف الأبيض الطويل، وأكمل طلته بنظارة دائرية أنيقة.

 داليدا عياش
داليدا عياش

إطلالة وفاء الكيلاني

الإعلامية وفاء الكيلاني كانت حديث الجمهور بإطلالتها مع زوجها الفنان السوري تيم حسن في حفل Joy Awards  الذي أقيم مؤخرا في السعودية. وتألقت وفاء الكيلاني بفستان بني لامع من تصميم جان لويس صباغ، تميّز بتصميمه المجسم على القوام مع الخصر المحدّد، وياقة الفستان المفتوحة على شكل رقم 7 التي ازدانت بالثنيات مما منح الثوب لمسة فنيّة لافتة، وبدت كذلك بقوام رشيق ومتناسق كما عهدها الجمهور في اطلالات برامجها الحوارية الشهيرة.

إطلالة وفاء الكيلاني
إطلالة وفاء الكيلاني برفقة زوجها النجم تيم حسن
إطلالة وفاء الكيلاني برفقة زوجها النجم تيم حسن
إطلالة وفاء الكيلاني برفقة زوجها النجم تيم حسن

نسقت مع فستانها، إطلالة الشعر النصف رفعة التي جعلتها تبدو أصغر في السن، مع المكياج الترابي الدخاني الملائم للون الفستان.

بدوره، خطف النجم تيم حسن الأنظار بإطلالة ببدلة توكسيدو أنيقة باللون الداكنة مع القميص الأبيض، متخلياً عن ربطة العنق الكلاسيكية.

إطلالة ناهد زيدان

ناهد زيدان حضرت برفقة زوجها النجم السوري باسل خياط، حفل افتتاح أحد الفنادق الكبرى في دبي، واختارت موضة اللون الذهبي الرائجة لهذا الموسم. ارتدت فستانا من تصميم Islam Mitwally، اتسم بقصّة أنيقة وبسيطة مع التصميم المسحوب على القوام بشكل أبرز منحنيات قوامها الأنثوية مع الخصر المحدد، والياقة العالية، فيما جاء بدون أكمام ليكشف عن كامل كتفيها بتصميم لافت، وبدت بهذه الإطلالة كحورية البحر المتوهجة، خاصة مع شعرها الطويل الداكن ومكياجها الترابي الذي سلط الضوء على ملامحها الشرقية.

 ناهد زيدان
ناهد زيدان برفقة زوجها باسل خياط
ناهد زيدان برفقة زوجها باسل خياط
ناهد زيدان برفقة زوجها باسل خياط

اما باسل خياط، فاتجه الى البدلة الرسمية بطابع عصري متخلياً عن ربطة العنق والقميص الكلاسيكي، واستعاض عنهما بـ توب سوداء بياقة دائرية مفتوحة.

إطلالة جيهان علامة

مصممة المجوهرات جيهان علامة، زوجة النجم راغب علامة، تألقت في أحدث ظهور لها على انستغرام خلال إحدى المناسبات في دبي، بفستان أسود من توقيعEsposa Privé Bridal. جمع التصميم بين اللمسة الكلاسيكية بتنورته المخمل المسحوبة، وبين اللمسة العصرية بياقته التي جاءت على شكل وردة كشفت عن إحدى كتفيها، وتألقت جيهان بمجوهرات ماسية من تصميمها، فظهرت بغاية الأناقة والرقي.

جيهان علامة
جيهان علامة
جيهان علامة
جيهان علامة

وفي إطلالة سابقة لها، اتجهت كذلك الى اللون الأسود بفستان ميدي بلمسة جريئة عند الخصر الذي جاء مفرغاً من ناحية، ومزيناً بمجسم وردة فاتحة اللون ومطرزة بحبات اللؤلؤ الفخم.

جيهان علامة
جيهان علامة

إطلالة لين برنجكجي

لين برنجكجي التي عادت قبل فترة الى زوجها النجم معتصم النهار بعد فترة من الإنفصال، تألقت في مناسبة عيد الحب بفستان أحمر ميدي مناسباً لشهر الحب، تميز بفتحته العلوية على شكل قلب، مع الأكمام الطويلة والتصميم المجسم على القوام، حيث عكست فيه إطلالة مفعمة بالحب والأنوثة.

لين برنجكجي
لين برنجكجي
لين برنجكجي
لين برنجكجي

هذه كانت مجموعة من أحدث اطلالات زوجات النجوم العرب على انستغرام رصدناها لكم لتستلهموا منهن أناقتهن في الأزياء.. شاهدوا الصور وأي اطلالة أعجبتكم أكثر؟.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.