لجين عضاضة

عاشقات الأناقة يبدعن في اختياراتهن لإطلالاتهن خلال حضورهن فعاليات أسبوع الموضة بدبي والحفلات المتزامنة معه..صور

سما جابر
8 فبراير 2024

أسبوع الموضة في دبي شهد حضور عدد من عاشقات الموضة اللواتي تألقن بإطلالات جذابة سواء خلال حضورهن عروض الأزياء الخاصة بالمصممين المفضلين لهن أو خلال حضورهن الحفلات التي أقيمت على هامش فعاليات أسبوع الموضة، وفيما يلي نرصد لكم أجمل الإطلالات التي لفتت انتباهننا على مدار الأيام الماضية 

ديما الشيخلي

ديما الشيخلي كانت من بين عاشقات الموضة اللواتي خطفن الأنظار بإطلالتها في إحدى فعاليات أسبوع الموضة بدبي، حيث أطلت في بعض الصور التي نشرتها وهي مرتدية فستان طويل ومجسم بصيحة الكب، وجاء منقوشًا بالرسومات والنقشات المميزة، بألوان الرمادي والأبيض والأخضر.

تر
ديما الشيخلي بفستان طويل ومجسم بصيحة الكب، وجاء منقوشًا بالرسومات والنقشات المميزة، بألوان الرمادي والأبيض والأخض

وفي صور أخرى نسقت ديما الشيخلي مع فستانها جاكيت جلدي قصير باللون الرمادي، جاء بتصميم مريح مع أكمام طويلة وواسعة وسحاب أمامي، لكنها تركته مفتوحًا، وانتعلت ديما صندل باللون الرمادي الغامق وأمسكت حقيبة فضية صغيرة.

تر
نسقت ديما الشيخلي مع فستانها جاكيت جلدي قصير باللون الرمادي، جاء بتصميم مريح مع أكمام طويلة وواسعة وسحاب أمامي، لكنها تركته مفتوحًا

مينا الشيخلي

مينا الشيخلي تألقت خلال حضورها العرض الخاص بالمبدعة ديما عياد؛ بإطلالة باللون الأبيض، جاءت عبارة عن سروال طويل ومريح، ونسقت فوقه سترة باللون نفسه ومقلمة باللون الأسود بخطوط رفيعة للغاية، وجاء تصميم السترة مريحًا وبأكمام طويلة وجيوب أمامية ضخمة، وأمسكت حقيبة باللون البيج وانتعلت صندل أبيض. 

تر
ديما الشيخلي بإطلالة باللون الأبيض، جاءت عبارة عن سروال طويل ومريح، ونسقت فوقه سترة باللون نفسه ومقلمة باللون الأسود بخطوط رفيعة للغاية

لجين عضاضة

لجين عضاضة خطفت الانتباه خلال مشاركتها كعارضة في العرض الخاص بدار Rizman Ruzaini حيث تألقت بفستان قصير بتصميم مريح جاء من نوعين قماش مختلفين، الطبقة السفلية من قماش البليسيه باللونين الفضي والبيج، وانسدل الفستان مريحًا حتى منطقة الركبة، فيما جاءت الطبقة العلوية كوشاح فضي غطى جزء أحد الذراعين، مع ياقة مرتفعة ومزينة بالكريستالات البراقة.

تر
لجين عضاضة بفستان قصير بتصميم مريح جاء من نوعين قماش مختلفين، الطبقة السفلية من قماش البليسيه باللونين الفضي والبيج، وانسدل الفستان مريحًا حتى منطقة الركبة

هند صبري

وخلال أحد الفعاليات التي أقامتها علامة ETRO في دبي بالتزامن مع أسبوع الموضة هناك، حرصت الفنانة التونسية هند صبري على الحضور وتألقت بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان طويل ومجسم بحمالات عريضة وأكتاف منسدلة على الذراعين، وفتحة صدر على شكل حرف v، وتزين الفستان بنقشات جذابة بألوان متداخلة من البرتقالي والنبيتي والزيتي، ووضعت على ذراعيها سترة منقوشة باللونين البيج والنبيتي.

تر

إيميه صياح

إيميه صياح حضرت نفس الفعالية الخاصة بـETRO وتألقت في فستان باللون الأسود بتصميم طويل ومجسم تزين بفتحة ساق أمامية طويلة مع أكمام طويلة ومجسمة وشفافة في بعض المناطق، إضافة إلى فتحة صدر على شكل حرف v، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة صفراء صغيرة.

تر
ديما الأسدي 

ديما الأسدي تألقت كذلك في فستان طويل ومجسم باللون البيج، المزين بالنقشات باللون النبيتي مع الأكتاف العريضة والرقبة المستديرة، كما استعانت باكسسوارات ملونة لافتة زادت من جمال تلك الإطلالة.

تر

رينيه فرح 

رينيه فرح تألقت في الحفل الخاص بـETRO بفستان ميدي مجسم ومنقوش باللونين البيج والبني، مع الأكمام الطويلة المجسمة والياقة المغلقة المفتوحة بشكل جانبي، وانتعلت رينيه فرح صندل باللون البيج وأمسكت حقيبة بيج أيضًا وتزينت باكسسوارات أنيقة مناسبة مع تلك الإطلالة.

تر

ألكسندرا بريرا

المدونة الإسبانية ألكسندرا بيريرا تألقت في حفل ETRO بإطلالة عبارة عن تنورة جلدية قصيرة باللون البني ونسقت فوقها فستان قصير منقوش ومطبع برسومات الزهور، مع الأزرار الأمامية التي تركت معظمها مفتوحًا، مع حمالات عريضة.وأمسكت حقيبة بنية كبيرة.

تر

 ندى باعشن

أما ندى باعشن فتألقت بإطلالة غير تقليدية عبارة عن تنورة طويلة ومجسمة باللون الرمادي ومطبعة بالورود الضخمة ونسقت فوقها توب منقوش بدرجات اللون الزهري والأصفر مع حمالات رفيعة.

ع

الصور من حسابات النجمات المذكورات ودار ETRO على انستجرام.