هبة طوجي

بعد توهجها في حفل Grammy 2024.. اكتشفوا معنا أسلوب أناقة هبة طوجي في كل الأوقات

محمود صلاح
6 فبراير 2024

خطفت النجمة اللبنانية هبة طوجي الأنظار في الساعات الماضية بأناقتها الملفتة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غرامي 2024، وذلك  أثناء ظهورها برفقة زوجها الموسيقار اللبناني العالمي إبراهيم معلوف المرشح العربي الوحيد في حفل الغرامي هذا العام، وبدت هبة في غاية الأناقة على الريد كاربت بإطلالة ذهبية عكست حسها الراقي في الموضة، وبمناسبة ظهورها الملفت بين نجمات العالم نتذكر معا أجمل إطلالاتها السابقة سواءا التنسيقات اليومية أو لوك السهرات وأزيائها على المسرح.

هبة طوجي تلمع بإطلالة ذهبية في حفل Grammy 2024

الفنانة اللبنانية هبة طوجي بدت متوهجة على السجادة الحمراء ليلة أمس في حفل توزيع جوائز أكاديمية التسجيلات غرامي 2024، حيث أطلت بفستان طويل باللون الذهبي من توقيع الدار العالمية Dolce and Gabbana، وكان لمعان اللون الذهبي المشرق طاغيا على كامل تفاصيل طلتها.

 هبة طوجي بفستان طويل باللون الذهبي على السجادة الحمراء في حفل غرامي 2024
 هبة طوجي بفستان طويل باللون الذهبي على السجادة الحمراء في حفل غرامي 2024

هبة اختارت فستانا ذو تصميم مجسم تنفتح أطرافه بداية من الركبتين بتصميم الحورية، كما تميز بحمالات رفيعة مع فتحة ياقة مربعة، أما الخصر فجاء محددا بقصة الكورسيه التي أبرزت جمال قوامها، وزين فستان النجمة اللبنانية بتطريزات الترتر اللامع باللون الذهبي الذي غطى كامل التصميم بشكل مكثف.

هبة طوبجي ففستان ذو تصميم مجسم
هبة طوجي بفستان ذو تصميم مجسم

ومع ذلك الفستان الجذاب اختارت هبة تنسيق قطع ذهبية تزيد طلتها ابهارا، بداية من الحقيبة المرصعة بالكريستال الذهبي، أما بالنسبة للمجوهرات ففضلت التخلي عن العقد وانتقت أقراطا معدنية بارزة مع سوار عريض باللون الذهبي، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بلاتفورم بنفس اللون.

أما بالنسبة لإطلالتها الجمالية فقد زادتها إشراقا وأبرزت جمال ملامحها الشرقية بأنامل خبيرة المكياج Elizabeth Seropian، حيث تالقت بماكياج الألوان الترابية مع اللون البرونزي بأسلوب ناعم وطبيعي، كما فضلت ترك شعرها الطويل منسدلاً بأسلوب ويفي، مما جعل أناقتها متكاملة وخاطفة الأنظار وجعلتها تنافس بجمالها الراقي نجمات الغناء حول العالم أثناء ظهورها بكل فخر إلى جانب زوجها المؤلف الموسيقي إبراهيم معلوف، الذي كان مرشحاً لجائزة أفضل أداء موسيقي عالمي، ضمن جائزة غرامي Grammy Awards لعام 2024.

إطلالة هبة طوجي من توقيع الدار العالمية Dolce and Gabbana
إطلالة هبة طوجي من توقيع الدار العالمية Dolce and Gabbana

إطلالة هبة طوجي خلال أسبوع الموضة بباريس

هبة طوجي استعرضت أناقتها من أيام بطقم أنيق من توقيع إيلي صعب وذلك أثناء حضورها لعرض الأزياء الفاخرة للمصمم اللبناني ضمن أسبوع الموضة الباريسي، وتألقت بين الحضور بزي خاطف عبارة عن طقم باللون البنفسجي، تكون من بنطلون واسع، مع بلوزة ذات أكمام طويلة مع فتحة ياقة عميقة وغير منتظمة، انفتحت أطرافها السفلية بقصة الكلوش المزينة بالكسرات الجانبية، وحملت حقيبة معدنية مع ذلك الزي دون أن تبالغ في ارتداء المجوهرات، كما تركت شعرها الويفي منسدلاً.

هبة طوجي بطقم باللون البنفسجي من بنطلون واسع مع بلوزة ذات أكمام طويلة
هبة طوجي بطقم باللون البنفسجي من بنطلون واسع مع بلوزة ذات أكمام طويلة 

كما حرصت طوجي على استعراض أناقتها في شوارع عاصمة الموضة الفرنسية باريس قبل حضور عرض Stephane Rolland، وتألقت حينها بلوك عصري مونوكروم باللون الأسود، منسق من ليجن مع توب طويل ذو ياقة عالية مرصعة، ارتدت فوقه جاكيت أقصر منه مميز بياقة عريض وخصر محدد، كما انتعلت حذاءًا مدببا وتركت شعرها المالس منسدلاً بنعومة، وفي تلك الأجواء الباريسية الممطرة حرصت على حمل مظلة بنفس لون اللوك.

هبة طوجي بلوك عصري مونوكروم باللون الأسود
هبة طوجي بلوك عصري مونوكروم باللون الأسود

هبة طوجي تفضل صيحة الفستان الميتاليك

الفنانة هبة طوجي تألقت في الفترة الماضية أكثر من مرة بصيحة الفستان الميتاليك التي يبدو أنها باتت تفضلها، فخلال جلسة تصوير خضعت لها وسط المدينة الأثرية والتاريخية البتراء في جنوب المملكة الأردنية الهاشمية، أطلت بفستان ميتاليك ساحر باللون الذهبي الباهت من توقيع Stephane Rolland.

فستان ميتاليك باللون الذهبي الباهت
فستان ميتاليك باللون الذهبي الباهت 

 تميز فستانها بياقة الهالتر العالية مع الأكتاف والظهر المكشوف المزين بأكسسوار معدني ضخم باللون الذهبي، وتفرعت أطراف الفستان بقصة فضفاضة تخفي معالم قوامها بثنياتها المكثفة، كما جاء منسدلا على شكل ذيل طويل من الخلف، وكالعادة كانت البساطة والنعومة عنوانا لجمال طلتها.

هبة طوجي بإطلالة من توقيع Stephane Rolland
هبة طوجي بإطلالة من توقيع Stephane Rolland

كما تمايلت على المسرح بفستان ميتاليك قصير باللون الأزرق اللامع، تميز بأكمام طويلة منتفخة قليلا مع خصر محدد بحزام، وتميزت أطرافه السفلية بطبقات من الكشكش، ونسقت معه حذاءًا مدببًا وعاليا باللون الأسود، كما تركت شعرها منسدلا ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات مثلما تعودنا عليها دائما.

هبة طوجي بفستان ميتاليك قصير باللون الأزرق اللامع
هبة طوجي بفستان ميتاليك قصير باللون الأزرق اللامع

وبدت في كامل أناقتها بفستان طويل باللون الأخضر الزمردي من توقيع Oscar de la Renta، تميز بقصة الكتف المائل، وجاء مغمورا بكسرات البليسيه بقصة فضفاضة، وزين أيضا بشق ساق عالي، وانتعلت معه صندلاً مفتوحاً باللون الذهبي مع التزين بمجوهرات متناغمة، أما شعرها المموج ففضلت رفعه نصف رفعة للأعلى.

هبة طوجي بفستان طويل باللون الأخضر الزمردي من توقيع Oscar de la Renta
هبة طوجي بفستان طويل باللون الأخضر الزمردي من توقيع Oscar de la Renta

وكان لها ظهورا خاطفا بفستان ذهبي قصير من توقيع نيكولا جبران مغمور بالشراشيب المعدنية باللون الذهبي والفضي على كامل التصميم، وتميز فستانها بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV، وانتعلت مع ذلك الفستان صندلاً ذهبيا كما تركت شعرها منسدلا.

هبة طوجي بفستان ذهبي قصير من توقيع نيكولا جبران
هبة طوجي بفستان ذهبي قصير من توقيع نيكولا جبران

نظرة على إطلالات هبة طوجي الكاجوال

بعيدا عن فساتين السهرة نلقي معكم نظرة سريعة على إطلالات هبة طوجي بالستايل الكاجوال، فشاهدناها سابقا متألقة بستايل التنورة القصيرة المزينة بطبقات متدلية، جاءت باللون الأزرق المطبوع بالورود، نسقت معها توب واسع محدد بالدونتيل باللون الأسود، ارتدت فوقه بليزر بنفس اللون، وانتعلت مع ذلك الستايل بوت جلدي مزين بالقطع المعدنية وحملت حقيبة كتف مرصعة.

 هبة طوجي بستايل التنورة القصيرة المزينة بطبقات متدلية
 هبة طوجي بستايل التنورة القصيرة المزينة بطبقات متدلية

كما ظهرت سابقا وهي ترتدي بنطلوناً ممزقا عند الركبتين تميز بلونه الباهت، نسقته مع كروب توب أبيض مميز بفتحة أزرار أمامية، وارتدت فوقه جاكيت من الدنيم المزين بحبات اللؤلؤ، ونسقت مع ذلك الستايل حذاءًا رياضيا مسطحا باللون الأبيض.

هبة طوجي ترتدي بنطلوناً ممزقا عند الركبتين تميز بلونه الباهت
هبة طوجي ترتدي بنطلوناً ممزقا عند الركبتين تميز بلونه الباهت

الصور من حساب هبة طوجي على انستجرام.