خيرية أبو لبن

نظرة على إطلالات خيرية أبو لبن بطلة الفيلم السعودي "جرس إنذار"..تألقها خاطف في فعاليات الفن والموضة

محمود صلاح
29 يناير 2024

بالإضافة لتألقها الفني في العديد من الأفلام الناجحة أحدثها "جرس إنذار"، خطفت الفنانة السعودية خيرية أبو لبن الأنظار مرة تلو الأخرى في الفعاليات الماضية التي حضرتها بسبب أناقة إطلالاتها، حيث عكست اختياراتها ذوقها الراقي في الأزياء، كما نجحت في تنسيق إطلالات تجمع بين اللمسة العصرية والوقار الذي يليق بالمرأة الشرقية، وهذه لمحة عن أجمل إطلالاتها بالتزامن مع نجاح أحدث أعمالها الفنية.

أناقة ملفتة لخيرية أبو لبن في حفل Joy awards

تمكنت الفنانة السعودية خيرية أبو لبن من خطف الأضواء أثناء تواجدها بالمهرجانات والفعاليات الفنية بسبب أناقتها وجمال إطلالاتها التي تنسقها بعناية لتطل أمام عدسات المصورين بأبهى حلة أثناء الاحتفاء بنجاحاتها المهنية، فخلال الأسبوع الماضي بدت في كامل أناقتها في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy awards، حيث اختارت التألق بفستان الحورية المجسم باللون الأسود الموحد وحقيبة كلاتش من توقيع Tyler Ellis.

خيرية أبو لبن بفستان الحورية المجسم باللون الأسود الموحد
خيرية أبو لبن بفستان الحورية المجسم باللون الأسود الموحد 

تميز فستان خيرية أبو لبن بكتف منسدل وآخر مغطة بطبقات الكشكش الانسيابية التي تمتد بشكل مائل فوق ذراعها، مع طبقة موازية منفصلة في الجانب الآخر، وزين الفستان كذلك بلمسة الوشاح الطويل المتدلي من الكم القصير، وزينت خيرية ذلك اللوك بمحوهرات مرصعة متخلية عن العقد مع اختيار كلاتش من المخمل باللون البرغندي، أما شعرها ففضلت رفعه للأعلى ليبرز جمال ملامحها الشرقية ويزيدها جاذبية.

خيرية أبو لبن بفستان بكتف منسدل وآخر مغطة بطبقات الكشكش الانسيابية
خيرية أبو لبن بفستان بكتف منسدل وآخر مغطة بطبقات الكشكش الانسيابية

إطلالات خيرية أبو لبن في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي اختارت خيرية أبو لبن التألق بفستان طويل باللون الأوف وايت من توقيع المصمّمة ريما البواردي، تميز بقصة مستقيمة محددة للخصر، يعلوها كاب ذو تصميم قصير من الأمام ومتدلي من الخلف، مميز بياقة عالية وينسدل فوق الذراعين بتصميم تزينه فتحات عريضة عند الكتفين، وجاء مزينا بتطريزات الشك اللامع مع بعض شعيرات الريش بأسلوب متباعد وهادئ، وحملت النجمة السعودية كلاتش بتصميم المرايا كما رفعت شعرها نصف رفعة للأعلى مع التزين ببعض قطع المجوهرات البراقة.

خيرية أبو لبن بفستان طويل باللون الأوف وايت
خيرية أبو لبن بفستان طويل باللون الأوف وايت

أما في العرض الأول لفيلم "ناقة" فأطلت بلوك الأميرات، حيث اختارت فستانا طويلا باللون الأسود ذو قصة منتفخة، مصمم بأكتاف منسدلة مع كسرات تزين الجزء العلوي، وجاء. فستانها مطبعا بتموجات باللون الذهبي والأخضر ميزها اللمعان الباهت، واختارت طقما من المجوهرات الرفيعة المرصعة بالاحجار الملونة، كما فضلت ترك شعرها المالس منسدلاً.

خيرية أبو لبن ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود ذو قصة منتفخة
خيرية أبو لبن ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود ذو قصة منتفخة

وكان لها ظهورا خاطفا في فعاليات المهرجان بصيحة المعطف الفستان باللون الأزرق من توقيع المصممة السعودية سارة التويم، تميز بقصة مجسمة مغلقة بخط ازرار منحني، مزين بياقة عريضة من طبقتين، مع أكمام طويلة يزينها زر مرصعة كأنه بروش، وزينت منطقة الظهر بطبقة شفافة تغمرها التطريزات الكريستالية، واختارت الفنانة السعودية مجوهرات متناغمة مع اللوك دون ارتداء قلادة، بينما انتعلت حذاءًا باللون البيج، مع اعتماد تسريحة الكعكة العالية.

خيرية أبو لبن بصيحة المعطف الفستان باللون الأزرق من توقيع المصممة السعودية سارة التويم
خيرية أبو لبن بصيحة المعطف الفستان باللون الأزرق من توقيع المصممة السعودية سارة التويم

واختتمت رحلة أناقتها في ذلك المهرجان الذي تحتضنه بلدها بفستان طويل من الجليتر باللون الأسود من توقيع Elisabetta franchi، تميز بأكمام طويلة مع فتحة ظهر وياقة عالية، تمتد منها الكسرات، كما جاء فستانها محددا عند الخصر ومزينا بقطعة معدنية باللون الذهبي على شكل لوجو الدار.

خيرية أبو لبن بفستان طويل من الجليتر باللون الأسود من توقيع Elisabetta franchi
خيرية أبو لبن بفستان طويل من الجليتر باللون الأسود

وانطلقت أطراف ذلك الثوب الأنيق بتصميم واسع تغمره كسرات البليسيه مع لمسة فتحة الساق، ونسقت خيرية مع ذلك الفستان قطعا متناغمة باللون الذهبي بداية من الحذاء المدبب والمجوهرات، بالإضافة لكلاتش معدنية ذات تصميم مميز من إبداع ماركة "أختين".

خيرية أبو لبن من توقيع Elisabetta franchi
خيرية أبو لبن بإطلالة من توقيع Elisabetta franchi

خيرية أبو لبن تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة بالرياض

خيرية أبو لبن كان لها ظهورا خاطفا في أسبوع الموضة الشي أقيم في الرياض، حيث اختارت تشكيلةً من الأزياء الأنيقة والمحتشمة، حيث أطلت بفستان طويل باللون الأزرق الملكي تميز بقصة واسعة بالأكمام الطويلة والياقة الدائرية الضيقة، جاء موصولا بكاب منسدل فوق كتفيها بقصة قصيرة من الأمام محددة بتطريز لامع في الحواف، بينما انسدل الكاب خلف ظهرها على شكل ذيل طويل، وحملت مع تلك الاطلالة حقيبة يد على شكل صندوق رخامي.

كما تألقت بفستان أبيض من إبداع المصممة السعودية نور الظاهري، تميز هو الآخر بتصميم محتشم مكون من فستان مستقيم ذو ياقة مربعة، يعلوه كاب طويل مصمم بفتحة أمامية مع فتحات موازية عند الذراعين، وزين بتطريزات كريستالية عند الكتفين، انتعلت معه حذاءًا مرصعا بينما حملت حقيبة شفافة.

إطلالات ملفتة لخيرية أبو لبن خلال أسبوع الموضة بالرياض
إطلالات ملفتة لخيرية أبو لبن خلال أسبوع الموضة بالرياض

أما اللوك الثالث الذي ظهرت به ذلك الأسبوع فكان أكثر هدوءا، عبارة عن Shirt Dress طويل باللون الاخضر الفاتح مزين بطبعة بيضاء، حددته بحزام جلدي باللون البني، كما حملت كلاتش متناغمة مع الحزام، واعتمدت تسريحة الشعر المموج المرفوع للأعلى مع ذلك الستايل.

خيرية أبو لبن بلوك  Shirt Dress طويل باللون الاخضر الفاتح
خيرية أبو لبن بلوك  Shirt Dress طويل باللون الاخضر الفاتح

خيرية أبو لبن تتألق في مهرجان فينيسيا السينمائي

خيرية أبو لبن استعرضت أناقتها بكل أنوثة أمام عدسات المصورين في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، حيث تمايلت على السجادة الحمراء بفستان طويل مصمم بالقماش المجعد باللون الأزرق الفاتح من توقيع ايمان العجلان، اتسم بقصة الحورية مع الأكتاف المنسدلة على شكل كشكش منتفخ يلف ذراعيها، كما تميز الفستان بتصميم ذيل خلفي انسدل هو الآخر بأسلوب مموج، وحملت النجمة السعودية كلاتش مرصعة كما تخلت عن العقد مع إطلالتها معتمدة على تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة مع الخصلات الأمامية المموجة.

خيرية أبو لبن بفستان طويل بالقماش المجعد باللون الأزرق الفاتح من توقيع ايمان العجلان
خيرية أبو لبن بفستان طويل بالقماش المجعد باللون الأزرق الفاتح من توقيع ايمان العجلان

الصور من حساب الفنانة خيرية أبو لبن على انستجرام.