يارا

الفستان المنفوش "الراعي الرسمي" لسهرات النجمات الشتوية هذا العام.. من نسقته بشكل أفضل؟

سما جابر
22 يناير 2024

الفساتين المنفوشة يبدو وأنها ستكون الراعي الرسمي لسهرات الشتاء هذا العام، حيث قررت أن تظهر عدد من النجمات خلال الفترة الماضية بهذه الصيحة من الفساتين الأنيقة التي خطفت انتباهنا بتفاصيلها وتصاميمها المميزة، وتنافسن هؤلاء النجمات بأناقتهن في السهرات الشتوية والفعاليات الفنية التي أقيمت مؤخرًا، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتهن بهذه الصيحة.

يارا

المطربة يارا تألقت في أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة أنيقة بهذه الصيحة المميزة حيث ظهرت مرتدية مؤخرًا فستان باللون البنفسجي جاء مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، وأكتاف عريضة ومنسدلة على ذراعيها على شكل كشكش، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا على شكل طبقات متتالية من التل وتزينت في أطرافها بالكشكش العريض من نفس اللون ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات فخمة.

تر

وفي بداية العام الجاري تألقت يارا بفستان منفوش باللون الأحمر الداكن من توقيع AAVVA، مصمم بأكتاف منسدلة تزينها الكسرات المنتظمة التي تجتمع أطرافها في منتصف الياقة، ثم عانق الفستان قوامها عند منطقة الخصر المزينة بوردة جانبية مطرزة بحواف مرصعة وانطلقت أطراف الفستان من الأسفل بتصميم منفوش يكسوه الثنيات الواسعة، واكتملت أناقة يارا بمجوهرات مرصعة بأحجار متناغمة مع لون فستانها.

ل

شيرين عبد الوهاب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خفت الأنظار بإطلالتها في حفل توزيع جوائز جوي أووردز 2024، وبفستان طويل باللون الأسود من توقيع دار فالنتينو، تميز بقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة المنتفخة، ثم انسل بداية من الخصر منفوشًا حتى أسفل بشكل رقيق، وجاء الفستان مزينا بخطوط ذهبية مع بعض الورود الفضية المتباعدة.

تر

ريتا حرب 

ريتا حرب تألقت في أحدث ظهور لها بفستان من قماش الساتان اللامع باللون البنفسجي الذي جاء من الأعلى مجسمًا مع الكسرات العريضة وفتحة الصدر على شكل حرف V، مع الأكتاف العريضة المزينة بكرانيش ضخمة وخصر محدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا مع الكسرات العريضة المميزة وفتحة الساق الأمامية الطويلة.

ل

إيل فانينغ 

النجمة الشابة إيل فانينغ اختارت في إحدى حفلات توزيع الجوائز مؤخرًا، الظهور بفستان حريري سترابلس باللون الكريمي الناعم، تميز بالقصة المنفوشة التي تنتفخ بثنيات بارزة، وتزين في الجزء العلوي بفيونكة بارزة تتوسط التصميم، ولم تتخل إيل عن المجوهرات المرصعة التي منحت طلتها بعض البريق

تر

درة

النجمة التونسية درة ظهرت من قبل في إحدى الفعاليات الفنية بالشتاء، وهي مرتدية فستان طويل باللون الأسود من توقيع المصمم رامي قاضي، تمميز بكونه مجسم من الأعلى مع الأكتاف المنسدلة وبعض التطريزات التي زينت تلك المنطقة، ثم انسدل منفوشًا بداية من منطقة أسفل الخصر، مع قصة تغمرها الثنيات الأنيقة.

ل

نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم، تألقت بإطلالة فخمة مؤخرًا واختارتها باللون النيود البيج، حيث جاء الفستان مرصعا بحبات الترتر اللامعة وبدت فيه نجوى وكأنها عروس متوهجة، وجاءت قصة الفستان بتصميم كلوش ملكي مع الأكمام النصفية المنفوخة والواسعة، والخصر المحدد الذي أبرز رشاقة قوامها، ثم انسدل الفستان منفوشًا فبدت نجوى بإطلالة ملكية.

تر

داليا مبارك 

النجمة السعودية داليا مبارك تألقت في إحدى الفعاليات الفنية بفستان منفوش باللون الأسود، صمم بقصة سترابلس بخصر الكورسيه المحدد، مع طبقات متدلية من الكشكش المنتفخ المحدد بشريط سميك، وأضافت على تلك الإطلالة لمسة القفاز الشفاف باللون الأسود الذي زادها أناقة.

تر

هايدي كلوم 

العارضة والممثلة الألمانية هايدي كلوم تألقت في فعالية فنية أقيمت مؤخرًا، بلوك الأميرات، حيث أطلت بفستان حريري أحمر منفوش مزين بشق جانبي يعلوه ثنيات منتفخة على شكل وردة بارزة، وتميز فستانها بقصة الأكتاف المكشوفة مع الخصر المحدد بكورسيه مرصع، وانتعلت هايدي حذاء مدبب باللون الأحمر مع طلتها واكتفت ببعض الخواتم الماسية.

ل

بينلوبي كروز

النجمة بينلوبي كروز تألقت مؤخرًا كذلك في فستان باللون الأبيض جاء من الأعلى مجسمًا مع حمالات عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف V، مع تطريزات بيضاء وأزرار ذهبية زينت تلك المنطقة، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا مع الطبقات المتتالية من القماش، وخصر محدد بحزام من نفس تصميم الفستان.

ل

جيليان أندرسون

أما الممثلة الأمريكية جيليان أندرسون توهجت في إحدى الحفلات الفنية بفستان رقيق ذو تصميم منفوش من وحي الأميرات من توقيع Gabriela Hearst، مع ستايل الأكتاف المكشوفة، جاء محددًا ثم انسدل منفوشًا على قوامها بثنيات هادئة، وتميز بلونه الأبيض الموحد، ونسقت معه حقيبة يد ميتاليك باللون الفضي وتزينت بعقد مرصع وأقراط مشابهة.

تر

سوكي واتر هاوس

العارضة سوكي واترهاوس تألقت في إحدى الفعاليات الفنية مؤخرًا بإطلالة استعرضت خلالها حملها وجاءت من توقيع فالنتينو، حيث ارتدت فستان باللون الأحمر بتصميم مجسم من الأعلى مع قصة الظهر المكشوف والحمالات العريضة، ثم انسدل الفستان منفوشًا بداية من أسفل الخصر وحتى نهايته.

ل

أنغام

النجمة المصرية أنغام تألقت في إحدى حفلاتها الغنائية مؤخرًا، بفستان منفوش من وحي الأميرات بتدرجات اللون الأخضر الساحر ومن توقيع Michael Cinco، حيث تداخلت التموجات الخضراء التي طبعت الفستان ببراعة عن الطبقات السوداء كما زينت ببعض التطريزات الكريستالية المشعة التي تناثرت فوق كامل التصميم، كما حددت الياقة والحمالات بكثافة.

ل

الصور من حسابات النجمات المذكورات وسيدريك حدّاد على انستجرام ودور الأزياء المذكورة وAFP.