رزان جمال

رزان جمال سفيرة لـDior للعام الثاني على التوالي..شاهدي أجمل إطلالاتها بتوقيع الدار الفرنسية الشهيرة

سما جابر
11 يناير 2024

النجمة الشهيرة رزان جمال وسفيرة لعلامة ديور الفرنسية الشهيرة، جددت عقدها مع الدار الشهيرة للعام الثاني على التوالي، حيث إن دورها لم يعد مقتصرًا على كونها سفيرة الموضة لدار ديور في الشرق الأوسط بل أصبحت سفيرة الموضة والجمال هذا العام، وعلقت رزان جمال على هذا الأمر وكتبت عبر حسابها على انستجرام: "بيشرّفني إعلن إنّي تعيّنت سفيرة ديور للسيّدات بالشرق الأوسط.. كانت تجربة كتير حلوة إنّي مثّلت دار الأزياء الشهيرة ديور السنة الماضية بالشرق الأوسط، ومحمّسة كتير لأنه السنة رح كون عم وسّع علاقتي معن لعالم الجمال".

وواصلت رزان في تدوينتها: "أنا فخورة إنّي رح كون عم بنقل ثقافتنا للغرب وعم قرّب الغرب منّا مع ماركة عندها تاريخها بدعم المرأة.. كتير مبسوطة لأنّي رح إشتغل مع فريق نساء رائعات وملهمات ومحظوظة إنّو عايلتي بديور عم تكبر أكتر وأكتر. شكراً ديور على الثقة، كتير محمّسة شوف شو ناطرني هالسنة!"، وفيما يلي جولة على أجمل أزياء رزان جمال من توقيع ديور.

تر

فساتين سهرة من توقيع ديور على طريقة رزان جمال

رزان جمال تألقت في ظهور سابق بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان أبيض من توقيع ديور بدت فيه كعروس ناعمة ومتألقة، الفستان جاء بتصميم ناعم وبقصة مسحوبة على قوامها مع التنورة البيضاء المنسدلة، بينما كانت اللمسة البارزة فيه الجزء العلوي الذي تم تزيينه بالأحجار اللامعة والبراقة بأسلوب فني عند منطقة الصدر والأكتاف

ل
رزان جمال بفستان أبيض 

كما تألقت الفنانة اللبنانية وسفيرة دار dior في الشرق الأوسط خلال إحدى السهرات مؤخرًا بفستانٍ سترابلس طويل باللون الأحمر الموحد عانق قوامها بقصة مجسمة محددة للخصر ومنسدلة بقصة مستقيمة، ونسقت معه عقداً رقيقاً مع سوار وأقراط ماسية

ل
رزان جمال بفستان أحمر 

وفي إحدى المناسبات حرصت رزان على ارتداء فستان أسود من Dior، جاء الجزء السفلي من الفستان عبارة عن طبقات من التل المنفوش قليلًا، فيما جاء الجزء العلوي شفافًا من الدانتيل، مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة.

ل
رزان جمال بفستان أسود

رزان جمال بصيحة التنانير من ديور 

صيحة التنانير من ديور أيضًا كان لها حضور قوي في إطلالات رزان جمال خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت من قبل مرتدية تنورة باللون الأسود بتصميم ميدي وواسع مع كسرات البليسيه التي زادت من أناقتها، ونسقت معها بليزر باللون البيج الفاتح بأكمام طويلة وأزرار أمامية.

تر

وفي إطلالة أخرى تألقت النجمة الشهيرة بتنورة باللون الذهبي منفوشة قليلًا من طبقات التل المطرز، وبتصميم ميدي ونسقت معها بليزر باللون البيج الفاتح مع أكمام طويلة وأزرار أمامية مميزة، وانتعلت حذاء ذهبي بمقدمة مدببة وكعب عال.

تر

رزان جمال خطفت الأنظار بإطلالة جذابة وأنيقة من ديور في ظهور سابق، حيث ارتدت تنورة طويلة وواسعة باللون البيج الفاتح المائل للرمادي، مع الكسرات العريضة التي زينت تلك المنطقة، ونسقت مع التنورة سترة قصيرة بأكمام متوسطة الطول من نفس اللون والخامة مع أزرار أمامية، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

تر
أجمل إطلالات رزان جمال من ديور 

من بين الأزياء التي خطفت بها رزان جمال الأنظار من توقيع ديور، كانت عندما ظهرت مرتدية فستان باللون الأسود جاء مجسمًا من الأعلى مع حمالات رفيعة وانسدل بداية من الخصر منفوشًا وتزين في جميع أنحائه بالتطريزات من التل البارز على شكل ورود باللون الأسود كذلك.

ع
كما تألقت من قبل بإطلالة تجمع ما بين الطابع الكلاسيكي والعملي، حيث ارتدت سروال باللون الأسود بتصميم مستقيم وخصر مرتفع وبلوزة باللون الأسود مزينة بكرانيش، ووضعت على كتفيها سترة باللونين الأبيض والأسود وتركتها مفتوحة من الأمام مع أكمام طويلة وواسعة، وارتدت قبعة سوداء وأمسكت حقيبة باللونين الأبيض والأسود كذلك.

تر
معلومات عن رزان جمال

ولمعت رزان جمال في العديد من الأعمال التمثيلية في أوروبا قبل شهرتها في الوطن العربي، وقالت إنها كانت وجه معروف في الإعلانات، لذلك اختيرت للمشاركة في مسلسل "كارلوس" في 2010، والذي كان بداية شهرتها في الوطن العربي، قبل أن تصبح واحدة من أكثر الأسماء التي شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة وتصدرت اهتمامات الجمهور بعد صعودها السريع إلى عالم النجومية من خلال عدة أدوار تمثيلية مؤخراً، واستطاعت أن تبقي إسمها في أذهان الجمهور العربي في فترة وجيزة، وبدأت رزان جمال مسيرتها مع التمثيل في عدة أعمال عالمية قبل شهرتها في العالم العربي مؤخراً، حيث عاشت فترة من حياتها في نيويورك وخاضت في تلك المرحلة من حياتها عدة تجارب تمثيلية مثل مسلسل الرعب "كارلوس" في 2010 والذي كان أول أعمالها التمثيلية.

ع

توالت بعد ذلك الأعمال على رزان جمال وقدمت عدة أعمال عالمية في أمريكا وفرنسا ولندن وغيرها، قبل أن تؤدي أول أدوارها العربية من خلال مسلسل "امبراطورية مين؟" مع النجمة هند صبري في عام 2014، والذي كان أول دور لها باللغة العربية وباللهجة المصرية، وقدمت بعد هذا العمل عدة أدوار عربية أخرى مثل مسلسل "سرايا عابدين" في 2015"، وكانت الخطوة الأولى للفنانة رزان جمال في تحقيق شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال دورها في مسلسل "ما وراء الطبيعة" مع الفنان أحمد أمين في عام 2020، والذي عرض على منصة "نتفليكس" وحقق نجاح كبير وقتها، وقالت رزان جمال إن هذا العمل أحدث نقلة كبيرة في حياتها الفنية، وأن حياتها بعد المسلسل اختلفت تماماً خاصة بعد الدعم الكبير الذي حصلت عليه من الجمهور في مصر.

تر

الصور من حساب رزان جمال على انستجرام والمكتب الإعلامي لدار ديور