ميدو بول ووكر

ميدو بول ووكر بإطلالات مليئة باللمسات العصرية..نظرة على أبرز أزيائها تزامنًا مع طلاقها

سما جابر
30 ديسمبر 2023

العارضة ميدو بول ووكر ابنة النجم الراحل بول ووكر، أعلنت عبر حسابها على انستجرام انفصالها عن زوجها لويس ثورنتون آلان بعد مرور 3 سنوات من الزواج، حيث توصلا إلى اتفاق على الانفصال بشكل ودي وتمنت العارضة أن يحترم الجميع رغبتهما في احترام الخصوصية، ولفتت إلى أنها وزوجها السابق سيظلان محافظان على الحب والاحترام بينهما ودعم بعضهما البعض.

وتصدر اسم ميدو بول ووكر اهتمام الجميع خلال الساعات الماضية، فيما سلط البعض الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها مؤخرًا في العديد من المناسبات ومنصات عروض الأزياء

اللون الأسود خيار مفضل في خزانة ميدو بول ووكر

اللون الأسود يبدو وأنه خيار مفضل في خزانة ميدو بول ووكر، حيث سبق وظهرت به أكثر من مرة، ومن بينها عندما ارتدت في إحدى المناسبات فستان حريري باللون الأسود انسدل طويلًا ومريحًا، وجاء من الأعلى بقصة غير منتظمة على شكل رأس مثلث، وتزينت الرقبة باكسسوار كريستالي بسيط.

تر
ميدو بول ووكر بفستان حريري باللون الأسود انسدل طويلًا ومريحًا، وجاء من الأعلى بقصة غير منتظمة على شكل رأس مثلث

كما أطلت في ظهور سابق بإطلالة كلاسيكية ولكن بلمسة عصرية، عبارة عن بدلة باللون الأسود جاء سروالها بقصة الشارلستون والأرجل الواسعة، فيما جاء الجزء العلوي عبارة عن بليزر مجسم وبأزرار ضخمة براقة على الجانب، مع أكمام طويلة ومجسمة وياقة عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، وجاءت نهاية الأكمام واسعة قليلًا.

تر
ميدو بول ووكر ببدلة باللون الأسود جاء سروالها بقصة الشارلستون والأرجل الواسعة، فيما جاء الجزء العلوي عبارة عن بليزر مجسم وبأزرار ضخمة براقة على الجانب

وفي إطلالة أخرى خلال مشاركتها في أحد عروض الأزياء، تألقت ميدو بول ووكر بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأسود، عبارة عن تنورة من قماش البليسيه بقصة غير متوازية مع تصميم مريح ومزينة ببعض الفصوص البراقة في نهايتها، فيما نسقت مع التنورة بليزر بتصميم مريح مع أكمام طويلة ومريحة مع اكسسوار معدني على أحد جانبيها، وياقة عريضة، وارتدت جوارب سوداء شفافة وحذاء أسود ضخم.

ل
ميدو بول ووكر بغطلالة باللون الأسود

إطلالات أنيقة بأسلوب ميدو بول ووكر

ميدو بول ووكر أطلت في ظهور سابق بإطلالة باللون الكريمي عبارة عن جمبسوت مريح بتصميم عصري، حيث جاء الجمبسوت طويلًا ومريحًا مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكتاف عريضة، ونسقت أسفل الجمبسوت توب براق قصير بأكتاف عريضة كذلك وأضفى لمسة أنيقة على إطلالتها التي تميزت بالبساطة والرقي.

تر
ميدو بول ووكر بجمبسوت أبيض اللون 

العارضة الشهيرة تألقت في ظهور سابق ببدلة كلاسيكية من المخمل المضلع باللون البترولي، جاء السروال مجسمًا من الأعلى مع أرجل واسعة ونسقت معه بليزر من نفس اللون والخامة مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وتركته مفتوحًا من الأمام وجيبين باللون الكحلي، ونسقت أسفل الجاكيت توب اللون الكحلي كذلك بتصميم قصير.

تر
ميدو بول ووكر بإطلالة كلاسيكية 

ابنة الراحل بول ووكر تألقت في ظهور سابق بفستان قصير ومجسم تميز ببساطة تصميمه، وجاء باللون الأخضر الزيتوني، مع زمزمة على أحد جانبيه وحمالة على شكل اكسسوار معدني مفرغ، ونسقت أسفل الفستان جوارب سوداء شفافة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة. 

تر

أجمل إطلالات ميدو بول ووكر

ميدو بول ووكر تألقت في إطلالة عملية سابقة، حيث ظهرت مرتدية سروال من الجينز الأزرق بتصميم مريح، ونسقت معه توب باللون الأحمر بتصميم شبابي، جاء بأكتاف عريضة مع فتحة صدر على شكل حرف u، وتزين التوب بوردة بارزة عند بداية الخصر، مع فتحة من الأمام امتدت حتى نهاية التوب.

تر

في إحدى عروض الأزياء الأخرى، تألقت ميدو بول ووكر بإطلالة جمعت بين الكلاسيكية والعملية، حيث ارتدت سروال من الجينز بإحدى درجات اللون الرمادي، وانسدل السروال واسعًا ومريحًا وممزقًا عند أحد أقدامه، ونسقت معه بليزر عصري بنقشة الكاروهات بدرجات اللون البني مع أكمام طويلة ومريحة وفتحات زينت جانبي الخصر، مع جيوب ضخمة وأزرار أمامية.

تر

معلومات عن ميدو بول ووكر

من المعروف أن ميدو بول ووكر، تزوجت قبل سنوات من صديقها الممثل لويس ثورنتون آلان، بعد حوالي شهرين من إعلان خطبتهما، ووقتها نشرت ميدو بول ووكر عدد من صور لحفل الزفاف عبر حسابها على انستجرام، وكان اللافت في الصور التي شاركتها ميدو ووكر، من حفل زفافها، هو تواجد صديق والدها المقرب فين ديزل، الذي حرص أن يسلمها بنفسه إلى عريسها، مما يؤكد العلاقة القوية لوالدها الراحل. 

تر
وكان حفل زفاف ميدو بول ووكر قد جاء بعد 8 سنوات من وفاة والدها بول ووكر، إثر حادث سير مروع في نوفمبر 2013 وكان يبلغ من العمر حينها 40 عامًا.

تر

الصور من حساب ميدو بول ووكر على انستجرام