هيلدا خليفة

بالصور.. تدرجات اللون الأخضر اختيار مثالي باحتفالات نهاية العام وتنسيقات النجمات تعكس جاذبيته

محمود صلاح
29 ديسمبر 2023

في حين تتنافس النجمات على استعراض أجمل تنسيقاتهن لسهرات رأس السنة باللون الأحمر، فضلت أخريات الظهور باللون الأخضر الذي يتناغم هو الآخر مع أجواء الكريسماس، مما يجعله اختيارا مثاليا اعتمدته العديد من النجمات العاشقات للموضة بستايلات متنوعة، بين الفساتين القصيرة والطويلة، وأيضا البنطلون والتنورة، وهذه اختيارات النجمات التي ستلهمك لاختيار لوك مميز يترك بصمتك المتميزة في الأناقة  خلال آخر أيام عام 2023.

كارول سماحة تتألق باللون الأخضر

كارول سماحة خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها بلوك سهرة خاطف طغت عليه الحيوية والبهجة بتفاصيله الاستعراضية الجريئة، وجاءت طلتها بتوقيع المصمم رامي سلمون، كانت عبارة عن فستان قصير بالأكمام الشفافة الطويلة مع الياقة العالية الموصولة بشرائط متباعدة، جاء فستانها مرصعا بتطريزات على شكل خطوط عمودية باللون الأسود والأخضر الزمردي، تنتهي بشراشيب لامعة تنسدل من الأطراف التي اتخذت تصميما غير منتظم ومدبب من الأمام، واكملت الفنانة اللبنانية إطلالتها ببوت عالي الساق، صمم هو الآخر بأسلوب متناغم مع الفستان بنفس التطريزات اللامعة، وفضلت كارول تسريحة الشعر المالس مع هذا الستايل دون أن تحتاج للمجوهرات.

كارول سماحة بفستان قصير بالأكمام الشفافة الطويلة بتوقيع رامي سلمون
كارول سماحة بفستان قصير بالأكمام الشفافة الطويلة بتوقيع رامي سلمون

ولم تعتمد كارول اللون الأخضر في حفلها الغنائي فقط بل ظهرت كذلك منذ أيام بلوك أنيق للخروجات الصباحية، نسقته من فستان ميدي باللون الأخضر الفاتح، تميز بتصميم مجسم على القوام مع الأكمام الطويلة، واتخذت الياقة فتحة عريضة مزينة بشريط علوي يربط ما بين الكتفين ويلامس رقبتها برقة، وانتعلت كارول مع فستانها بوت بالساق المجعدة العالية من الجلد الأسود، واعتمدت مع ذلك اللوك أيضا تسريحة الشعر المالس كما تخلت تماما عن الأكسسوارات.

كارول سماحة بفستان ميدي باللون الأخضر الفاتح
كارول سماحة بفستان ميدي باللون الأخضر الفاتح

المخمل الأخضر اختيار دافئ في سهرات رأس السنة

يعتبر الفستان المخملي من الاختيارات المفضلة في رأس السنة أيضا، وسيكون حتما اختيارا مثاليا اذا تم اختياره باللون الأخضر على على خطى مريم حسين التي أبهرت عشاقها بفستان أنيق باللون الأخضر الزمردي، تميز بقصة مكشوفة الأكتاف، وتداخلت ثنياته عند جانب الخصر لتتفرع مرة أخرى على الأجزاء السفلية الواسعة، والتي تميزت بقصة تتدلى أطرافها على الأرض مع شق ساق عالي، انسدل فوقه جزء متدلى من العقدة الجانبية، وزين الفستان بلمسة انسيابية عند الياقة، وأكتملت أناقة مريم بمجوهرات ماسية مرصعة بأحجار الزمرد، كما رفعت شعرها على شكل كعكة عالية.

 مريم حسين بفستان أنيق باللون الأخضر الزمردي
 مريم حسين بفستان أنيق باللون الأخضر الزمردي

صيحة الميتاليك لعاشقات الصخب

أما إذا كنتِ من عاشقات الستايلات الجريئة التي تجذب الأنظار بتفاصيل غير تقليدية فإن صيحة الميتاليك باللون الأخضر ستكون مناسبة لسهرة رأس السنة، تلهمك بها المدونة الأنيقة فرحانة بودي التي أطلت بطقم مؤلف من تنورة ميدي ذات تصميم مستقيم يزينها شق جانبي عالي، مع قميص بأكتاف عريضة مع ياقة رفيعة مثنية، معقود حول الخصر بحزام عريض، كما زين بجيوب جانبية واتخذت أطرافه السفلية فتحة واسعة زينتها الثنيات من الجوانب.

فرحانة بودي بصيحة الميتاليك
فرحانة بودي بصيحة الميتاليك

وزادت فرحانة هذا اللوك صخبا وجاذبية باعتماد مجوهرات ماسية بارزة من عقد سميك وأساور متعددة والأقراط المتدلية على شكل شراشيب، كما حملت حقيبة يد بنفس لون الطقم، أما الحذاء فجاء بتصميم بلاتفورم بالنعل المعدني والجلد الأسود، وحرصت على وضع لمسة جمالية مميزة في تسريحة الشعر أيضا حيث جعلت الخصلات الأمامية مموجة بأسلوب مبلل.

 فرحانة بودي بتنورة ميدي ذات تصميم مستقيم وقميص بأكتاف عريضة
 فرحانة بودي بتنورة ميدي ذات تصميم مستقيم وقميص بأكتاف عريضة

الفستان الأخضر المرصع للوك حيوي

أما إذا كنتِ ترغبين في الظهور بمنظر حيوي ونابض بالحياة فستكون إطلالة الإعلامية رابعة الزيات ملهمة لك بتفاصيلها العصرية الأنيقة، حيث أطلت على جمهورها بفستان قصير ذو قصة مستقيمة مريحة تغمرها طبقات الشراشيب اللامعة من الترتر الطويل باللون الأخضر الزمردي، أما الأكمام فجاءت شفافة وطويلة مزينة عند الأكمام فقط بتلك التطريزات، أما ياقة الفستان فاتخذت فتحة ضيقة على شكل حرف الـ V، وانتعلت مع تلك الإطلالة حذاءًا بلاتفورم باللون الأسود، واكتفت بعقد رفيع مع تسريحة الشعر الويفي لتزيد اللوك أناقة.

 رابعة الزيات بفستان قصير بطبقات الشراشيب اللامعة
 رابعة الزيات بفستان قصير بطبقات الشراشيب اللامعة

اختاري الفستان الأخضر بلمسة الريش

تعتبر موضة الريش من الصيحات الرائجة هذا الموسم وهي لمسة جمالية ملفتة توحي بالرقي والجرأة في نفس الوقت، وقد شاهدنا الإعلامية هيلدا خليفة متألقة بفستان قصير باللون الأخضر الفاتح، وتميزت طلتها بالمرح والحيوية ليس فقط بسبب اللون الأخضر الساطع، بل أيضا لمسة الريش التي زينت الأطراف السفلية للفستان على شكل طبقة كثيفة، أما الجزء العلوي فكان مجسما فوق قوامها الممشوق بقماش مرصع بالترتر اللامع.

وصممت الياقة بفتحة دائرية ضيقة تتوسط الحمالات العريضة، وكلمسة أنثوية بامتياز انتعلت صندلاً مرصعا باللون البنفسجي، مزين برباط كريستالي عند الكاحل، وتزينت هيلدا بأقراط دائرية مع تسريحة الكعكة العالية، ويعتبر ذلك اللوك مثاليا لأجواء رأس السنة بتنسيقه المبهج ولونه المتناغم مع أجواء الاحتفالات.

هيلدا خليفة بفستان قصير باللون الأخضر الفاتح
هيلدا خليفة بفستان قصير باللون الأخضر الفاتح

الفستان الأخضر بصيحة أكمام القفاز

موضة الفساتين المصممة بالأكمام المغلقة على شكل قفاز تعتبر أيضا من الستايلات الاكثر رواجاً بين عاشقات الموضة في ختام 2023، لذلك نقترح لك ستايل الفستان الأخضر بموضة الأكمام المغلقة لحفل نهاية العام، ويمكن أن تستلهمي إطلالتك من النجمة سمية رضا التي تألقت بفستان بدرجة اللون الأخضر الفسفوري المنعش من توقيع يوسف أكبر.

تميز فستانها بتصميم مجسم على قوامها بقصة الحورية ذات الذيل الطويل، وبأكمام طويلة مغلقة عند الأصابع على شكل قفاز مع الياقة المستديرة الضيقة، وتزينت بمجوهرات ماسية براقة من Chopard عبارة عن سوار لولبي مرصع وأقراط صغيرة، أما شعرها فرفعته على شكل كعكة عالية، وحملت مع تلك الإطلالة كلاتش كريستالية باللون الفضي المتناغم مع مجوهراتها.

سمية رضا بفستان بدرجة اللون الأخضر الفسفوري المنعش من توقيع يوسف أكبر
سمية رضا بفستان بدرجة اللون الأخضر الفسفوري المنعش من توقيع يوسف أكبر

تجولي في النهار بإطلالة مميزة باللون الأخضر

العارضة اللبنانية أنابيلا هلال شاركتنا صور إطلالتها الأنيقة التي مزجت خلالها تدرجات اللون الأخضر المنعشة مع لمسة الأبيض والذهبي بكل أنوثة، ويناسب ذلك اللوك الخروجات أو حفل عشاء بسيط في ليلة رأس السنة، حيث ارتدت بنطلونا واسع الأرجل باللون الأخضر الليموني، مع توب سترابلس ضيق.

أنابيلا هلال بإطلالة أنيقة بتدرجات اللون الأخضر مع لمسة الأبيض والذهبي
أنابيلا هلال بإطلالة أنيقة بتدرجات اللون الأخضر مع لمسة الأبيض والذهبي

ارتدت فوقه جاكيت صوفي أوفر سايز بدرجة لون أغمق تركته مفتوحا، وزينت عنقها بوشاح صوفي رفيع محبوك بنفس اللون، كما أكملت اللوك بحذاء مدبب من الجلد الأبيض، كما حملت حقيبة يد ميتاليك باللون الذهبي ذات تصميم دائري، كما تركت أنابيلا شعرها المالس منسدلاً دون مبالغة في ارتداء المجوهرات.

وتألقت جيسي عبدو بفستان قصير مجسم فوق القوام، بأكتاف مكشوفة مع ياقة عالية مثنية، مزينة بخط أزرار مرصعة، مع الجيوب الجانبية، وزينت فستانها بأقراط متدلية مرصعة، كما تركت شعرها الويفي منسدلا.

 جيسي عبدو بفستان قصير مجسم فوق القوام
جيسي عبدو بفستان قصير مجسم فوق القوام

الصور من حساب النجمات على انستجرام.