أجمل الإطلالات الكريستالية على السجادة الحمراء بتوقيع المصممين العرب

أجمل الإطلالات الكريستالية على السجادة الحمراء بتوقيع المصممين العرب.. فساتين فاخرة اختاريها لنهاية العام

نانسي شربل
28 ديسمبر 2023

بين الاناقة الراقية والتفاصيل العصرية التي لا تزول، برزت عام 2023 أجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكريستالية التي حملت توقيع أهم المصممين العرب. فجذبت هذه التصاميم اهتمام النجمات العالميات على السجادة الحمراء مع العديد من القطع والألوان التي أضفت سحراً خاصاً على اختياراتها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي أجمل الإطلالات الكريستالية على السجادة الحمراء بتوقيع المصممين العرب وانتقي بأسلوبهن فساتين فاخرة تليق بمناسبات نهاية العام.

اطلالة Wallisday بفستان كريستالي فاخر

اطلالة Wallisday بفستان كريستالي فاخر
اطلالة Wallisday بفستان كريستالي فاخر من توقيع Rami Kadi

أتت اطلالة Wallisday في غاية الاناقة عام 2023 مع تألقها بفستان كريستالي فاخر وفضي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي Rami Kadi. فهذا التصميم تميّز بتفاصيل الشك النافر على كامل التصميم مع قصة الكتف الواحد المترابط على جهة واحدة بكثير من الانوثة والجاذبية.

اعتمدي هذا اللوك بأسلوب عالمي وانتقي القطع المميزة بطبقات التول البراقة مع الفراغات الجانبية والحبال الهندسية العريضة، وأكملي اللوك مع الحفاظ على الشق الجانبي بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية.

اطلالة CINDY MELLO بفستان أبيض مزخرف

اطلالة CINDY MELLO بفستان أبيض مزخرف
اطلالة CINDY MELLO بفستان أبيض مزخرف من  دار Zuhair Murad

ومن أجمل صيحات الموضة الرائجة عام 2023، تألق النجمة CINDY MELLO بموضة الفستان الأبيض الضيق والفاخر مع الزخرفات الهندسية والخطوط المتدرجة على طول التصميم مع القماش الشفاف الذي حمل توقيع دار Zuhair Murad. هذه القصة أتت في غاية الاناقة والجاذبية وتمّيزت بفراغات الصدر الهندسية بشكل حيوي مع حبيبات الكريستال النافرة على طول التصميم، إضافة الى الشق الامامي الجريء الذي منحها المدى المطلوب.

اطلالة Didi Stone بفستان أبيض ملفت وكريستالي

اطلالة Didi Stone بفستان أبيض ملفت وكريستالي
اطلالة Didi Stone بفستان أبيض ملفت وكريستالي حمل توقيع المصمم Rami Kadi

أما اللون الأبيض فكان حاضراً بقوة عام 2023 ولفتنا من خلال اطلالة  Didi Stoneبفستان أبيض ملفت حمل توقيع المصمم Rami Kadi.

هذا التصميم تميّز بلمعيته الساحرة وتفاصيل الاقمشة الكريستالية النافرة على الجهة العليا للفستان، اضافة الى قصة الصدر الجامدة مع الباييت للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف. واللافت موضة القماش الحريري المنسدل من اسفل الخصر مع ثنيات الاقمشة العريضة والمترابطة على شكل عقدة نافرة والتي تظهر مفاتن جسمها للحصول على اطلالة مميزة.

اطلالة NEELAM KAUR GILL بفستان فضي براق مع الكشكش

اطلالة NEELAM KAUR GILL بفستان فضي براق مع الكشكش
اطلالة NEELAM KAUR GILL بفستان فضي براق مع الكشكش بتوقيع دار Rami Al Ali

وبرزت اطلالة NEELAM KAUR GILL بموضة الفستان الفضي الفاخر والبارز بقصة الكشكش النافرة على الجهة العليا للتصميم بتوقيع دار Rami Al Ali مع ثنيات الاقمشة العريضة والمتدرجة باللون الابيض مع الكشكش من الخلف بخطوط هندسية وملفتة للنظر.

ننصحك باعتماد هذا الفستان مع القصة الطويلة لمنحك المدى المطلوب وللحصول على اطلالة بغاية الجرأة والفخامة.

اطلالة Alessandra Ambrosio بفستان برونزي براق

اطلالة Alessandra Ambrosio بفستان برونزي براق
اطلالة Alessandra Ambrosio بفستان برونزي براق بتوقيع Elie Saab

ومن الفساتين الجريئة التي لفتت أنظارنا عام 2023، اطلالة النجمة Alessandra Ambrosio بموضة الفستان البرونزي الفاخر والبارز بتموجات براقة منسدلة على كامل التصميم بتوقيع المصمم اللبناني العالميElie Saab.

تميّز هذا الفستان باللون البراق القوي مع القصة الضيقة بأسلوب الصدر المكشوف، قبل أن تنسدل أقمشة الشك البراقة والباندات النافرة والهندسية بطريقة عصرية، مع حبيبات الخرز البراقة بطريقة ملفتة للنظر.

اعتمدي هذا اللوك في مناسبات نهاية العام مع صيحة الشك والكريستال لاضفاء على اطلالتك الكثير من الاناقة والرقي.

اطلالة Zhang Yuqi بفستان أبيض هندسي

اطلالة Zhang Yuqi بفستان أبيض هندسي
اطلالة Zhang Yuqi بفستان أبيض هندسي حمل توقيع دار Tony Ward

كما تألقي بأسلوب Zhang Yuqi بموضة الفستان الأبيض الفاخر بتفاصيل هندسية ساحرة مع الفراغات الشفافة المتدرجة من الامام وعلى جوانب الخصر.

هذا التصميم حمل توقيع دار Tony Ward ولفتنا بتفاصيل التول المتدرجة من الخلف مع قصة الاكتاف الجامدة بأسلوب حيوي ومترابط مع قصة الصدر المكشوفة.

اطلالة Carlotta Rubaltelli Avanzini بفستان أزرق مع الكشكش

اطلالة Carlotta Rubaltelli Avanzini بفستان أزرق مع الكشكش
اطلالة Carlotta Rubaltelli Avanzini بفستان أزرق مع الكشكش حمل توقيع دار Rami Al Ali

وبأسلوب متجدد وجديد في عالم الموضة الراقية، استوحي من اطلالة Carlotta Rubaltelli Avanzini موضة الفستان الأزرق الفاخر بمربعات الكارو الهندسية من توقيع دار Rami Al Ali. واللافت في هذا التصميم تفاصيل الخطوط البراقة المتدرجة على كامل التصميم مع ثنيات الاقمشة النافرة على الاكتاف والمتدرجة الى الأسفل على الجوانب، مع الكشكش الحريري، لتضفي أناقة ملفتة وساحرة على اختياراتها.