إطلالات نجود الرميحي من فساتين السهرة والكاجوال في حصاد عام 2023

من الكاجوال الى فساتين السهرة ..إطلالات لمعت فيها نجود الرميحي في عالم الموضة 2023

إحسان علّوه
26 ديسمبر 2023

نجود الرميحي كانت الرقم الصعب في عالم الموضة هذا العام، وأثبتت حضورها في أضخم المهرجانات الفنية العربية والعالمية بإطلالات لا تنسى وتصاميم متفردة في عالم الأزياء من فساتين السهرة الفخمة او تلك المدموجة مع اللمسات التراثية من وحي تراث وطنها المملكة العربية السعودية، كذلك برعت في اختياراتها من أزياء الكاجوال خاصة لفصلي الخريف والشتاء. نأخذكم بجولة شيقة على أبرز إطلالات رائدة الأعمال والفاشينيستا السعودية نجود الرميحي للعام 2023.

إطلالات نجود الرميحي بفساتين السهرة للعام 2023

استأثرت السعودية نجود الرميحي على الأضواء في أضخم المهرجانات الفنية وتلك المتعلقة ايضا بالموضة، فكان لحضورها سحراً بارزاً خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الأزياء Fashion Awards للعام 2023، الذي أقيم في قاعة رويتا ألبرت هول Royal Albert Hall في العاصمة البريطانيّة لندن. نجود أطلّت بهذه الحفل بفستانٍ دراماتيكي ضخم باللّون الأسود مع كاب طويل وضخم جاء بأكتاف عريضة منفوخة مع الظهر المزين بالفيونكة ثم الثنيات، وهو من تصميم سعيد قبيسي Saiid Kobeisy ونسّقت إطلالتها مع مجوهرات من Nour By Jahan.

فستان من تصميم سعيد قبيسي
فستان من تصميم سعيد قبيسي
فستان من تصميم سعيد قبيسي
فستان من تصميم سعيد قبيسي

شاهدنا نجود الرميحي تتألق في أول عرض أزياء احتضنته الرياض للعام 2023، فإختارت فستاناً لامعاً من دار Ashi studio للمصمم السعودي العالمي الذي أبهر الحضور بمجموعته المفعمة بالإبداع، وتميز الثوب بقصته المجسمة على القوام مع قماشه اللامع.

من دار Ashi studio
فستان من دار Ashi studio

أحببنا اطلالتها بفستان سهرة حريري باللون الأسود من توقيع Gattinolli by marwan، مصمم بقصة طويلة محددة للقوام مزينة بشق جانبي، مع لمسة الوشاح المنسدل بدءا من مروراً بجانب الخصر ليتدلى على شكل ذيل خلفي طويل باللون الأبيض، وازدادت جاذبية الفستان بكم وحيد شفاف، مزين بتطريزات رقيقة على شكل ورود من الترتر، وانتعلت نجود صندلًا مرصعا بشرائط مفتوحة، وسحبت شعرها على شكل كعكة عالية، وحملت حقيبة كلاتش بيضاء اللون.

باللون الأسود من توقيع Gattinolli by marwan
فستان باللون الأسود من توقيع Gattinolli by marwan

حضرت نجود الرميحي فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم في السعودية، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، فاستعرضت أناقتها بفستان كحلي بلمسات تراثية، اتسم بقماشه المخمل الذي عانق قوامها الممشوق بقصة مجسمة مع الذيل الخلفي الطويل بلون داكن، وازدان بتطريز عمودي عريض من الخرز الأبيض توسط كامل الفستان، وزينت كتفيها بوشاح شفاف باللون الأزرق تركته متدليا ووضعته فوق رأسها في لمسة تراثية لافتة.

 نجود الرميحي في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي
 نجود الرميحي في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالة أخرى بلمسة تراثية أحببناها لنجود الرميحي هذا العام واختارتها من دار عدنان أكبر في حفل كأس السعودية. تم استلهام تصميم الفستان من بلح القصيم وسعف النخيل، واتسم الثوب باللون الأسود بأكمام متوسطة الطول بياقة عالية  وخصر محدد بحزام حريري عريض كما تميز بذيل طويل، وزين الفستان بتطريز عند أحد الكتفين وجانب الخصر على شكل نخيل مثمر بحبات التمر الذهبية التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية، واقترن بوشاح أسود شفاف وضعته على رأسها واكتفت مع هذا الستايل بأقراط صغيرة.

من دار عدنان أكبر
فستان من دار عدنان أكبر

أعجبتنا طلتها ايضا هذا العام بفستان طويل باللون الأبيض مصمم بقصة محددة للقوام مع أكمام طويلة مطرزة عند المعصم، مرفق بكاب علوي يلف الكتفين والياقة وينسدل أطرافه العريضة خلف ظهرها متدليا على الأرض، وزين كامل الوشاح بتطريزات هندسية منتظمة باللون الازرق والأسود.

فستان طويل باللون الأبيض
فستان طويل باللون الأبيض

اتجهت نجود الرميحي الى اللون الأزرق خلال حضورها فعالية ثقافية في تدشين كتاب الأزياء التقليدية السعودية، فاختارت فستانا بستايل العباءة من تصميم Alya Sawwaf. تألف الفستان من قطعتين، القطعة الأولى بتصميم بسيط مع تطريزات تراثية في جزئه العلوي، وجاء بقصّة مسحوبة على قوامها، اما القطعة العلوية فجاءت بستايل العباية المفتوحة مع الأكمام الشيفون، كذلك ازدان القماش بالتطريرات التقليدية باللون الأبيض.

فستان بستايل العباءة من تصميم Alya Sawwaf.
فستان بستايل العباءة من تصميم Alya Sawwaf.

اكملت إطلالتها بغطاء رأس طويل مطرز بحبات الخرز البراقة، وتزينت بمجوهرات من وحي التراث السعودي.

إطلالات شتوية كاجوال

برعت كذلك نجود الرميحي في اختيار إطلالات أزياء كاجوال عصرية ومتفردة تناسب المرأة العربية، فشاهدناها هذا العام أثناء تواجدها في باريس، بأناقة كلاسيكية مع فستان ميدي شتوي بصيحة الكارو التي تروج جدا في المواسم الباردة. اتسم الفستان بتصميم أنثوي رائع مع التنورة المسحوبة بداية على القوام قبل ان تتسع في نهايتها، بينما الجزء العلوي جاء على شكل كاب فضفاض ومريح. وهو من توقيع دار الأزياء ALAÏA .

كاب فضفاض ومريح. وهو من توقيع دار الأزياء ALAÏA
كاب فضفاض ومريح. وهو من توقيع دار الأزياء ALAÏA

نجود الرميحي تمايلت ايضا بإطلالةً أنيقة بتوقيع دار dior، طبعتها نقوشات الدار الشهيرة التي كست التنورة الطويلة التي ارتدتها، وكذلك الحقيبة والحذاء المدبب بالرباط الخلفي، ونسقت نجود تلك التنورة المنقوشة باللون البيج والأسود مع قميص أبيض، وارتدت معهما معطف الترانش الطويل باللون البيج، واعتمدت مع اطلالتها تسريحة الشعر الويفي كما ظهرت في الصورة وهي تحمل شمسية مطبوعة بنفس النقشة كذلك.

إطلالةً أنيقة بتوقيع دار dior،
إطلالةً أنيقة بتوقيع دار dior
​​​​​

نقشة البولكا الأيقونية واكبتها نجود في أسبوع الموضة الباريسي، فشاهدناها بفستان ميدي مميز بصيحة البولكا دوت مع لونه الزهري والنقاط السوداء التي ازدان قماشه بها، وجاء بتصميم أنثوي لافت مع التنورة الكلوش بالكسرات، بينما اتسم جزئه العلوي بستايل كلاسيكي مع الأزرار الكبيرة السوداء والياقة على شكل 7 المغطاة بالفرو الأبيض، بينما جاءت الأكمام على شكل نصفي وبأسلوب منتفخ في الوسط، وحمل الفستان توقيع العلامة التجارية " Alessandra Rich ".

فستان ميدي مميز بصيحة البولكا
فستان ميدي مميز بصيحة البولكا

اما بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، فإختارت تسريحة الشعر الملموم مع الغرة الجانبية، والمكياج السموكي البارز على عينيها الجميلتين.

من بين اختيارات نجود الأنيقة للعام 2023، اطلالتها بأسلوب كلاسيكي مع البدلة المصممة بقماش التويد الذي تشتهر به دار Chanel، وتألفت بدلتها من بنطلون بالأرجل المستقيمة،  وجاكيت كلاسيكي بالأكمام الطويلة والياقة العالية مع الأزرار المعدنية، الجيوب الجانبية، ونسقت مع بدلتها كلاتش من المخمل باللون البوردو، وانتعلت حذاءً مدببًا باللون الأسود.

 البدلة المصممة بقماش التويد
نجود الرميحي بإطلالة  البدلة المصممة بقماش التويد

شاهدوا بالصور جولة على أبرز أزياء السهرة والكاجوال لنجود الرميحي في حصاد عام 2023، واي اطلالة أعجبتكم أكثر؟

الصور من حساب نجود الرميحي على انستجرام.