اطلالات النجمات العرب بفساتين سهرة باللونين الأبيض والأسود في حصاد عام 2023

مزيج اللونين الأبيض والأسود يعانق إطلالات النجمات بفساتين سهرة مميزة في حصاد 2023..بالصور

إحسان علّوه
24 ديسمبر 2023

شاهدنا مزيج اللونين الأسود والأبيض يحضر بقوة ضمن إطلالات النجمات للعام 2023 في مختلف أنواع الأزياء، وخاصة فساتين السهرة الفخمة. هذا المزيج اللوني الكلاسيكي اعتمدته النجمات بأسلوب عصري  متفرد حيث عانق قوامهن بأجمل التصاميم التي عكست اتجاهات الموضة لهذا العام. ومع مشارفة الـ 2023 على الإنتهاء، دعونا نتذكر مجموعة من أجمل فساتين السهرة باللونين الأبيض والأسود التي تألقت بها أشهر النجمات.

إطلالة دراماتيكية لـ نادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نادين نجيم استأثرت على أضواء الكاميرات بأناقتها في مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام من خلال اختيارها لفستان فاخر باللونين الأبيض والأسود من توقيع زهير مراد. تميز الثوب بتصميم ملوكي مع القصة المجسمة بحمالات وياقة بيضاء عند منطقة الصدر، اما اللمسة الأبرز فكانت أكمامه الضخمة التي أتت على شكل وشاح باللونين بالأبيض والأسود انسدلت بشكل دراماتيكي حتى أسفل الفستان، وتزينت نادين بمجوهرات فخمة من Chopard، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

إطلالة دراماتيكية لـ نادين نسيب نجيم
إطلالة دراماتيكية لـ نادين نسيب نجيم  من توقيع زهير مراد

بلقيس فتحي بالفستان الكلاسيكي مع الكاب

التصاميم الفخمة والملكية بأسلوب ناعم استقطبت خيارات بلقيس فتحي في عام 2023، فشاهدناها في الشهر الأخير من هذا العام متألقة بفستان أبيض مترافق مع الكاب الأسود. تميز فستان بلقيس بقصة ضيقة مسحوبة على قوامها بشكل مستقيم مع الخصر المحدد في الوسط، والوردة الكبيرة التي زينت جهة واحدة من الكتف، وحمل الثوب توقيغ دار الأزياء Maison Valentino.

 الثوب توقيغ دار الأزياء Maison Valentino.
الثوب توقيغ دار الأزياء Maison Valentino.

واقترن بالتالي فستانها الأبيض بموضة الوشاح الضخم والذي جاء باللون الأسود، ما منح الإطلالة اللوك الدراماتيكي والملكي حيث يمكنك التألق بهذا الستايل لمناسبات نهاية العام.

درة التونسية بفستان رسمي كلاسيكي

أثناء حضورها احدى فعاليات الموضة للعام 2023، تألقت درة التونسية بالفستان الأسود الكلاسيكي المزين باللون الأبيض من تصميم Dolce&Gabbana. جاء الفستان بقصّة قصيرة مع طبقة من الشيفون الطويل الذي غطى كامل الفستان بنمط مستقيم، وتميز بالياقة مع الأكمام البيضاء حيث منحته هذه اللمسة الإضافة الكلاسيكية. نسقت معه حقيبة يد كلاتش صغيرة من شانيل باللون الأسود، وحذاء بكعب بلاتفورم باللون الأسود، لتأتي طلتها متكاملة وبدون أي اخطاء.

درة التونسية بفستان رسمي كلاسيكي
درة التونسية بفستان رسمي كلاسيكي  من تصميم Dolce&Gabbana
درة التونسية بفستان رسمي كلاسيكي  من تصميم Dolce&Gabbana
درة التونسية بفستان رسمي كلاسيكي  من تصميم Dolce&Gabbana

أناقة خاطفة لمهيرة عبد العزيز بالأبيض والأسود

أحببنا أناقة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بفستان طويل باللون الأسود ذو القصة المستقيمة مع خصر محدد من توقيع AAVVA Fashion، وجاء مزيناً عند الأكتاف المنسدلة بكشكش منتفخ باللون الأبيض كلمسة جمالية مفعمة بالأنوثة والأناقة، واعتمدت مهيرة مع هذا اللوك تسريحة الكعكة المنخفضة مع الأقراط الماسية المنسدلة.

أناقة خاطفة لمهيرة عبد العزيز بالأبيض والأسود
أناقة خاطفة لمهيرة عبد العزيز بالأبيض والأسود من توقيع AAVVA Fashion

إطلالة عصرية لـ بسنت شوقي

الإطلالة العصرية ميّزت خيار الفنانة بسنت شوقي على السجادة الحمراء في الليلة الافتتاحية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة، فشاهدناها تتمايل بفستان أنثوي جاء مزيجاً بين اللون الأبيض والأسود بتصميم هادئ، جسم قوامها بقصة ضيقة بالقماش الأسود تتوسطها زمزمة عمودية تمتد من فتحة الياقة لغاية ذيل الحورية الواسع الذي جاء بالقماش الحريري الأبيض، وزينته الثنيات بكثافة، وكانت الأقراط الماسية لوحدها كفيلة بإضفاء الكثير من الأناقة للوك، مع تسريحة الشعر المالس بالأطراف المدببة.

إطلالة عصرية لـ بسنت شوقي
إطلالة عصرية لـ بسنت شوقي
إطلالة عصرية لـ بسنت شوقي
إطلالة عصرية لـ بسنت شوقي

إطلالة راقية لـ جميلة عوض

الفنانة الشابة جميلة عوض اتجهت هي الأخرى في مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2023 نحو صيحة الأبيض والأسود، فأطلت بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي، اتسم بقصة الياقة المستديرة والأكتاف المكشوفة، وباللون الأبيض بشكل هندسي يمتد من الجزء العلوي الى الأسفل بينما يعانق الأسود بقية أجزاء الفستان فبدت بغاية الأناقة. بالنسبة الى اطلالتها الجمالية اعتمدت الكعكة المنخفضة، وتزينت بمجوهرات ماسية رقيقة.

فستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي
فستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي

فستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي

إطلالات مميزة لـ غادة عبد الرازق بالأبيض والأسود

أكثر من إطلالة بمزيج الأبيض والأسود استهوت النجمة غادة عبد الرازق هذا العام، فأحببنا اطلالتها بفستان من المخمل باللون الأسود من توقيع المصمم الشهير سامو هجرس. ينسدل الفستان على قوامها بأسلوب مجسم مع أكمام طويلة، اما اللمسة البارزة فكانت اقتران التصميم في جزئه العلوي بسلاسل من اللآلئ البيضاء المتتالية، لترسم أناقة الجزء العلوي بالكامل، مع فتحة صدر دائرية، كذلك تزينت الأكمام بسلاسل من اللآلئ، لتضفي لمسة أنيقة على تلك الإطلالة.

ادة عبد الرازق بالأبيض والأسود
غادة عبد الرازق بالأبيض والأسود  من توقيع المصمم الشهير سامو هجرس

وايضا ارتدت في ظهور آخر، فستانا طويلا ومجسما من الأعلى ثم انسدل واسعًا بداية من الركبة، مع أكمام طويلة ومجسمة ينسدل منها طبقات الكشاكش الطويلة باللون الأبيض، وتزين الفستان باكسسوار كريستالي عند منتصف الصدر.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

إطلالة راقية لـ كارول سماحة

في إطلالتها بمهرجان ضيافة 2023 في دبي، لفتتنا اطلالة الفنانة كارول سماحة بفستان طويل مجسم باللون الأسود، تميز ببساطة تصميمه، مع الجزء العلوي باللون الأبيض الذي جاء على شكل شريط عريض التف حول الذراعين على شكل أكتاف منسدلة وبسيطة، فبدت بغاية الرقي والنعومة.

إطلالة راقية لـ كارول سماحة
إطلالة راقية لـ كارول سماحة

هذه كانت مجموعة من ابرز اطلالات النجمات العرب باللونين الأبيض والأسود من خلال اختيارات فساتين السهرة في حصاد 2023.. شاهدوا الصور ومن برأيكم تفوز بالإطلالة الأجمل؟.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.