أمل وجورج كلوني

أمل علم الدين تخطف الأنظار بإطلالة راقية في أحدث ظهور برفقة جورج كلوني..بالصور

محمود صلاح
5 ديسمبر 2023

اتجهت الأنظار في الساعات الماضية نحو أمل علم الدين زوجة النجم العالمي جورج كلوني، وذلك أثناء ظهورها معه في العرض الأول لفيلمه الجديد "The boys in the Boat" بلندن، حيث أثارت إعجاب عشاقها كالعادة بأناقتها الملفتة التي يغلب عليها دوما الهدوء والنعومة وعدم المبالغة، لتصبح مرة أخرى حديث الجمهور بمجرد انتشار صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فشاهدوا معنا صور الجميلة أمل كلوني برفقة زوجها جورج كلوني وتأملوا أناقتها.

أمل كلوني تتألق بإطلالة راقية في أحدث ظهور 

أمل كلوني أبدعت كعادتها في تنسيق لوك مثير للاعجاب في أحدث ظهور لها برفقة زوجها الممثل العالمي جورج كلوني، حيث اختارت هذه المرة الظهور بزي من المخمل الأسود، منحها منظرا في غاية الرقي يناسب أجواء هذا الموسم، تكون من كورسيه مكشوف الأكتاف عانق قوامها الممشوق وأبرز جماله، نسقته مع بنطلون بنفس الخامة المخملية باللون الأسود تميز بطول يعلو الكاحل وتصميم الأرجل المستقيمة.

أمل كلوني بفستان من المخمل الأسود تميز بقصة مجسمة
أمل كلوني بزي من المخمل الأسود تميز بقصة مجسمة 

وصمم الكورسيه بقصة مكشوفة عند جوانب البطن، وانتعلت أمل كلوني مع هذا اللوك حذاءًا مدببا باللون الأسود، بينما حملت كلاتش بنفس اللون، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات مالسة، واكتفت كعادتها بأقراط صغيرة فحسب ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات.

أمل كلوني بفستان من المخمل الأسود
أمل كلوني بإطلالة من المخمل الأسود

أمل كلوني تتوهج دائما برفقة زوجها

في كل ظهور لها برفقة زوجها جورج كلوني تتمكن الجميلة أمل علم الدين من خطف الأنظار بجمال طلتها وأناقتها الهادئة التي تعكس الرقي وشخصيتها الجادة، حيث رصدت عدسات الكاميرات العديد من الصور للثنائي خلال اللقاءات الرسمية مما جعلهما محط أنظار الجميع رغم ابتعادهما عن السوشيال ميديا، وفي كل مرة تتألق أمل إلى جانب زوجها الوسيم باطلالة تحبس الأنفاس، اختارنا لكم منها تلك الإطلالة التي تألقت بها في الحفل الخيري الذي جمعهما بالعديد من المشاهير.

أمل كلوني بفستان مطرز بقصة الحورية
أمل كلوني بفستان مطرز بقصة الحورية 

فاطلت حينها أمل كلوني برفقة زوجها بفستان ساحر باللون الأبيض الموحد، مميز بقصة الحورية التي أبرزت معالم قوامها الممشوق، جاء مطرزا كليا بشكل شبكي ذو لمعان باهت، وتميز بحمالات رفيعة مع فتحة ياقة عريضة، وانسدل فستانها بذيل خلفي طويل، وتخلت امل كعادتها عن العقد مكتفية بسوار مرصع وأقراط متدلية، كما حملت كلاتش باللون الأبيض وتركت خصلات شعرها الناعمة منسدلة خلف ظهرها.

أمل كلوني بفستان باللون الأبيض الموحد
أمل كلوني بفستان باللون الأبيض الموحد

ونجح الثنائي أمل علم الدين وزوجها النجم جورج كلوني في خطف الأنظار بتواجدهما في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث بدت أمل في غاية الأناقة بفستان ناعم باللون البيج اختارته من مجموعة Dior لخريف وشتاء عام 2000، تميز برقة تفاصيله بالحمالات الرفيعة والقصة المجسمة التي تلامس الركبتين، مع لمسة الدونتيل الذي يحدد أطراف الياقة، كما يزين أطرافه السفلية على شكل كشكش غير متوازي، وزين الفستان بطبقة علوية من التل المنسدل بأسلوب منتفخ، ونسقت أمل مع فستانها صندلاً ذهبيا مفتوحاً من  AQUAZZURA، واكتفت بأقراط متدلية.

أمل كلوني بفستان ناعم باللون البيج اختارته من مجموعة Dior
أمل كلوني بفستان ناعم باللون البيج اختارته من مجموعة Dior 

وكان لأمل ظهورا آخرا ملفتا برفقة زوجها حيث ارتدت ذلك الفستان الطويل بتدرجات اللون الأخضر، مميز بقصة سترابلس مع خصر محدد، منسدل بأطراف فضفاضة تزينها الكسرات وبعض خطوط الكشكش الرفيعة، وتزينت مع تلك الإطلالة بتسريحة الشعر المموج مع اختيار قطع المجوهرات التي تفضلها من أقراط وسوار مرصع.

أمل كلوني بفستان الطويل بتدرجات اللون الأخضر
أمل كلوني بفستان الطويل بتدرجات اللون الأخضر

وبدت متوهجة في ظهور آخر بفستان ذهبي طويل، غني بطبقات الشراشيب اللامعة من الخرز الذهبي والفضي المتدليان فوق قوامها بأسلوب حيوي، وتميز ذلك الفستان بحمالات عريضة مع ياقة مربعة، كما جعلت خصلات شعرها الطويلة منسدلة خلف ظهرها بأسلوب مموج زادها أنوثة وجاذبية.

أمل كلوني بفستان ذهبي طويل
أمل كلوني بفستان ذهبي

أمل كلوني بإطلالة من توقيع عربي

أمل علم الدين بدت في كامل أناقتها بإطلالة في منتهى الرقة والأناقة بتوقيع مصمم الأزياء السوري رامي العلي، حيث تألقت المحامية الشهيرة ذات الأصول اللبنانية التي تختار إطلالاتها بعناية فائقة على الدوام بصيحة الجمبسوت الذي جمع في تصميمه بين الأناقة والبهجة من خلال لونه الأصفر النابض بالحياة.

أمل علم الدين بصيحة الجمبسوت من توقيع مصمم الأزياء رامي العلي
أمل علم الدين بصيحة الجمبسوت من توقيع مصمم الأزياء رامي العلي

جمبسوت أمل كلوني تميز بكتف مائل مع خصر محدد مزين بعقدة تتفرع منها الكسرات العريضة مع جزء متدلي، أما الجزء السفلي فصمم على شكل بنطلون بالأرجل المستقيمة التي تعلو الكاحل بطولها، ونسقت أمل إطلالتها بكل رقة ونعومة مع حذاء مدبب بمقدمة ميتاليك ذهبية اللون مع الكعب العالي والرفيع، وابتعدت كعادتها عن المبالغة في تنسيق المجوهرات مكتفية بأقراط صغيرة وأساور، وازداد اللوك أنوثة بشعرها الويفي المنسدل فوق كتفها وظهرها.

أمل كلوني بجمبسوت بكتف مائل مع خصر محدد بعقدة
أمل كلوني بجمبسوت بكتف مائل مع خصر محدد بعقدة

الأناقة ترافق أمل كلوني مهما كانت بساطة إطلالتها

أمل كلوني تألقت في ظهور رسمي لها أثناء زيارتها لمالاوي بلوك بسيط وأنيق في نفس الوقت نسقته من بنطلون الكاحل باللون الأبيض، تميز بتصميم كلاسيكي أنيق بالخصر العالي، وارتدت معه قميصا صوفيا ذو أكمام متوسطة الطول باللون الأسود، وانتعلت مع هذا اللوك حذاءًا باللون البيج مصمم بفتحات مطرزة أنيقة مع الكعب العالي.

أمل كلوني ببنطلون الكاحل باللون الأبيض وقميصا صوفيا
أمل كلوني ببنطلون الكاحل باللون الأبيض وقميصا صوفيا

الصور من حسابات Warner وديميتريس جيانيتوس وشارلوت تيلبوراي على انستجرام وAFP.