نجمات أعدن ارتداء فساتين زميلاتهن في مهرجان البحر الأحمر بينهن ياسمين صبري

بالصور ..نجمات أعدن ارتداء فساتين زميلاتهن في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بينهن شارون ستون

إحسان علّوه
4 ديسمبر 2023

تحرص العديد من النجمات على اختيار فساتين متفردة ولم يسبق ان ارتدتها زميلاتهن، بغية خطف الأضواء بإطلالة متجددة وتفادياً لأي مقارنات قد تحصل، إلا أن المصادفات لا بد وأن تقع حيث تختار النجمات تصاميم من دور أزياء مشتركة ومعروفة عالمياً، كما حصل مع ياسمين صبري التي ارتدت فستانا سبقتها اليه المهرة البحرينية، كذلك بدت النجمة العالمية شارون ستون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بموضع مقارنة مع ياسمين صبري التي سبق وان ارتدت نفس فستانها..فنرصد لكم جانبا من هذه المقارنات التي وقعت بها 3 نجمات خلال حضورهن مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الحالية.

ياسمين صبري تعيد ارتداء فستان زميلتها المهرة البحرينية

النجمة ياسمين صبري التي تواصل مشاركتها في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بنسخته الثالثة، تألقت في فعالية Women In Cinema بفستان بغاية الأناقة من توقيع "اليزابيت فرانشي" ELISABETTA FRANCHI. تميز بلونه التركوازي "البترولي" وقماشه اللامع والحريري. جاء الثوب بتصميم يعانق القوام بشكل أنثوي مع الخصر المحدّد في الوسط، ذات الزمزمات التي منحت الفستان اللمسة الأبرز في التصميم، كما تزين الخصر بقطعتين دائرتين من اللؤلؤ الأبيض واللتان أضفنا الفخامة على ستايل الفستان.

ياسمين صبري تعيد ارتداء فستان زميلتها المهرة البحرينية
ياسمين صبري تعيد ارتداء فستان زميلتها المهرة البحرينية

كذلك اتسم تصميم الفستان بالأكمام الطويلة مع الياقة المفتوحة قليلا على العنق على شكل رقم 7، والشق الوسطي في أسفل الفستان الى حدود الركبة. وبدت النجمة المصرية بهذا الثوب بغاية الأناقة حيث ناسب تقاسيم جسدها الممشوق ولون بشرتها الحنطي، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة من شانيل بلون مستغرب جدا وهو الأصفر، وانتعلت صندلاً مفتوحا باللون الفضي، واكتفت بالأقراط الماسية في أذنيها والساعة الفخمة في معصم يدها.

بالن

ياسمين صبري
ياسمين صبري

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اختارت تسريحة شعرها الويفي المفضلة بالخصلات المموجة مع المكياج الترابي البرونزي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وما كان لافتاً، بأن نفس الثوب ارتدته قبل أسابيع ماضية الممثلة المهرة البحرينية خلال مشاركتها في إحدى الإعلانات للمجوهرات، وظهرت بأناقة تامة بهذه القطعة التي ناسبت كذلك قوامها الممشوق، كذلك اعتمدت تسريحة الشعر الطويل الويفي مع المكياج الترابي.

 المهرة البحرينية
المهرة البحرينية

وقارن الجمهور بين كل من اطلالة ياسمين صبري والمهرة البحرينية بهذا الفستان المماثل من "اليزابيت فرانشي" وانقسمت الآراء حول من بدا عليها الفستان أجمل..وأنتم ما رأيكم؟.

شارون ستون تعيد ارتداء فستان ياسمين صبري

شارون ستون أطلت في فعالية "Women in cinema" الحفل الذي يحتفي بالمرأة ويكرم إنجازاتها وإبداعها في عالم السينما وذلك خلال اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بفستان أنيق باللون الأسود من تصميم يوسف أكبر. جاء التصميم بقصّة مجسّمة على القوام بستايل حورية البحر مع الذيل الطويل قليلاً والخصر المحدد والأكمام الطويلة ذات النهايات بستايل القفازات بموضة عصرية، فيما برز أكسسوار البروش المعدني الذهبي على شكل وردة أعلى الكتف وعند منقطة الخصر ليضفي الروح الحيوية للثوب ويكسر من ملل الأسود فيه.

شارون ستون تعيد ارتداء فستان ياسمين صبري
شارون ستون تعيد ارتداء فستان ياسمين صبري

شارون ستون اكتفت بالتزين بمجوهرات ناعمة، بينما اعتمدت تسريحة الشعر العصرية بأسلوب الشعر المبلل لكنها حرصت على ان يبدو الشيب في مقدمة شعرها بإطلالة عفوية طبيعية. وبدت شارون بهذا الستايل بإطلالة جذابة وأنيقة ورشيقة رغم عمرها الذي يصل لعتبة الـ65 عاما حيث أثارت اعجاب الجمهور بأناقتها.

شارون ستون تعيد ارتداء فستان ياسمين صبري
شارون ستون

فستان شارون ستون سبق وأن ارتدته النجمة ياسمين صبري في نهاية شهر اكتوبر الماضي أثناء وصولها إلى مقر حفل افتتاح مهرجان الرياض.

وظهرت ياسمين بهذا الثوب بإطلالة محتشمة وجذابة، مع الشعر المنسدل على ظهرها، وحملت حقيبة يد صفراء وانتعلت حذاء بلاتفورم.

ياسمين
ياسمين صبري

ونفس الفستان ارتدته سابقا ايضا الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن في مناسبة سابقة قبل أسابيع ماضية خلال مشاركتها في أسبوع الرياض للموضة. وسرعان ما قارن الجمهور اطلالات هؤلاء النجمات بنفس الفستان واعتبروا ان كل واحدة منهن لها جمالها وأناقتها الخاصة بهذه القطعة المماثلة.

كارن
كارن وازن

مريم أوزرلي وآيمي جاكسون في منافسة على الأناقة بفستان مماثل

 النجمة التركية مريم أوزرلي استطاعت خطف الأضواء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بنسخته الثالثة من خلال اطلالتها بفستان أحمر هودي من تصميم نور فتح الله، لكن الجمهور سرعان ما قارن اطلالتها بظهور سابق للنجمة ايمي جاكسون التي سبق وان ارتدت فستانا بقصة مماثلة لكن بتوقيع Sabina Bilenko .

مريم أوزرلي وآيمي جاكسون في منافسة على الأناقة بفستان متشابه
مريم أوزرلي وآيمي جاكسون في منافسة على الأناقة بفستان متشابه

تميز فستان مريم بتفاصيل عصرية مع قصة الكورسيه في الجزء العلوي، وفتحة صدر بتصميم مزدوج وجريء، كما يزادن الوسط بقماش ملتف على الخصر ذات ثنيات ما منح الثوب حركة ملفتة. ينسدل الفستان بعدها بستايل حورية البحر أي بأسلوب مجسّم بداية ثم يتسع من الركبة وحتى الأسفل، وتقترن تنورته بذيل طويل عزز من فخامة القطعة.

وسارع الجمهور ورواد السوشيال ميديا الى مقارنة ثوب مريم اوزرلي مع اطلالة سابقة للنجمة Amy Jackson  والتي ارتدت قبل حوالي 3 أسابيع فستانا مماثلا  لكن من توقيع Sabina Bilenko.

إطلالة مريم أوزرلي بفستان أحمر هودي
إطلالة مريم أوزرلي بفستان أحمر هودي

وجاء التشابه أولا من ناحية قصّة الثوب بستايل حورية البحر مع الذيل الطويل، وايضا الأكشاف المكتوفة، والأهم الثنيات التي تخللت جزئه العلوي مع منطقة الوسط، كذلك جاء الثوب مترافقا مع غطاء للرأس.

آيمي جاكسون بفستان باللون الفوشيا بستايل هودي
آيمي جاكسون بفستان باللون الفوشيا بستايل هودي

وبالتالي، بدا ثوب مريم أوزرلي متشابها جداً بالكثير من التفاصيل مع فستان ايمي جاكسون رغم أن كل ثوب من توقيع مصمم مختلف. واختلفت آراء الجمهور حول من يبدو الفستان عليها أجمل خاصة وأن مريم وآيمي تتمتعان بقوام ممشوق ذات منحنيات أنثوية جذابة... وأنتم برأيكم على من بدا الفستان أجمل؟.

مصدر الصور من تصوير "مجلة هي"، ومن انستغرام النجمات وانستغرام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.