هيفاء وهبي

تنسيقات البليزر الكلاسيكي بين هيفاء وهبي وياسمين صبري..هل من تشابه في الأسلوب؟!

محمود صلاح
3 ديسمبر 2023

البليزر هو من القطع الضرورية في خزانة النجمات خلال المواسم الانتقالية والباردة، فتلك القطعة تمنح الإطلالة الدفء والأناقة بتصميمها المميز مما يجعلها محببة لقلوب النجمات على الدوام، وتعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من عاشقات البليزر حيث يرافقها مع العديد من الإطلالات وكذلك النجمة ياسمين صبري التي تفضل تنسيقه كثيرا، فدعونا نكتشف معا أسلوب النجمتين في اعتماد البليزر وهل بينهما تشابه في طريقة تنسيقه؟

البليزر يرافق هيفاء وهبي في أحدث ظهور

هيفاء وهبي خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة حيث أطلت هذه المرة بصيحة البدلة النسائية، وبدت متوهجة ببدلتها الأنيقة باللون الأبيض، تكونت من بنطلون ذو أرجل ضيفة مع بليزر أنيق باللون الأوف وايت كذلك تميز بتصميم كلاسيكي بياقة رفيعة جدا، مع أزرار معدنية باللون الذهبي تزينه من الجانبين وكذلك تزين أطراف المعصم، ارتدته هيفاء فوق كورسيه محدد بالدونتيل جعل طلتها أكثر أنوثة، واكملت اللوك بحذاء مدبب باللون البني وحملت حقيبة يد كبيرة من Hermes بدرجة لون أغمق، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات ويفي.

هيفاء وهبي بصيحة البدلة النسائية  ببليزر باللون الأوف وايت
هيفاء وهبي بصيحة البدلة النسائية  ببليزر باللون الأوف وايت

إطلالة مشابهة لياسمين صبري بالبليزر الأوف وايت

ياسمين صبري هي الأخرى اختارت مؤخرا الظهور بستايل مشابه نسقته هي أيضا من بنطلون ضيق بالخصر العالي باللون الأوف وايت، ارتدت معه قميصا باللون الأبيض وجعلت فوقه بليزر كلاسيكي زين بالأزرار المعدنية باللون الذهبي مع ياقة عريضة، زينتها ببروش على شكل لوجو Saint Laurent.

إطلالة مشابهة لياسمين صبري وهيفاء وهبي بالبليزر الأوف وايت
إطلالة مشابهة لياسمين صبري وهيفاء وهبي بالبليزر الأوف وايت

الا أن ياسمين لم تفضل تنسيق اللوك بأسلوب كلاسيكي مع الحذاء المدبب بل فضلت انتعال بوب ذو ساق عالية تلامس الركبة من الجلد البيج المتناغم مع لون طلتها الفاتحة، كما تركت النجمة المصرية شعرها الطويل منسدلا مع الاكتفاء بالأقراط الصغيرة.

ياسمين صبري ببليزر كلاسيكي زين بالأزرار المعدنية باللون الذهبي مع ياقة عريضة
ياسمين صبري ببليزر كلاسيكي زين بالأزرار المعدنية باللون الذهبي مع ياقة عريضة

البليزر يرافق ياسمين صبري مع صيحة الدنيم

من التنسيقات التي تفضلها النجمة المصرية ياسمين صبري هي اعتماد البليزر مع صيحة الدنيم، حيث شاهدناها متألقة بهذا الستايل أكثر من مرة، كان أحدث ظهور لها خلال هذا الأسبوع أثناء سفرها، حيث أطلت على جمهورها ببنطلون الكاحل من الدنيم الفاتح، نسقته مع قميص صوفي باللون البيج ارتدت فوقه بليزر أنيق باللون الزهري الشاحب، مزين بجيوب جانبية كبيرة مع خط من الأزرار المعدنية، وأكملت اللوك بحقيبة Hermes باللون البرتقالي المفضلة لها أثناء السفر وانتعلت حذاء الموكاسان المسطح.

ياسمين صبري بصيحة الدنيم اختارت فوقه بليزر أنيق باللون الزهري الشاحب
ياسمين صبري بصيحة الدنيم اختارت فوقه بليزر أنيق باللون الزهري الشاحب

وفي ظهورها السابق ارتدت ياسمين بليزر باللون الأزرق الداكن المزين بالأزرار الذهبية مع بنطلون من الدنيم الضيق باللون الازرق الفاتح، وارتدت معه قميصا حريريا باللون الكريمي متناغم مع الحذاء العالي الذي انتعلته، والمعطف الطويل الذي وضعته فوق كتفيها، وفلضن ياسمين كعادتها ترك شعرها منسدلاً.

 ياسمين ببليزر باللون الأزرق الداكن المزين بالأزرار الذهبية
 ياسمين ببليزر باللون الأزرق الداكن المزين بالأزرار الذهبية 

واعتمدت ياسمين نفس البليزر الأزرق الداكن مع لوك آخر نسقته هو الآخر من الدنيم الشاحب، وارتدت معه قميصا صوفيا باللون الازرق الداكن كذلك، جاء محبوكا بورود زهرية مع جيوب جانبية وأكمام قصيرة، وفتحة أزرار أمامية، وفضلت كعادتها ستايل البت العالي من الجلد الأسود مع ذلك الستايل، دون أن تتخلى عن اكسسواراتها الماسية الرفيعة وتسريحة الشعر المنسدل.

 ياسمين بنفس البليزر الأزرق الداكن في إطلالة أخرى
 ياسمين بنفس البليزر الأزرق الداكن في إطلالة أخرى

تنسيق البليزر مع ستايل رياضي بأسلوب هيفاء وهبي

في حين تفضل ياسمين تنسيق البليزر مع الدنيم، لاحظنا ميول النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لاعتماد صيحة البليزر مع الستايلات الرياضية، ففي ظهور سابق لها أبدعت أيقونة الموضة اللبنانية في تنسيق بليزر أنيق مع إطلالة رياضية باللون الأبيض والأسود، نسقتها من ليجن رياضي ضيق باللون الأسود، مزين بشريط جانبي أبيض مع خصر مطاطي، كلاهما باللون الأبيض المزين بإسم دار Paco Rabanne، وارتدت معه كروب توب ذو أكمام قصيرة مزين بخطوط الزيبرا بالأبيض والأسود.

هيفاء وهبي ببليزر مع إطلالة رياضية باللون الأبيض والأسود
طرق تنسيق ياسمين صبري هيفاء وهبي للببليزر 

 ووضعت أيقونة الموضة اللبنانية بليزر باللون الأخضر الفسفوري فوق كتفيها بينما انتعلت حذاءًا مدببا بنفس اللون، كما رفعت هيفاء مقدمة شعرها على شكل كعكة عالية مع حمل حقيبة يد سوداء ذات قابض معدني.

 بليزر باللون الأخضر الفسفوري
هيفاء وهبي تحمل  بليزر باللون الأخضر الفسفوري

كما استعرضت أناقتها في ظهور آخر لها وهي تتجول في الشوارع الباريسية بلوك رياضي مريح، نسقته مع ليجن ضيق مطبوع بحروف دار Dior المكثفة باللون الأزرق الداكن، وانتعلت حذاءا رياضيا مسطحًا مطبوع هو كذلك بإسم Christian Dior، وارتدت توب ضيق باللون الأسود ارتدت فوق بليزر أنيق وناعم باللون الأسود كذلك، مزين بياقة رفيعة وجيوب جانبية، كما حملت هيفاء حقيبة كتف من الجلد الأسود، ومنحت اللوك مزيدا من الحيوية بارتداء قبعة البيسبول، مع التزين بالسلاسل المتدلية.

هيفاء وهبي ببليزر أنيق وناعم باللون الأسود
هيفاء وهبي وياسمين صبري بالببليزر

هيفاء وهبي تفضل البليزر مع الفساتين وياسمين تميل لستايل البليزر مع التنورة

هيفاء وهبي تفضل أيضا تنسيق البليزر مع الفستان في حين تفضل ياسمين ارتداءه مع التنانير، فهيفاء مثلا شاهدناها وهي ترتدي فستانا حريريا طويلا باللون الأسود، مميز بخصر محدد مع شق جانبي عالي،  ووضعت فوق كتفيها بليزر اوفر سايز باللون الأسود أيضا، وانتعلت مع ذلك اللوك حذاءًا مدببا مرصعا مع حمل حقيبة Hermes الصغيرة، كما تزينت هيفاء مجوهرات ماسية مع تلك الإطلالة.

ياسمين من ناحيتها أطلت أكثر من مرة بستايل البليزر مع التنورة، ومن بين إطلالاتها ذلك اللوك الذي استعرضته من ملعب كرة القدم بقطر، حيث ظهرت وهي ترتدي تنورة ميدي ضيقة بالخصر العالي باللون الأبيض مع توب ضيق مطبوع بالورود، وجعلت فوق كتفيها بليزر أبيض متناغم مع تنورتها، كما انتعلت حذاءًا مدببا مطبوعا بالورود مع حمل حقيبة هيرمس من الجلد البرتقالي.

إطلالة ياسمين صبري وهيفاء وهبي بالبليزر
إطلالة ياسمين صبري وهيفاء وهبي بالبليزر

الصور من حسابات هيفاء وهبي وياسمين صبري على انستجرام.