أسيل عمران

أناقة النجمات السعوديات تلفت الإنتباه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة

1 ديسمبر 2023

لمعت النجمات السعوديات في ليلة افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثالثة التي انطلقت فعالياتها الليلة، وسط أسامي مهمة من عالم الفن من جميع أرجاء العالم، حيث تألقت نجمات المملكة بإطلالات غنية بالأناقة وخطفن الأنظار باختياراتهن المميزة التي استعرضنها على السجادة الحمراء، وكانت من أبرز الأسامي الحاضرة في افتتاح المهرجان النجمة أسيل عمران ؛ وداليا مبارك؛ ونجود الرميحي؛ وفاطمة البنوي؛ سارة مراد؛ هناء العمير، وسمية رضا؛ وخيرية أبو لبن وغيرهن.

اللون الأحمر يرسم أناقة النجمات السعوديات في مهرجان البحر الأحمر

اسيل عمران حبست الأنفاس بجمال طلتها على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث اختارت النجمة السعودية الأنيقة إطلالة ناعمة كعادتها، جاءت بتوقيع شربل كرم، عبارة عن فستان حريري طويل باللون الأحمر، تميز بلمسة الأكتاف المنسدلة، مع خصر محدد بالثنيات، مزين بذيل خلفي منحها منظرا ملكيا، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي التي زادتها أناقة، مع التزين بعقد مرصع متناغم مع طلتها.

اسيل عمران بفستان حريري طويل باللون الأحمر  بتوقيع شربل كرم
اسيل عمران بفستان حريري طويل باللون الأحمر  بتوقيع شربل كرم

كما اختارت الفنانة السعودية سمية رضا هي أيضا اللون الأحمر وتألقت بفستان طويل من المخمل من توقيع تيما عبيد، مميز بياقة عالية وأكمام قصيرة تتدلى فوق ذراعيها، مع جزء أمامي متدلي من الحرير الأحمر من منطقة الصدر، وزينت إطلالتها بقفاز عالي من المخمل باللون الأسود، زينته بسوار ماسي متناغم مع العقد، كما اعتمدت سمية تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة على شكل كعكة، مع ترك أطرافه منسدلة بشكل مالس.

 سمية رضا بفستان طويل من المخمل من توقيع تيما عبيد
 سمية رضا بفستان طويل من المخمل من توقيع تيما عبيد

الممثلة السعودية ماريا البحراوي اختارت فستانا طويلا باللون الأحمر من توقيع تيما عبيد كذلك، مميز بقصة الكتف المائل، ومنسدل بتصميم فضفاض يخفي ملامح قوامها، وزين الكتف الوحيد في الفستان بفيونكة كبيرة تتدلى أطرافها الضخمة فوق ذراعها، كما زينت تلك الإطلالة بقفاز الأوبرا من الحرير الأحمر، وحملت حقيبة يد ميتاليك من الجلد الفضي المرصع، وكما تزينت بمجوهرات ماسية مع تسريحة ذيل الحصان المالس.

ماريا البحراوي ترتدي فستانا طويلا باللون الأحمر
ماريا البحراوي ترتدي فستانا طويلا باللون الأحمر 

نور الخضراء بطلة الفيلم الافتتاحي للمهرجان "حوجن"، أطلت على السجادة الحمراء بفستان مخملي مجسم فوق قوامها بقصة مكشوفة الأكتاف باللون الأحمر الداكن، مميز بأكمام منفصلة من نفس قماش الفستان الذي زين بأكسسوارات معدنية باللون الذهبي عند جانب الياقة والخصر، واعتمدت مع ذلك اللوك تسريحة الشعر الويفي مكتفية بأقراط صغيرة.

نور الخضراء  بفستان مخملي مجسم فوق قوامها بقصة مكشوفة الأكتاف باللون الأحمر
نور الخضراء  بفستان مخملي مجسم فوق قوامها بقصة مكشوفة الأكتاف باللون الأحمر 

إطلالات نجمات المملكة باللون الأبيض

الإعلامية السعودية سارة مراد تألقت على السجادة الحمراء بفستان طويل باللون الأبيض، تميز بقصة مستقيمة بالأكتاف المكشوفة، مزين بتطريز جانبي على شكل ورود كبيرة من التل الذي يمتد على شكل وشاح يلف رقبتها، ويتدلى من الجانب الآخر بأطراف مطرزة بالورود تلامس السجادة الحمراء، وأكملت اللوك بكلاتش ميتاليك باللون الفضي، مع بعض المجوهرات الرقيقة، كما فضلت تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة مع هذا اللوك.

 سارة مراد بفستان طويل باللون الأبيض
 سارة مراد بفستان طويل باللون الأبيض

أما الفنانة خيرية أبو لبن فاختارت فستانا طويلا باللون الأبيض، موصولا بوشاح علوي ذو ياقة عالية يتدلى فوق فستانها بقصة قصيرة من الأمام وطويلة لغاية الأرض من الخلف، زين بفتحات عند الكتفين، مع بعض الحبيبات الكريستالية المتناثرة والمزينة ببعض الريش، وحملت خيرية حقيبة معدنية باللون الفضي، كما سحبت شعرها نصف رفعة للأعلى واكتفت بأقراط وسوار.

خيرية أبو لبن ترتدي فستانا طويلا باللون الأبيض موصولا بوشاح علوي
خيرية أبو لبن ترتدي فستانا طويلا باللون الأبيض موصولا بوشاح علوي

سمر ششّة بدت متوهجة بفستانها الأبيض الذي تميز بقصة محتشمة بالأكمام الطويلة، مع الياقة الموصولة بغطاء وضعتها فوق رأسها، كما تميز بخصر محدد وانسدل بقصة مريحة تزينها الثنيات الجانبية المتدلية، كما انسدل فستانها فوق السجادة الحمراء بذيل خلفي طويل، ونسقت معه حذاءا مدببا، مع التزين بسلسلة طويلة وسوار مرصع، وجعلت خصلات شعرها الظاهرة مموجة بشكل غجري.

سمر ششّة بفستان أبيض تميز بقصة محتشمة بالأكمام الطويلة
سمر ششّة بفستان أبيض تميز بقصة محتشمة بالأكمام الطويلة

السيدة جمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام اختارت إطلالة باللون الأبيض المطبع بالورود الملونة المتداخلة مع النقوشات الهندسية، وجاءت طلتها مرفقة بوشاح على شكل كاب مفتوح بأكمام متوسطة الطول، مميز بقصة فضفاضة.

السيدة جمانا الراشد بإطلالة باللون الأبيض المطبع بالورود الملونة المتداخلة
السيدة جمانا الراشد بإطلالة باللون الأبيض المطبع بالورود الملونة المتداخلة

أناقة نجمات السعودية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

النجمة السعودية داليا مبارك بدت شبيهة بالأميرات بفستانها المنفوش الذي اختارته باللون الأسود، صمم بقصة سترابلس بخصر الكوريه المحدد، مع طبقات متدلية من الكشكش المنتفخ المحدد بشريط سميك، وحملت مع اطلالتها حقيبة يد مرصعة مع انتعال صندل مفتوح باللون الأسود، مع التزين بعقد مرصع وأقراط متدلية بالإضافة إلى لمسة القفاز الشفاف باللون الأسود الذي زادها أناقة، أما عن شعرها ففضلت سحبه للخلف على شكل كعكة منخفضة.

داليا مبارك بفستان منفوش باللون الأسود صمم بقصة سترابلس
داليا مبارك بفستان منفوش باللون الأسود صمم بقصة سترابلس

الفنانة فاطمة البنوي بدت في كامل أناقتها في الليلة الافتتاحية للمهرجان، حيث اختارت فستانا باللون الأسود بتصميم الحورية، اتسع ذيله من منطقة منخفضة بطبقات من التل، كما تميز بلمسة جمالية عند الكتف المائل، عبارة عن طبقات من الكشكش المنتفخ التي تنسدل فوق منطقة الصدر، ولم تتخل هي الأخرى عن لمسة القفاز الشفاف الذي جاء مرصعا بالكريستال البراق، وتزينت بأقراط متدلية مع سحب شعرها للخلف.

فاطمة البنوي ترتدي فستانا باللون الأسود بتصميم الحورية
فاطمة البنوي ترتدي فستانا باللون الأسود بتصميم الحورية

أما الكاتبة والمخرجة السينمائية السعودية هناء العمير فاختارت فستانا طويلا باللون الأزرق الملكي تميز بقصة محتشمة بالأكمام الطويلة مع الخصر المحدد بالياقة المستديرة الضيقة، وجاء مرفق بوشاح طويل متدلي خلف كتفيها زينه كسرات البليسيه، وحملت كلاتش باللون الأبيض كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

هناء العمير بفستان طويل باللون الأزرق الملكي
هناء العمير بفستان طويل باللون الأزرق الملكي

أضواء بدر الممثلة السعودية الصاعدة تواجدت في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، وتألقت على السجادة الحمراء بفستان سترابلس من الحرير باللون الأزرق الداكن، مصمم بياقة القلب مع الخصر المحدد بالثنيات، وزين فستانها بذيل خلفي طويل، وتزينت هي كذلك بقفاز عالي باللون الأسود كما تزينت بمجوهرات مرصعة وشعر مالس منسدل خلف ظهرها.

أضواء بدر بفستان سترابلس من الحرير باللون الأزرق الداكن
أضواء بدر بفستان سترابلس من الحرير باللون الأزرق الداكن

نجود الرميحي بدت فاتنة بفستانها المخملي الطويل الذي عانق قوامها الممشوق بقصة مجسمة مع الذيل الخلفي الطويل بلون داكن، جاء مزينا بالاكتاف المكشوفة مع تطريز عمودي عريض من الخرز الأبيض يتوسط كامل الفستان، وزينت كتفيها بوشاح شفاف باللون الأزرق تركته متدليا ووضعته فوق رأسها، كما تزينت نجود بعقد من اللؤلؤ.

نجود الرميحي بفستان مخملي طويل عانق قوامها الممشوق
نجود الرميحي بفستان مخملي طويل عانق قوامها الممشوق

الصور من حسابات النجوم ومهرجان البحر الاحمر على انستجرام.