بيرين سات تعود للظهور برفقة كيفانش تاتليتوغ وإطلالاتها للاحتفال بفيلمهما الجديد خاطفة كملامحها الهادئة

بيرين سات تعود للظهور برفقة كيفانش تاتليتوغ وإطلالاتها للاحتفال بفيلمهما الجديد خاطفة كملامحها الهادئة

سما جابر
28 نوفمبر 2023

فيلم "النداء الأخير إلى اسطنبول" الذي بدأ عرضه مؤخرًا عبر منصة نتفليكس، أعاد الحماس من جديد لثنائية النجمة التركية بيرين سات والنجم كيفانش تاتليتوغ، وذلك بعد مرور حوالي 14 عامًا من ظهورهما معًا في المسلسل الشهير "العشق الممنوع"، حيث حقق الثنائي بعد هذا المسلسل شعبية كبرى وأصبحت قصتهما بالعمل محل اهتمام قطاع كبير من الجمهور، قبل أن يعود كل منهما للظهور من جديد معًا في أحدث أفلامهما.

بيرين سات عادت للظهور بكثافة مع صديقها كيفانش تاتليتوغ خلال العروض الخاصة بالاحتفال بالفيلم، حيث تألقت بيرين بإطلالات جذابة مع شريكها بالعمل، ونالت تلك الإطلالات إعجاب وتفاعل الجمهور

جولة على إطلالات بيرين سات خلال احتفالها مع كيفانش تاتليتوغ بفيلمها "النداء الأخير لاسطنبول"

بيرين سات احتفلت بفيلمها الجديد "النداء الأخير إلى سطنبول، بإطلالة جذابة عبارة عن فستان باللون الأصفر الفاتح بدرجة هادئة للغاية مائلة للبيج، وتميز الفستان بتصميمه البسيط اللافت، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا حتى أسفل مع حمالات رفيعة.

تر
بيرين سات خلال الاحتفال بعرض فيلمها الجديد النداء الأخير إلى اسطنبول 

الجزء العلوي من الفستان تميز بفتحة صدر غير منتظمة، حيث جاءت المنطقة العلوية على شكل فيونكة أنيقة بأطراف متعرجة، فيما جاء الخصر بقماش شفاف وأنيق وبقصة غير منتظمة كذلك، فيما انسدل الفستان طويلًا حتى أسفل مع مناطق شفافة على جانبي الأرجل لتظهر وكأنها تبدو كفتحة ساق، وحرصت بيرن سات على التقاط الصور التذكارية مع صديقها كيفانش تاتليتوغ خلال ظهورها بهذه الإطلالة.

ل
بيرين سات بفستان فاتح وطويل وتظهر مع كيفانش تاتليتوغ مجددا 

وفي احتفالية أخرى خاصة بالفيلم، تألقت بيرين سات بفستان أنيق بإحدى درجات اللون الوردي، حيث جاء الفستان بتصميم بسيط ولافت بصيحة الكب، وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان مجسمًا على جسدها ومزينًا بما يشبه الأشرطة الطولية التي التفت على جسدها بشكل أنيق لتظهر بمظهر جذاب، وقصة الكورسيه التي زينت الجزء العلوي.

تر
بيرين سات بإطلالة أنيقة باللون الوردي الفاتح 

فيما انسدل الفستان بداية من منطقة أسفل الخصر بشكل مريح مع الأشرطة الطويلة المنسدلة لتغطي ساقها بالكامل بشكل أنيق، وتعطي الحرية لقدميها بالظهور من خلال الفتحات بين تلك الأشرطة المنسدلة، وانتعلت بيرين سات صندل أنيق بكعب عال باللون نفسه والتقطت الصور التذكارية التي ظهرت فيها بعفوية مع كيفانش تاتليتوغ بطل العمل.

ع
أناقة بيرين سات برفقة كيفانش تاتليتوغ

بيرين سات بإطلالات عملية بلمسة كلاسيكية

وبخلاف احتفالها بالفيلم، فإن للنجمة التركية بيرين سات إطلالات أنيقة في حياتها اليومية، جاء بعضها عمليًا ولكن بلمسة كلاسيكية، من بينها عندما ظهرت مرتدية سروال من الجينز باللون الأزرق الفاتح بتصميم مريح ومستقيم، ونسقت معه قميص باللون الأزرق الفاتح، ووضعت فوقه بليزر باللون الأزرق بتصميم مريح وأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام مع ياقة طويلة ووضعت نظارة شمسية صغيرة.

تر
بيرين سات بإطلالة عملية 

إطلالة أخرى أنيقة تألقت بها بيرين سات من قبل، عندما ارتدت سروال من الجينز المريح بإحدى درجات اللون الرمادي، بخصر عال وزينته بحزام رفيع باللون الأسود، ونسقت فوقه جيليه مقلم باللونين الأسود والأبيض بتصميم قصير وأزرار أمامية وفتحة رقبة على شكل حرف V، ووضعت على كتفيها بليزر أسود بأكمام طويلة وتصميم مريح وتركته مفتوحًا من الأمام. 

ع
أناقة بيرين سات 

إطلالة عملية أخرى أطلت بها النجمة التركية من قبل جاءت عبارة عن فستان باللون الأبيض بتصميم قصير، جاء من الأعلى على شكل قميص مريح وبأكمام طويلة وياقة صغيرة وفتحة رقبة على شكل حرف V، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر وحتى أسفل ضيقًا وقصيرًا حتى أعلى منطقة الركبة.

تر
بساطة إطلالة بيرين سات 

أجمل إطلالات بيرين سات

بيرين سات تألقت في إطلالة سابقة بفستان قصير من قماش الساتان باللون الأزرق السماوي الفاتح، الذي جاء على شكل بليزر بتصميم غير تقليدي، حيث جاء من الأعلى مريحًا وبفتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام واسعة ومفتوحة من الخارج، وتزينت ذراعيها أسفل الفستان بطبقة أخرى واسعة من القماش الشفاف باللون الفضي، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا قليلًا حتى منطقة أعلى الركبة، وتزين الخصر بحزام على شكل فيونكة ضخمة من نفس الخامة واللون 

تر
بيرين سات بإطلالة باللون الأزرق السماوي 

وفي جلسة تصوير خضعت لها من قبل، تألقت بيرين بتنورة واسعة للغاية بخصر ضيق وومرتفع، مع الكسرات العريضة التي زينت التنورة بالكامل، ونسقت فوق التنورة بلوفر باللون الأبيض المائل للكريمي، بتصميم قصير ومجسم مع أكتاف منتفخة من الأعلى ورقبة مرتفعة.

ع
بيرين سات بإطلالة أنيقة 

معلومات عن فيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ الجديد

الجدير بالذكر أن فيلم "النداء الأخير إلى اسطنبول" تدور أحداثه حول شخصين يلتقيان صدفةً في المطار، أثناء توجههما إلى إسطنبول من نيويورك، ويعيشان ليلةً لا تُنسى في نيويورك، وبينما يعيشان كل ذلك، هناك عقبة كبيرة هي أن كليهما متزوج، وهنا تبدأ الأحداث، التي تشير إلى الحب والفرصة الثانية.

 وخلال الاحتفال بعرض الفيلم قال كيفانش تاتليتوغ مشيدًا بزميلته بيرين سات: "لشكر الأخير لشريكتي العزيزة بيرين سات، من الجيد انكِ موجودة وبالتأكيد هذا لن يكون العمل الأخير الذي سيجمع بيننا، العمل معك بالفعل راحة كبيرة وأشكرك كثيراً"، لترد بيرين  قائلة: "عزيزي كيفانش، من الجيد انك موجود، بالتأكيد سيكون لدينا العديد من الأعمال بعد معاً".

تر

الصور من حساب بيرين سات على انستجرام