داليدا عياش

صور أحدث الإطلالات الجذابة لأكثر النجمات رشاقة رغم إنجابهن أكثر من مرة

سما جابر
23 نوفمبر 2023

نجحت عدد من النجمات والمشاهير على استعادة رشاقتهن سريعًا بعد الولادة، فأصبحن حديث محبي كل منهن، لكنهن أبرهن الجميع بمواصلة الحفاظ على الرشاقة رغم الإنجاب أكثر من مرة، فاعتبرهن البعض أيقونات في الرشاقة والجمال، والظهور بإطلالات مميزة كذلك أبرزت أجسادهن الرياضية، ومن بين هؤلاء نانسي عجرم ونينا عبد المالك وريما فقيه ومنى زكي وداليدا عياش، وفيما يلي جولة على أحدث إطلالاتهن في المناسبات وحياتهن اليومية

نانسي عجرم 

نانسي عجرم النجمة اللبنانية البالغة من العمر 40 عامًا والتي لديها 3 بنات هن إيلا ميلا وليا؛ نجحت في الحفاظ على رشاقتها طوال السنوات الماضية، وبالرغم من إنجابها 3 مرات متتالية، حيث تتمتع نانسي بجسد رياضي مثالي، ودائمًا ما تظهر في إطلالاتها بمظهر أنيق وجذاب.

ع

وكان من أحدث الإطلالات التي خطفت بها نانسي الأنظار عندما تألقت بإطلالة أنيقة من قطعتين عبارة عن سروال أبيض منقوش بخطوط متعرجة بألوان مبهجة، بتصميم واسع ومريح مع خصر مرتفع، ونسقت معه توب من نفس اللون والنقشة بأكمام طويلة وواسعة وفتحة رقبة على شكل حرف v.

تر
أحدث إطلالات نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم في إحدى حفلاتها تألقت في إطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان طويل ومريح بأكمام طويلة وواسعة، وانسدل الفستان بداية من الخصر بتصميم واسع وتزين بفتحة ساق جانبية طويلة، وجاء الفستان مزينًا في جميع أنحائه أيضًا بالفصوص الفضية البراقة، إضافة إلى الياقة الصغيرة التي تزينت بنفس الفصوص كذلك، فيما جاءت نهاية الأكمام مزينة بالريش الأسود المتطاير.

ع
نانسي عجرم بإطلالة سوداء 

النجمة نانسي عجرم في إحدى حفلاتها كذلك، تألقت بأسلوب راق حيث ظهرت بفستان سهرة ضيق لامع، باللون الأسود، بدون أكمام وبرقبة مرتفعة ملتفة حول العنق، ومن تصميم TONY WARD، وأضافت إكسسوارات فضية لامعة لاستكمال طلتها وجاذبيتها الساحرة

ع
نانسي عجرم 

ريما فقيه

العارضة الشهيرة ريما فقيه تألقت في أحدث ظهور لها بصحبة زوجها، بإطلالة بدت فيها بغاية الرشاقة، واعتبر البعض أنها بصدد انتظار مولودها الرابع، حيث إنها لديها 3 أطفال صغار رزقت بهم في السنوات الماضية، وظهر زوجها وسام صليبي وهو يضع يده على بطنها، وهو ما اعتبره البعض أنهما في انتظار مولود جديد.

وأطلت ريما فقيه وهي مرتدية تنورة مجسمة وقصيرة باللون الأحمر، ونسقت فوقها توب قصير باللون الأحمر بتصميم مريح وأكمام طويلة وواسعة، ووضعت فوقهما معطف جلدي طويل باللون الأسود بأكمام طويلة وأمسكت حقيبة باللون الأبيض.

ع
ريما فقيه بأحدث ظهور 

وفي إطلالة أخرى أطلت بطقم جلدي باللون الأسود مزين في جميع أنحائه بالدوائر النحاسية، وجاء الطقم مكون من تنورة مجسمة وقصيرة وجاكيت جلدي قصير بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت أسفله توب أسود ضيق.

تر

ريما فقيه ظهرت في إطلالة أخرى بفستان سهرة جذاب عبارة جاء من الأعلى باللون الأحمر وبأكمام طويلة وضيقة شفافة ورقبة مرتفعة، وانسدل مجسمًا ومطرزًا بالفصوص الحمراء، ثم جاء الجزء السفلي عبارة عن طبقة مريحة بالقماش ذو اللون الوردي الفاتح مع البنفسجي أيضًا، الذي انسدل طويلًا حتى أسفل.

ع

داليدا عياش

داليدا عياش الأم لثلاثة أطفال هم أرام وأيانا وألارا، دائمًا ما تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة التي تبرز أناقتها، ومن بينها عندما خطفت الأنظار مؤخرًا بسروال من الجينز الأزرق الضيق والذي نسقت معه توب قصير باللون الوردي المزين بالورود البارزة باللون نفسه، ووضعت فوقه بليزر باللون الوردي كذلك بأكمام طويلة وتصميم مريح، وتزينت أكمامه بالورود البارزة كذلك، وتركته مفتوحًا من الأمام

ع

وفي إطلالة أخرى تألقت داليدا عياش بجمبسوت باللون الأزرق السماوي جاء مجسمًا من الأعلى وانسدل بسروال مريح مع خصر محدد، وحمالة عريضة التفت حول الرقبة بشكل أنيق، وتزينت بشريط من الريش باللون نفسه.

ع

داليدا استعرضت رشاقتها كذلك بعد إنجاب طفلتها الثالثة، وارتدت جمبسوت باللون الأبيض جاء مجسمًا من الأعلى ومزينًا بأزرار باللون نفسه، وانسدل بخصر محدد وسروال مستقيم، وأكتاف على شكل وشاح انسدل على الذراعين بتصميم قصير.

تر
داليدا عياش بإطلالة باللون الأبيض 

نينا عبد المالك

نينا عبد المالك التي رزقت بمولودها الثالث مؤخرًا، كان لها إطلالات جذابة أبرزت من خلالها رشاقتها، حيث ارتدت في إحدى المرات فستان طويل باللون الزهري الشاحب، تميز بتصميم بسيط بقصة مجسمة على قوامها بما أبرز رشاقتها وجمال قوامها بشكل ملفت، وتميز الفستان بحمالات عريضة مع فتحة ياقة دائرية.

ع
نينا عبد المالك 

واستعرضت الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك رشاقتها بإطلالة أنيقة أخرى نسقتها من سروال كلاسيكي باللون الرمادي تميز بخصر عال مزين بالكسرات حددته بحزام جلدي باللون الأسود، نسقته مع كروب توب أبيض بالحمالات والياقة العريضة.

ل

وقبل أسبوع من ولادتها وعبرت عن شوقها وانتظارها للطفل القادم وشاركت جمهورها صورة لها اتخذتها بوضعية السيلفي وهي ترتدي فستانا طويلا باللون البني، تميز بنفس الستايل البسيط الذي تفضله باللون الموحد مع حمالات بعرض الكتف، وانسدل هو الآخر بقصة مجسمة ومريحة في نفس الوقت، وبالرغم من أنها كانت في أواخر حملها إلا أنها كانت تتمتع بجسد رشيق وليس سوى بطن منتفخ.

ف

منى زكي

أما النجمة منى زكي التي رزقت بـ3 أبناء، فنجحت أيضًا في الحفاظ على رشاقتها ولم يتغير شكلها على مدار سنوات طويلة، فظهرت في إحدى المرات بفستان باللون الأحمر جاء بتصميم قصير مع أكمام طويلة ومجسمة وبرقبة عالية، وانسدل الفستان واسعًا قليلًا بداية من الخصر، وتزين الفستان من الخلف بذيل طويل بدا وأنه مكمل منفوش للفستان، وانتعلت منى زكي حذاء باللون الفضي.

تر
منى زكي بفستان أحمر 

كما أطلت في ظهور آخر بفستان قصير باللون الأحمر انسدل مجسمًا وبتصميم واسع قليلًا بداية من الخصر، مع أكمام متوسطة الطول ورقبة مستديرة، وتزين الفستان بفيونكات صغيرة عند منطقة الخصر، واستعانت منى زكي باكسسوارات بسيطة ناسبت تلك الطلة التي يمكن الظهور بها في السهرات.

تر

كما أطلت مؤخرًا بفستان طويل باللون الأسود جاء بتصميم مجسم مع أكمام طويلة، مع فتحة ساق أمامية طويلة، وجاءت الأكمام بقماش الدانتيل الواسع، فيما جاء جزء من الخصر من نفس الخامة، ليظهر الإطلالة بشكل أنيق ومميز، وانتعلت منى زكي صندل أسود بكعب عال.

تر

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام