كيت ميدلتون ملكة الإستدامة

كيت ميدلتون ملكة الإستدامة.. إطلالات ملكية تمنحك درساً في الأناقة

نانسي شربل
22 نوفمبر 2023

أسلوب أنيق ومُبدع تعتمده الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton مع كل ظهور لها لتؤكد كل مرة أنها ملكة الأناقة والرقي والتميّز. واللافت أنها اعتمدت العديد من الاطلالات المتكررة وارتدت المعاطف والفساتين عينها أكثر من مرة كدعم للأناقة المستدامة التي باتت أساسية في اطلالاتنا.

أسلوب أنيق ومُبدع تعتمده الاميرة كيت ميدلتو
أسلوب أنيق ومُبدع تعتمده الاميرة كيت ميدلتون دعماً للاستدامة

تابعي أبرز الصيحات والاطلالات التي شجّعتنا عليها الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton، وذلك باختياراتها المتكررة للفساتين الموحدة والصيحات التي أعادت تدويرها وتنسيقها بأساليب مختلفة.

موضة الفستان الاخضر الفاتح

موضة الفستان الاخضر الفاتح
موضة الفستان الاخضر الفاتح

تألقي على طريقة كيت ميدلتون kate Middleton بموضة الفستان الاخضر الفاتح بقصته الطويلة من توقيع دار Solace London dress. فهذا التصميم يظهر مفاتن جسمك بفضل قصته الضيقة والمحددة من أعلى الخصر، كما تميّز بقصة الاكتاف المكشوفة والمنسدلة مع الاكمام الطويلة لمنحك المدى والفخامة المطلوبة. واللافت في هذا التصميم أنه يدعم الموضة المستدامة من خلال الاقمشة والمواصفات البيئية التي باتت مطلب كل امرأة.

كيت ميدلتون بهذا المعطف أكثر من 3 مرات

كيت ميدلتون بهذا المعطف أكثر من 3 مرات
كيت ميدلتون بهذا المعطف أكثر من 3 مرات بتوقيع Alexander McQueen

من منا لم يتفاجأ في اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton خلال حضورها حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل Meghan Markle؟ يومها اختارت معطفاً سبق وارتدته أكثر من مرتين في إطلالاتها السابقة كان أولها عام 2015. بالرغم من أنها استعادت رشاقتها بعد أسابيع عديدة على ولادتها طفلها الثالث، ارتدت معطفاً باللون الكريمي الفاتح والمائل الى اللون الابيض، رغم أن العروس هي الوحيدة التي يجب أن ترتدي هذا اللون يوم زفافها.

أسلوب أنيق ومُبدع تعتمده الاميرة كيت ميدلتو
اطلالة كيت ميدلتون راقية باللون الابيض

والمفاجئ أن كيت ميدلتون kate Middleton لم تأخذ وقتها الكافي لانتقاء تصاميم جديدة لتظهر فيها في حفل زفاف الأمير هاري وفضّلت الظهور بمعطف قديم رافقها في العديد من الإطلالات من توقيع ألكسندر ماكوين ‏Alexander McQueen مع القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة.

والحدير ذكره أن الإطلالة الأولى لهذا المعطف كانت عام 2015 أثناء تعميد إبنتها الأميرة شارلوت، كما عادت وارتدته عام 2016 في إحدى الاحتفالات الملكية، وعام 2017 في ذكرى مرور 100 عام على معارك بلجيكا، لنعود ونشاهدها أمس في الإطلالة عينها خلال الزفاف.

كيت ميدلتون بموضة المعطف المستقيم

كيت ميدلتون بموضة المعطف المستقيم
كيت ميدلتون بموضة المعطف المستقيم بتوقيع دار Goat

كما اختارت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton موضة المعطف المستقيم والذي يتسع قليلاً عند حدود الركبة بشكل متطاير يجعل اطلالتها عفوية. هذا التصميم الذي اتى بتوقيع دار Goat تميّز بلونه البيج مع عدم اظهار الازرار باسلوب عصري، وتوجّهت لتكراره خلال حملها حيث لاقى استحساناً بارزاً من خلال متابعيها. وهذا ما شاهدناه عندما عادت وارتدت معطف بيج بتوقيع دار Goat.

كيت ميدلتون ترتدي الأحمر بأساليب متعددة

كيت ميدلتون ترتدي الأحمر بأساليب متعددة
كيت ميدلتون ترتدي الأحمر بأساليب متعددة بتوقيع دار Luisa Spagnoli

كما أتت إطلالات الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton متشابهة وراقية بالتصميم الأحمر، وحافظت على رشاقتها ونعومة جسمها بـ3 اطلالات مختلفة بين العام 2011 والعام 2017. فهذا التصميم أتى بتوقيع دار Luisa Spagnoli وتميّز بموضة التنورة المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة مع الجاكيت الحمراء التي تتسع من ناحية الخصر مع الكشاكش العصرية التي تتناغم مع الحزام الأسود، الى جانب القبة العالية والأزرار السوداء الكبيرة التي أعطت رونقاً خاصاً على التصميم.

كيت ميدلتون
اطلالة كيت ميدلتون بموضة البدلة الحمراء

وعندما ارتدت كيت ميدلتون Kate Middleton هذه البدلة الحمراء عام 2011 اختارت معها السترة السوداء ذات القبة العالية الى جانب الجوارب الرقيقة مع البوتات العالية الشتوية باللون الأسود والقفازات الجلدية الفاخرة. أما في إطلالاتها الأخرى فأظهرت من خلالها ساقيها مع الجوارب الشفافة والأحذية الكلاسيكية السوداء مع شنطة الكلتش السوداء.

موضة الفستان الأزرق المتكرر

موضة الفستان الأزرق المتكرر
موضة الفستان الأزرق المتكرر من توقيع Emilia Wickstead

واختارت كيت ميدلتون kate Middleton الفستان الأزرق الذي يصل الى حدود الركبة بقصة أتت مريحة مع الكسرات العريضة التي تبرز بدءًا من حدود الخصر نزولاً الى الأسفل، مع تحديد الخصر بالباند الرفيع من القماش عينه. فانتقت كيت هذا الفستان بتوقيع اميليا ويكستيد Emilia Wickstead واختارته مع القبعة الملكية الفاخرة والريش، الى جانب الحذاء المخملي والزيتي ذات الكعب العالي، ليتم تنسيقه مع الكلتش العريض من القماش عينه.

وفي إطلالة ثانية لها، ارتدت كيت ميدلتون kate Middleton الفستان عينه عام 2015 مع الأكسسوارات الناعمة والمنسدلة من الرقبة، الى جانب الحذاء الأسود الكلاسيكي والكلتش الناعمة، لتضفي على إطلالتها أناقة استثنائية مع الأكمام المستقيمة وقصة الصدر الضيقة بمزيد من الرقي.

أناقة الزخرفات وطبعات الورود

Emilia Wickstea
أناقة الزخرفات وطبعات الورود بتوقيع Alexander McQueen

ومن أفخم العلامات التجارية المفضلة لكيت ميدلتون المصمم ألكسندر ماكوين ‏Alexander McQueen الذي اختارت بتوقيعه أناقة الزخرفات وطبعات الورود من خلال الفستان الذي ارتدته في اطلالتين متشابهتين. فحافظت على رشاقتها ونعومتها خلال زيارتها National Portrait Gallery في لندن وارتدت فستاناً طويلاً يتّسع من أسفل الخصر مع الباند الساتان وطبعات الورود الملونة البارزة على كامل التصميم.

ولاحظنا أن الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton قامت بتعديل هذا الفستان الذي ارتدته عام 2017. فبعد أن تألقت به مع قصة الأكتاف المكشوفة والباندات المنسدلة على أعلى اليدين، اختارت أن تكون إطلالتها أكثر احتشاماً مع تعديل الأكمام، لتصبح نصفية مع قصة الصدر العالية والمستقيمة ولتعطي رونقاً خاصاً على التصميم.