ليلى عبدالله

قطع عصرية تملأ خزانة ليلى عبدالله .. اكتشفي بالصور كيف جعلت تنسيقاتها الخريفية خاطفة للأنظار

محمود صلاح
21 نوفمبر 2023

ليلى عبدالله الفنانة اللبنانية المقيمة بالكويت؛ تألقت منذ بداية هذا الموسم بمجموعة ملهمة من الإطلالات التي نالت استحسان متابعاتها اللاتي يعشقن التنسيقات المعاصرة، والستايلات الهادئة البعيدة عن النمط التقليدي، حيث تجيد تنسيق أزيائها بأسلوب عصري يجذب الأنظار بتفاصيله المميزة، فشاهدي معنا صور إطلالات ليلى عبدالله هذا الموسم واكتشفي أبرز القطع التي تملأ خزانتها.

البليزر قطعة أساسية بين اختيارات ليلى عبدالله

من أبرز القطع التي لاحظنا بوضوح أن ليلى عبدالله تفضلها كثيرا هذا الموسم هي البليزر وبالاخص الذي يتميز بقصة واسعة، فكثيرا ما نسقته مع ستايلات خريفية دافئة من بينها تلك الإطلالة المونوكروم التي استعرضتها في شوارع باريس، عبارة عن بليزر أسود مغلق، ارتدت معه بنطلونا مزينا بتنورة فضفاضة ومفتوحة تتدلى أطرافها المزينة بالكسرات من الأعلى، كما تميز البليزر بلمسة جمالية مبتكرة عبارة عن فتحة خلفية عند الظهر، واكملت ليلى ذلك اللوك بقميص أسود ذو أكمام تتخطى البليزر ، مع بوت جلدي، كما حملت حقيبة يد بنفس الوقت دون أن تتخلى عن النظارة الشمسية.

 ليلى عبدالله ببليزر أسود مغلق ارتدت معه بنطلونا مزينا بتنورة فضفاضة
 ليلى عبدالله ببليزر أسود مغلق ارتدت معه بنطلونا مزينا بتنورة فضفاضة 

في ظهور آخر نسقت بليزر أوفر سايز باللون الأسود، مصمم بأسلوب الطبقات في حوافه مع الأزرار المزدوجة، ارتدته فوق فستان ميتاليك باللون الأخضر الليموني، تميز بقصة طويلة وفضفاضة بياقة واسعة، غمرته حبيبات الترتر البراقة التي منحته المنظر المعدني، ونسقته بكل أنوثة مع حذاء البالرينا الرائج بكعب صغير وأربطة أمامية تميز هو بتصميم ميتاليك باللون الفضي، وظهرت بنفس الحقيبة المجدولة من Bottega Veneta.

ليلى عبدالله ببليزر أوفر سايز باللون الأسود ارتدته فوق فستان ميتاليك باللون الأخضر الليموني
ليلى عبدالله ببليزر أوفر سايز باللون الأسود ارتدته فوق فستان ميتاليك باللون الأخضر الليموني

وبدت في كامل أناقتها بلوك عصري آخر نسقته من بليزر أوفر سايز باللون البني الفاتح، تزينه الياقة العريضة والجيوب العريضة، جعلته فوق كتفيها دون ارتدائه، واعتمدت مع ستايل التنورة القصيرة باللون الأسود مع توب ضيق باللون البيج، وأكملت ذلك الستايل بحقيبة يد جلدية مطرزة من Aigner، بينما انتعلت بوت من الجلد الأسود ذو الساق العالية والعريضة، كما تركت شعرها منسدلا ليزيدها أنوثة.

ليلى عبدالله  بليزر أوفر سايز باللون البني الفاتح مع ستايل التنورة القصيرة باللون الأسود
ليلى عبدالله  بليزر أوفر سايز باللون البني الفاتح مع ستايل التنورة القصيرة باللون الأسود 

واعتمدت ليلى صيحة البليزر الرمادي مع تنورة قصيرة مزينة بكسرات البليسيه، اختارتها هي كذلك باللون الرمادي الفاتح، ونسقت معهما توب ضيق باللون الأبيض، أما فيما يخص الحذاء فاختارت حذاء اللوفر المسطح باللون الأسود مع جوارب عالية بيضاء لتزيد اللوك جاذبية.

 صيحة البليزر الرمادي مع تنورة قصيرة مزينة بكسرات البليسيه
 صيحة البليزر الرمادي مع تنورة قصيرة مزينة بكسرات البليسيه

البدل النسائية جزء لا يتجزأ من أناقة ليلى عبدالله

ليلى عبدالله كان لها ظهورا خاطفا في شوارع عاصمة الموضة ميلانو حين أطلت ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود من Versace، مكونة من تنورة مستقيمة تلامس الركبتين بطولها، مع جاكيت مغلق بخط أزرار معدنية على شكل لوجو الدار الشهير، وتميزت بدلتها بفتحة ياقة ضيقة مع ملصق باسم الدار عند الكم، وحملت ليلى مع ذلك اللوك حقيبة يد من الجلد الأسود، مع ارتداء أقراط ذهبية ومشبك متناغم للشعر.

ليلى عبدالله  أطلت ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود من Versace
ليلى عبدالله  أطلت ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود من Versace

كما افتتحت اليوم الأول لاسبوع الموضة بميلانو بصيحة البدلة التنورة باللون الزهري الفاتح، مميزة بتصميم عصري يتكون من جاكيت قصير مغلق من الجانب مع أطراف متدلية مموجة، متناغمة مع حوافه، وجاء منسقا مع تنورة ميني ضيقة بنفس اللون الرقيق، تميزت هي كذلك بحواف مموجة مع خصر عالي، ونسقتها مع حذاء مدبب تزينه فيونكة باللون الزهري من Mach & Mach، لتكون الأنوثة عنوانا لتلك الإطلالة.

ليلى عبدالله بصيحة البدلة التنورة باللون الزهري الفاتح
ليلى عبدالله بصيحة البدلة التنورة باللون الزهري الفاتح

ولن ننسى تلك البدلة السوداء المكونة من تنورة ماكسي مزينة بالكسرات العريضة مع شق ساق، نسقتها مع بليزر محدد عند الخصر بأسلوب الكورسيه، مع الجيوب الجانبية والحواف المنحنية، والملفت في تنسيقها أنها اختارت بوت عالي الساق مع تلك الإطلالة، تميز بتصميم مرصع بالاحمر والزهري كما حملت حقيبة بتدرجات اللون البني والبيج، أما تسريحة شعرها فلفتت هي الأخرى الأنظار بسبب الظفائر التي لفت رأسها.

ليلى عبدالله بالبدلة السوداء بتنورة ماكسي وبليزر
ليلى عبدالله بالبدلة السوداء بتنورة ماكسي وبليزر 

أما إذا تحدثنا عن البدلة البنطلون فنجدها قد أبدعت في تنسيقها هي أيضا بأسلوب متفرد، حيث اختارت بدلة باللون البيج مقلمة بالخطوط البيضاء، صممت بقصة أوفر سايز بالبنطلون الواسع والجاكيت أيضا، نسقت معنا قميصا باللون الأبيض مع حذاء اللوفر الأسود، بينما حملت كلاتش باللون البني.

ليلى عبدالله ببدلة باللون البيج مقلمة بالخطوط البيضاء
ليلى عبدالله ببدلة باللون البيج مقلمة بالخطوط البيضاء

تنسيقات خريفية جذابة بالتنورة

تألقت ليلى عبدالله خلال هذا الموسم بتنورة جلدية طويلة تميزت بقصة مستقيمة بالخصر العالي، نسقتها مع توب واسع ومريح بالأكمام القصيرة باللون الأبيض، مطبوع بصورة واقعية، ونسقت معه حذاء ميتاليك مدبب باللون الفضي، كما تركت شعرها الطويل منسدلا مع التزين بالأقراط المعدنية.

 ليلى عبدالله بتنورة جلدية طويلة تميزت بقصة مستقيمة بالخصر العالي
 ليلى عبدالله بتنورة جلدية طويلة تميزت بقصة مستقيمة بالخصر العالي

وبدت فاتنة بلوك آخر نسقته من قميص طويل يصل لغاية الركبة باللون الأبيض مغلق بسحاب أمامي، ارتدت فوقه تنورة ميني باللون الأزرق الداكن، زينت بأطراف عريضة متدلية من الجانب، واكملت اللوك بحذاء مسطح من الجلد الفاتح بالساق التي تعلو الركبة والمزينة بالأربطة، كما حملت حقيبة يد باللون البني.

ليلى عبدالله بقميص طويل مع تنورة ميني باللون الأزرق الداكن
ليلى عبدالله بقميص طويل مع تنورة ميني باللون الأزرق الداكن

ونسقت ليلى لوك عصري آخر بموضة التنورة الميتاليك باللون الفضي، تميزت بقصة مستقيمة مع خصر عالي، نسقتها مع جاكيت صوفي أوفر سايز باللون البنفسجي، مغلق بأزرار سوداء، وانتعلت مع تلك الإطلالة ذلك الحذاء الميتاليك الفضي ذو الكعب المربع وأربطة الكاحل، كما حملت حقيبة يد بيضاء.

ليلى بلوك عصري بموضة التنورة الميتاليك باللون الفضي
ليلى بلوك عصري بموضة التنورة الميتاليك باللون الفضي

الصور من حساب ليلى عبدالله على انستجرام.