مايا أبو الحسن

مايا أبو الحسن تأسُر الأنظار بإطلالاتها تزامناً مع تأهلها لنهائيات مسابقة ملكة جمال الكون..

إحسان علّوه
16 نوفمبر 2023

تشارك وصيفة ملكة جمال لبنان مايا أبو الحسن في مسابقة ملكة جمال الكون الثانية والسبعين التي ستقام في السلفادور في ١٨ نوفمبر الجاري، وقد استطاعت خلال الأيام الماضية أن تخطف الأضواء بدءا من اطلالتها الأولى في مطار بيروت متوجهة نحو السلفادور، وصولا الى كواليس مشاركتها في المسابقة مع زميلاتها اللواتي يتنافسن على هذا اللقب الجمالي العالمي، وقد تأهلت مايا أبو الحسن لنهائيات ملكة جمال الكون بعد اختيارها ضمن اللائحة الفضية التي تتضمن 10 متسابقات، تليها اللائحة الذهبية التي تضم 3 متسابقات.

نرصد لكم مجموعة من أزياء مايا أبو الحسن في المرحلة التمهيدية من المسابقة لتتعرفوا على أسلوب اختياراتها قبيل الحفل الجمالي المرتقب.

إطلالات مايا أبو الحسن بالفساتين الطويلة

مايا أبو الحسن بالفستان الأحمر
مايا أبو الحسن بالفستان الأحمر

استأثرت مايا أبو الحسن على الأنظار بمجموعة من اطلالاتها في كواليس مسابقة جمال الكون الـ72. واختارت التألق بعدد من الفساتين الطويلة ذات القصات الكلاسيكية المجسمة على قوامها والتي ابرزت منحنياتها الأنثوية بشكل متناسق.

مايا أبو الحسن
مايا أبو الحسن بالفستان الأحمر

شاهدناها تتألق بفستان أحمر بقصّة حورية البحر حيث عانق قوامها الممشوق بطريقة جذابة، وجاء بدون أكمام مع الفتحات الهندسية عند منطقة الصدر، وربطة الفيونكة التي زينت أعلى الصدر بطريقة أنثوية عصرية، ثم ينسدل الفستان ضيقا ليتسع في الجزء السفلي منه كذيل السمكة.

في ظهور آخر خلال المرحلة التمهيدية كواليس المسابقة، اختارت مايا أبو الحسن، فستان سهرة طويل فخم، باللون الأسود مزدان بحبات الترتر الفضية اللامعة، واتسم بقصة مسحوبة على القوام الى حدود الكاحل، مع الأكتاف المكشوفة، فبدت به بغاية التميز والأناقة.

مايا أبو الحسن بالفستان الأحمر
مايا أبو الحسن بالفستان الأحمر

نسقت معه حقيبة يد جلدية سوداء وصندلاً جلدياً بالكعب العالي، وتزينت بمجوهرات ناعمة. بالنسبة الى اطلالتها الجمالية بهذا الفستان، تمايلت بالشعر الكيرلي الطويل مع مكياج العيون القوي الداكن واحمر الشفاه الصارخ، وقد وضعت شريطا مذيلاً بعبارة "ميس لبنانون" على فستانها.

مايا أبو الحسن بالفستان الأحمر
مايا أبو الحسن بالفستان الأسود

إطلالة أنيقة ايضا بالفستان الاسود اطلت به مايا أبو الحسن خلال المرحلة التمهيدية من المسابقة، فاستعرضت اناقتها بثوب سهرة اسود مونوكروم بقصة عروس البحر كذلك، بقماش خالي من التفاصيل البراقة، وكان لافتا الكم الطويل الواحد الذي منح لوكها الكلاسيكية الخلاقة.

مايا أبو الحسن بالفستان الأحمر
مايا أبو الحسن بالفستان الأسود

اما ظهورها الرابع ايضا في السلفادرو، فكان من خلال اتجاهها الى اللون الذهبي بستايل الفستان الطويل الذي يبدو انه مفضلاً لها مع التصميم المسحوب على القوام والأكشاف العارية.

مايا أبو الحسن بالفستان الأحمر الذهبي
مايا أبو الحسن بالفستان الأحمر الذهبي

إطلالات مايا أبو الحسن بالفساتين القصيرة

الفساتين القصيرة حازت كذلك على حصة كبيرة من اطلالات الوصيفة مايا ابو الحسن اثناء المرحلة الأولى التمهيدية من المسابقة الجمالية العالمية. فشاهدناها بفستان باللون الفوشيا بقماش براق، مع الأكمام المنفوخة من قماش الشيفون، والتصميم الهندسي عند منطقة الوسط، ويعتبر اللون الوردي من أبرز الألوان التي ما تزال تتصدر مع الأسابيع الأخيرة من عام 2023، ويحقق هذا اللون الصدارة بعد عرض فيلم "باربي" في الفترة الأخيرة.

 مايا أبو الحسن
مايا أبو الحسن بالفستان الفوشيا

الفستان البليزر كان من ضمن خيارات مايا أبو الحسن أثناء تواجدها في السلفادور، فارتدته باللون الأبيض، وتميز بتفاصيل البليرز من الياقة الكبيرة الى الزر أعلى الخصر كما اتسم بالتنورة الكلوش الواسعة، ونسقت معه حقيبة يد مرصعة بحبات اللؤلؤ البيضاء، واكملت طلتها بساعة فخمة مع عقد مرصع بالألماس.

مايا أبو الحسن بالفستان الابيض
مايا أبو الحسن بالفستان الابيض

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، واكبت صيحة المكياج البرونزي الدخاني، ونسقت معه تسريحة الشعر الطويل المنسدل مع بعض التموجات في خصلات شعرها، لتبدو بغاية التألق والإشراقة بهذا اللوك الحيوي.

مايا أبو الحسن بالفستان الاسود
مايا أبو الحسن بالفستان الاسود

اختارت مجدداً اللون الأسود بفستان بستايل قصير بتصميم "الروب"، مع الحزام عند الخصر والاكمام الطويلة، وما ميز الثوب قماشه البراق المزادن بحبات الترتر اللامعة. يعتبر هذا الستايل من الفساتين موضة رائجة خاصة للمرحلة العمرية للصبايا فيحقق لهن الأناقة واللوك العصري مع اللون الأسود الذي يعد سيد الألوان في الموضة.

مايا أبو الحسن بالفستان الاسود
مايا أبو الحسن بالفستان الاسود

إطلالات مايا أبو الحسن بالجمبسوت الأحمر

أثناء تواجدها في مطار العاصمة اللبنانية بيروت استعدادا للسفر الى السلفادور، استعرضت مايا أبو الحسن اناقتها بجمبسوت احمر طويل بتصميم واسع وكلاسيكي، مع البنطلون الواسع، والحزام الرفيع عند الخصر، بينما جاء قسمه العلوي على شكل بليزر مع الياقة المفتوحة، وقد حملت العلم اللبناني استعدادا للمسابقة العالمية وعبرت عن حماسها قائلة :" سلفادور، أنا قادمة! ها أنا أغادر لبنان للمنافسة في مسابقة ملكة جمال الكون بحماس وجهوزية، حاملة معي آمال وأحلام شعبي. في كلّ خطوة، أدعو من أجل غدٍ آمن ومشرق. أعدكم بأن أبذل ما في وسعي لأجعلكم فخورين بي، طالبةً منكم دعمكم الدائم".

إطلالات مايا أبو الحسن بالجمبسوت الأحمر

يُذكر أن مايا أبو الحسن الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون، وتقدّم برنامج morning talk عبر LBCI، وشاركت أخيراً في تقديم برنامج Road to Murex d’or.

إطلالات مايا أبو الحسن بالجمبسوت الأحمر

هذه كانت مجموعة من اطلالات مايا أبو الحسن في كواليس مشاركتها التمهيدية في مسابقة ملكة جمال الكون، وذلك قبيل الحفل المرتقب في 18 نوفمبر الجاري.. شاهدوا الصور واستلهموا منها أسلوبها الأنيق في الأزياء.

مصدر الصور من حساب مايا أبو الحسن على انستغرام.