كريس جينر

ملهمة الأخوات كارداشيان كريس جينر تحتفل بعيد ميلادها.. هكذا تواصل الجدة الأنيقة التوهج وهي على مشارف الـ70

محمود صلاح
7 نوفمبر 2023

تحتفل الأمريكية كريس جينر التي اشتهرت ببرامج تلفزيون الواقع بعيد ميلادها الـ68، وهي أم الأخوات كارداشيان وجينر اللاتي يعتبرن من أشهر النجمات في عالمي الموضة والجمال بوقتنا الحالي، وتحضى كل واحدة منهن بمتابعة مئات الملايين عبر السوشيال ميديا، ويبدو أن الأم الأنيقة ألهمت بناتها الخمسة منذ نعومة أضافرهن بأسلوبها الملفت وعشقها للموضة، لتصبح اليوم كل واحدة منهن من أنجح الشخصيات في هذا المجال، على رأسهن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان التي باتت واحدة من أبرز أيقونات الموضة، إلى كيندال جينر التي أصبحت أغلى وأشهر عارضة أزياء حاليا.

ولا تزال كريس جينر التي تحضى بمتابعة أكثر من 50 مليون متابع عبر حسابها الخاص على انستجرام؛ تتوهج وسط بناتها الجميلات وهي على مشارف الـ70؛ ولا تزال قادرة على منافستهن في الأناقة وخطف الأنظار بأجمل الإطلالات التي تحاكي أحدث صيحات الموضة بأسلوب وقور يناسب سنها، ويلهم الجدات الأنيقات حول العالم.

ظهور ملفت لكريس جينر خلال أسابيع الموضة

حرصت عاشقة الموضة كريس جينر كعادتها على حضور عروض أرقى دور الأزياء في العالم خلال أسابيع الموضة، فظهرت خلال عرض دار Valentino وهي ترتدي لوك رسمي معاصر بالأبيض والأسود، عبارة عن بنطلون واسع مع قميص أبيض مزين بربطة عنق سوداء، وارتدت فوقه بليزر أوفر سايز مطبوع بخطوط الشيفرون المتعرجة باللون الأبيض المتداخل مع الخطوط السوداء المرصعة بالترتر.

كريس جينر ترتدي لوك رسمي معاصر بالأبيض والأسود
كريس جينر ترتدي لوك رسمي معاصر بالأبيض والأسود

كما أطلت خلال عرض Victoria Beckham برفقة ابنتها كيم كارداشيان وهما متألقان بنفس الفستان بألوان مختلفة، فبينما تألقت كيم بفستان زهري فضلت والدتها اللون الأسود كعادتها وتألقت بفستان حريري طويل مصمم بقصة الحورية، مع فتحة الياقة الدائرية المحددة بالحمالات الرفيعة، وتزينت كريس بعقد الشوكر المرصع، مع ارتداء جاكيت أوفر سايز من الجلد الأسود.

بفستان حريري طويل مصمم بقصة الحورية
كريس جينر فستان حريري طويل مصمم بقصة الحورية

أناقة كريس جينر بالبدل النسائية

خلال حضورها لحفل بيونسيه برفقة ابنتها كايلي جينر؛ اختارت كريس جينر التألق ببدلة نسائية مرصعة بالترتر الأسود، وهو بلا شك ستايل مناسب وأنيق لنساء جيلها في السهرات، تكونت بدلتها من بنطلون واسع الأرجل مع جاكيت مغلق بزر وحيد، ارتدت معه توب ضيق بنفس اللون الأسود، واكتفت بخاتم ماسي وأقراط صغيرة لتكتمل أناقتها.

كريس جينر ببدلة نسائية مرصعة بالترتر الأسود
كريس جينر ببدلة نسائية مرصعة بالترتر الأسود

وفي ظهور سابق لها برفقة ابنتها كيم كارداشيان وحفيدتها، ظهرت ببدلة نسائية باللون الأسود، تميزت بقصة أوفر سايز، بالأرجل المبالغ في طولها، مع بليزر فضفاض؛ ذو ياقة حريرية وخط أزرار مزدوج، وكلمسة شبابية وعصرية نسقت مع بدلتها أبيض مقلم بالخطوط الزرقاء، وتزينت بأقراط ذهبية كبيرة.

كريس جينر ببدلة نسائية باللون الأسود تميزت بقصة أوفر سايز
كريس جينر ببدلة نسائية باللون الأسود تميزت بقصة أوفر سايز

واستعرضت كريس أناقتها بالبدلة التنورة من Chanel، صممت بقماش التويد بالأبيض والأسود الذي اشتهرت به الدار، وصممت بالتنورة القصيرة والضيقة ذات الخصر العالي، مع بليزر محدد عند الخصر، زين بفيونكات مخملية عند المعصم والياقة، وأكملت طلتها بقفاز جلدي وحقيبة Matelassé متناغمين باللون الأسود، مع تنسيق توب وجوارب عالية مع حذاء بلاتفورم بنفس اللون،  وكالعادة اكتفت بالأقراط الأنيقة فقط.

كريس جينر بالبدلة التنورة من Chanel بقماش التويد بالأبيض والأسود
كريس جينر بالبدلة التنورة من Chanel بقماش التويد بالأبيض والأسود

وظهرت سابقا ببدلة سوداء من توقيع Alexandre McQueen، مميز بتصميم غير مألوف بالأكتاف المكشوفة المزينة بكشكش منتفخ من التل الشفاف، واغلق الجاكيت بزر وحيد مع أكمام طويلة، أما البنطلون فتميز بأرجل واسعة.

 بدلة سوداء من توقيع Alexandre McQueen
 بدلة سوداء من توقيع Alexandre McQueen

الفستان الأسود اختيارها الأبرز

كريس جينر ظهرت مؤخرا بصيحة الفستان الجلدي القصير باللون الأسود من Loewe، تميز بقصة واسعة مع الأكمام الطويلة؛ والياقة العالية ذات الفتحة الأمامية، وزينت أطرافه المنحنية السفلية بسلسلة معدنية وضعتها فوق كتفها، ونسقته كريس بأسلوب شبابي مع بوت الكاحل من الجلد الأسود مع الجوارب الشبكية السوداء.

كريس جينر بصيحة الفستان الجلدي القصير باللون الأسود من Loewe
كريس جينر بصيحة الفستان الجلدي القصير باللون الأسود من Loewe

وأطلت برفقة ابنتها كيم كارداشيان خلال عرض Alta Moda لدار Dolce and Gabbana وهي ترتدي فستانا من الحرير الأسود، منسدل بقصة مستقيمة فوق قوامها، ومزين بشق جانبي، زادته أناقة بارتداء كارديجان شفاف مطبوع بنقوشات ملونة، ومحدد بطبقة كثيفة من الريش الأسود.

كريس ترتدي فستانا من الحرير الأسود
كريس ترتدي فستانا من الحرير الأسود

وبدت كريس في كامل أناقتها بفستان ميدي مجسم باللون الأسود، تميز بأكمام طويلة وياقة عالية، وكلمسة جمالية فاخرة، زينت الأكمام بتطريزات من الكريستال اللامع، وأكملت اللوك بأناقة مع جوارب شفافة باللون الأسود مع صندل مفتوح.

كريس بفستان ميدي مجسم باللون الأسود
كريس بفستان ميدي مجسم باللون الأسود

وشاهدناها متألقة بستايل الفستان المخملي الأسود الذي اختارته بتصميم قصير وضيق بالأكمام الطويلة والياقة العالية، وكانت اللمسة الملفتة في تصميمه عند أحد الأكمام الذي زين بغرز متداخلة من القماش الحريري الأبيض الذي ينتهي بعقدة الفيونكة عند المعصم، وكعادتها فضلت تنسيق طلتها بأسلوب راقي مع الحذاء الأسود والجوارب الشفافة بنفس اللون، دون أي مبالغة في ارتداء المجوهرات.

كريس جينر بستايل الفستان المخملي الأسود
كريس جينر بستايل الفستان المخملي الأسو

كريس جينر بالمعطف الأنيق

كريس ظهرت هذا الخريف بستايل المعطف الكلاسيكي الطويل باللون الأسود، تميز بخط من الأزرار الذهبية، مع جيوب جانبية مطرزة بشريط ذهبي رفيع زين المعصم كذلك، ونسقت معطفها بكل بساطة بأسلوب مونوكروم مع مجموعة من القطع باللون الأسود، بداية من التوب الضيق الى البوت الجلدي المسطح وحقيبة اليد.

كريس بستايل المعطف الكلاسيكي الطويل باللون الأسود
كريس بستايل المعطف الكلاسيكي الطويل باللون الأسود

كريس جينر تستعرض رشاقتها بطقم رياضي مريح

كريس جينر نشرت منذ أيام صورة جديدة لها وهي تمارس الرياضة، وارتدت خلال جلستها طقما رياضيا مريحا ومحتشما باللون الأسود الموحد من ماركة alo، تكون من بنطلون وكنزة فضفاضة، وانتعلت مع ذلك اللوك حذاءًا رياضيا بالأبيض والأسود مع الجوارب البيضاء.

كريس جينر بطقم رياضي مريح ومحتشم باللون الأسود الموحد من ماركة alo
كريس جينر بطقم رياضي مريح ومحتشم باللون الأسود الموحد من ماركة alo

الصور من حسابات كريس جينر وبناتها على انستجرام.