صوفيا فيرغارا

إطلالات أنثوية ناعمة من وحي أزياء صوفيا فيرغارا.. جولة على اختياراتها بعد الطلاق

سما جابر
27 أكتوبر 2023

النجمة الشهيرة صوفيا فيرغارا منذ أن أعلنت طلاقها عن زوجها جو مانجانيلو، وهي تعيش حياتها بشكل طبيعي وتواصل مشاركة الجمهور بصور ولقطات لها من رحلاتها أو نزهاتها مع أصدقائها، كما تحرص على استعراض إطلالاتها الأنيقة باستمرار عبر حسابها على انستجرام، حيث أطلت بأكثر من إطلالة جذابة وأنيقة خلال الفترة الماضية، أظهرت أنوثتها ويمكن أن تستوحي منها إطلالاتك المقبلة، وفيما يلي جولة على أجمل أزيائها.

إطلالات مناسبة للخريف على طريقة صوفيا فيرغارا

النجمة صوفيا فيرغارا أطلت خلال الفترة الماضية بإطلالات مناسبة للخريف، تميزت بأناقتها، ومن بينها عندما ارتدت سروال من الجينز باللون الأزرق الفاتح، وجاء بصيحة الشارلستون، وممزقًا عند منطقة الركبة، ونسقت صوفيا مع تلك الإطلالة توب أسود بفتحة صدر غير منتظمة ووضعت فوقه معطف طويل باللون الأسود نفسه وتركته مفتوحًا من الأمام، مع أكمام طويلة، وارتدت حقيبة سوداء متوسطة الحجم مزينة باكسسوارات ذهبية.

ف
صوفيا فيرغارا بسروال من الجينز باللون الأزرق الفاتح،  ونسقت معه توب أسود بفتحة صدر غير منتظمة ووضعت معطف طويل باللون الأسود

إطلالة أخرى أنيقة وجذابة ظهرت بها صوفيا فيرغارا عندما ارتدت سروال واسع وبخصر مرتفع باللون الأسود، الذي جاء مطبعًا بالورود الضخمة في جميع أنحائه، ذات درجات اللون البيج المختلفة، ونسقت مع هذا السروال توب باللون الأسود بصيحة الكب وبتصميم مجسم وأنيق، ووضعت فوقه معطف بإحدى درجات اللون البني، جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة، وانتعلت حذاء بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

ع
صوفيا فيرغارا بسروال واسع وبخصر مرتفع باللون الأسود، وجاء مطبعًا بالورود الضخمة ونسقت مع هذا السروال توب باللون الأسود بصيحة الكب

صوفيا فيرغارا أطلت مؤخرًا كذلك بإطلالة عملية عبارة عن سروال واسع من الجينز الأزرق الفاتح، تزين بالأربطة البيضاء عند الخصر، ونسقت معه بلوزة باللون الأصفر بتصميم واسع مع أكمام طويلة ومريحة وفتحة رقبة دائرية، وانتعلت حذاء رياضي أبيض اللون.

ع
صوفيا فيرغارا بسروال واسع من الجينز الأزرق الفاتح، تزين بالأربطة البيضاء عند الخصر، ونسقت معه بلوزة باللون الأصفر بتصميم واسع مع أكمام طويلة

صوفيا فيرغارا بإطلالات زادت من أنوثتها

من بين أجمل إطلالات صوفيا فيرغارا بعد الطلاق، كانت عندما ارتدت جمبسوت باللون الأسود المزين في جميع أنحائه بالفصوص الفضية البراقة، وتميز تصميم الجمبسوت بكونه بصيحة الكب وانسدل مجسمًا على جسدها، فيما أمسكت بليزر من نفس الخامة واللون تميز بأكمامه الطويلة.

ع
صوفيا فيرغارا بجمبسوت باللون الأسود المزين في جميع أنحائه بالفصوص الفضية البراقة، وتميز تصميم الجمبسوت بكونه بصيحة الكب وانسدل مجسمًا

وخلال ظهورها مع بعض من أصدقائها، أطلت صوفيا فيرغارا بإطلالة عبارة عن جمبسوت باللون الأسود جاء من الأعلى بصيحة الكب وقصة الكورسيه، فيما جاء سرواله مريحًا وطويلًا وبأرجل واسعة، وأمسكت صوفيا حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

ع
صوفيا فيرغارا بجمبسوت باللون الأسود جاء من الأعلى بصيحة الكب وقصة الكورسيه، فيما جاء سرواله مريحًا وطويلًا وبأرجل واسعة

صوفيا فيرغارا أطلت في ظهور سابق أيضًا بفستان قصير منقوش بالنقشة البرية، باللونين الأصفر والأسود، تميز بكونه مجسمًا على جسدها وبصيحة الكب، ونسقت مع الفستان الأنثوي هذا مجوهرات فخمة وجذابة، زادت من أناقة تلك الإطلالة.

ع
صوفيا فيرغارا بفستان قصير منقوش بالنقشة البرية، باللونين الأصفر والأسود، تميز بكونه مجسمًا على جسدها وبصيحة الكب

أجمل إطلالات صوفيا فيرغارا بعد الطلاق

صوفيا فيرغارا سبق وأبهرتنا خلال الفترة الماضية بإطلالة أنيقة مناسبة للسهرات، عبارة عن فستان باللون الأحمر انسدل مجسمًا على جسدها، وتزين بالترتر البراق الأحمر في جميع أنحائه، وجاء الفستان من الأعلى بصيحة الكب وبفتحة صدر غير منتظمة.

تر
صوفيا فيرغارا بفستان باللون الأحمر انسدل مجسمًا على جسدها، وتزين بالترتر البراق الأحمر في جميع أنحائه، وجاء الفستان من الأعلى بصيحة الكب

وفي إطلالة أخرى تألقت النجمة العالمية بإطلالة جذابة عبارة عن فستان من قطعتين باللون البرتقالي، جاءت القطعة السفلية عبارة عن تنورة ضيقة بتصميم ميدي، وفتحة ساق من الخلف، فيما جاء الجزء العلوي عبارة عن توب كورسيه بصيحة الكب وبفتحة صدر غير منتظمة.

ع
صوفيا فيرغارا بفستان من قطعتين باللون البرتقالي، جاءت القطعة السفلية عبارة عن تنورة ضيقة فيما جاء الجزء العلوي عبارة عن توب كورسيه

صوفيا فيرغارا تألقت كذلك خلال تقديمها إحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب "America's Got Talent"، بإطلالة باللون الأسود عبارة عن سروال مزين في جميع أنحائه بالترتر البراق، ونسقت فوقه توب قصير باللون الأسود جاء بكم واحد طويل ومجسم وفتحة صدر غير منتظمة، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة. 

ع
صوفيا فيرغارا بإطلالة باللون الأسود عبارة عن سروال مزين في جميع أنحائه بالترتر البراق، ونسقت فوقه توب قصير باللون الأسود جاء بكم واحد

معلومات عن صوفيا فيرغارا 

من المعروف أن صوفيا فيرغارا ممثلة كولومبية تلقت تعليمها في مدرسة إنجليزية -إسبانية، وتزوجّت في سن الثامنة عشرة، وتطلقت بعد عامين، ثم أكملت دراستها في التحضير لطب الأسنان لمدة ثلاث سنوات، وحينها بدأت تتلقى عروضاً كثيرة لعرض الأزياء، وبعد رفض غالبيتها، قررت خوض غمار هذا المجال، فسافرت إلى ميامي، ثم أرسلت بطلب عدد من أفراد عائلتها للسكن معها بينهم ابنها.

ع
صوفيا فيرغارا

تمّ اكتشاف موهبتها خلال ممارستها المشي على شاطئ كولومبيا من قبل أحد المصورين، ومنذ ذلك الوقت تحولت إلى وجه معروف في الإعلانات التلفزيونية وعروض الأزياء،  شبكة ABC كما شاركت في عدد من البرامج والمسلسلات الدرامية، حتى وصلت إلى الوجه التلفزيوني الأغلى أجراً في الولايات المتحدة الأمريكية. بعدها دخلت قائمة أجمل 50 امرأة في العالم، بحسب مجلة بيبول، ومن أشهر أعمالها فيلم The Smurfs 2 وفيلم The Smurfs وفيلم The Emoji وفيلم Chef ومسلسل Modern Family S1.

ع
النجمة صوفيا فيرغارا

الصور من حسابات صوفيا فيرغارا وAmerica's Got Talent على انستجرام