مريم الأبيض

تنسيقات مريم الأبيض في موسم الخريف تلفت أنظار عاشقات الإطلالات الجذابة.. صور

محمود صلاح
26 أكتوبر 2023

مصممة المجوهرات المغربية مريم الأبيض التي تعرف بذوقها الراقي وإطلالاتها الملهمة اعتمدت منذ انطلاق هذا الموسم مجموعة مميزة من الإطلالات التي طغى عليها اللمسات المبتكرة التي عودت عليها جمهورها، واهتمامها الواضح بأدق التفاصيل لرسم أناقتها المتكاملة بتنسيق قطع غير تقليدية بشكل يخطف الأنظار، وهذا ما يجعل إطلالاتها ساحرة في كل المواسم، فإليكِ صور إطلالاتها هذا الموسم التي ستجذب انتباهك بالتأكيد إذا كنتِ من عاشقات التنسيقات الجذابة البعيدة عن التقليدية والبساطة.

مريم الأبيض تتألق بصيحة الجمبسوت

مريم الأبيض خطفت الأنظار بأناقتها المعتادة في أحدث ظهور لها عبر صفحتها الخاصة على انستجرام، حيث اختارت التألق في ظهورها الأحدث بصيحة الجمبسوت الأسود من توقيع David Koma، تميز بتصميم غير تقليدي دون أن يفتقد للنكهة الكلاسيكية الراقية، حيث صمم بأكتاف مكشوفة وفتحة ياقة مزينة بفتحة عميقة تعلو الخصر المحدد، وانسدلت أرجل الجمبسوت بقصة واسعة ذات أطراف طويلة تخفي الحذاء.

مريم الأبيض بصيحة الجمبسوت الأسود من توقيع David Koma
مريم الأبيض بصيحة الجمبسوت الأسود من توقيع David Koma

مريم الأبيض زينت إطلالتها الرقيقة بقفاز عالي باللون الأسود المزين في حوافه بسلسلة كريستالية عريضة، كما تزينت بعقد الشوكر الماسي مع أقراط مرصعة، كما حملت حقيبة يد صغيرة من Hermes أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات مموجة.

مريم الأبيض بقفاز عالي باللون الأسود
مريم الأبيض بقفاز عالي باللون الأسود

مريم الأبيض تألقت في ظهور آخر بجمبسوت مريح وأنيق في نفس الوقت باللون البيج، تميز بأكمام طويلة مع جيوب علوية وأخرى عند جانبي الخصر، مع فتحة أزرار علوية ممتدة من الياقة المثنية، أما الأرجل فتميزت بأرجل واسعة، ونسقت مريم ذلك الجمبسوت الذي تميز بلمسات عسكرية مع حقيبة كتف مميزة بتصميم صندوق منقوش برموز دار Louis Vuitton، وانتعلت حذاءًا بلاتفورم شفاف، مع الاكتفاء بسوار خشبي عريض وأقراط صغيرة، كما تركت شعرها منسدلا بشكل عفوي دون أن تتخلى عن النظارة الشمسية، ويعتبر ذلك اللوك اختيارا مميزا في الأيام الخريفية بلونه الناعم وتصميمه الذي يناسب الأجواء الباردة.

مريم الأبيض تألقت في ظهور آخر بجمبسوت مريح وأنيق في نفس الوقت باللون البيج
مريم الأبيض ببجمبسوت مريح وأنيق في نفس الوقت باللون البيج

مريم الأبيض بالبدلة النسائية

البدلة النسائية تعتبر أيضا من الصيحات المفضلة للعديد من النجمات في موسم الخريف، كونها تمنح الدفء بتصميمها مع إبراز أناقة من ترتديها دون تكلف، كما أنها تناسب مختلف المناسبات سواء الخروجات اليومية أو السهرات وكذلك الأوقات الرسمية بحسب تصميمها وأسلوب تنسيقها، لذلك كانت البدلة ضمن اختيارات الأنيقة مريم الأبيض، واختارتها باللون الاحمر الجذاب بتصميم غير تقليدي من ابداع صديقها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

مريم الأبيض بالبدلة النسائية باللون الاحمر الجذاب
مريم الأبيض بالبدلة النسائية باللون الاحمر الجذاب

تميزت بدلة مريم بقصة جذابة ومميزة بالأخص من ناحية تصميم الجاكيت، حيث تميز بفتحات جانبية جريئة، مع أطراف منفتحة بتصميم كلوش تزينه الكسرات، وتوسطه زر وحيد، أما البنطلون فصمم بأرجل فضفاضة مع فتحات عالية كشفت عن الحذاء البلاتفورم باللون الأحمر، بينما فضلت مريم حمل حقيبة يد من الجلد الأسود، مع التزين بعقد مرصع زادها أناقة.

مريم الأبض ببدلة بقصة جذابة من ناحية تصميم الجاكيت
مريم الأبض ببدلة بقصة جذابة من ناحية تصميم الجاكيت

تنسيق ملفت للشورت الجلدي

كما أطلت المصممة المغربية الأنيقة من شوارع عواصم الموضة بلوك أنيق من Dior، نسقته من شورت جلدي باللون الأسود مع جاكيت أنيق باللون الرمادي من التويد، تميز بتصميم بسيط بخط أزرار أمامي وجعلت مصممة المجوهرات المغربية ياقته مرفوعة، كما زينت خصرها بحزام جلدي عريض، كما انتعلت حذاءًا مدببا باللون الأسود مزينا برباط خلفي أبيض مما جعله متناغما تماما مع حقيبتها القماشية البيضاء المطبوعة باللون الأسود، كما فضلت مع ذلك اللوك تسريحة الشعر المموج.

مريم الأبيض بشورت جلدي باللون الأسود مع جاكيت أنيق باللون الرمادي من التويد
مريم الأبيض بشورت جلدي باللون الأسود مع جاكيت أنيق باللون الرمادي من التويد

البنطلون الدنيم لا يفارق اختيارات مريم الأبيض

من أبرز القطع التي لا تتخلى عنها مريم الأبيض في كل المواسم هي البنطلون الدنيم، وتبدع في تنسيقه بما يتخطى المألوف بأسلوبها الذي تعودنا عليه، فمنذ يومين أطلت ببنطلون واسع من الدنيم الشاحب، نسقته مع توب ضيق باللون الأسود جعلت فوقه جيليه من الجلد بنفس اللون مزين بجيوب جانبية وأزرار ذهبية، وحملت حقيبة متناغمة، بينما كانت لمستها الملفتة هي انتعال حذاء رياضي ذو نعل سميك باللون الفوشيا.

مريم الأبيض ببنطلون الدنيم مع توب ضيق باللون الأسود
مريم الأبيض ببنطلون الدنيم مع توب ضيق باللون الأسود

واعتمدت نفس الجيليه الجلدي الأنيق مع بنطلون آخر من الدنيم، تميز هو الآخر بتصميم عصري بالأرجل الواسعة مع الخصر المثني، ونسقت معه توب ضيق بالأكمام الطويلة وفتحة ياقة عميقة باللون الأبيض، مع حمل حقيبة يد من الجلد الأسود من Hermes، وازداد اللوك حيوية بشعرها المموج المنطلق خلف كتفيها.

مريم الأبيض بالبنطلون الشاحب ذو الأرجل الواسعة مع الخصر العالي
تنسيق بنطلون الدنيم بالأبيض والأسود

وكان لها ظهورا ملفتا بالبنطلون الشاحب ذو الأرجل الواسعة مع الخصر العالي، نسقته بكل أناقة مع توب ضيق بالأكمام الطويلة والياقة المستديرة الضيقة مغمور بنقشة لوجو دار فالنتينو المكررة باللون الأسود على القماش البيج، واختارت حقيبة Valentino الشهيرة بنفس النقشة واللون، مع انتعال حذاء بلاتفورم شفاف، وفضلت الاكتفاء ببعض الخواتم مع الأقراط الصغيرة فقط مع تلك الإطلالة.

مريم الأبيض بالبنطلون الشاحب ذو الأرجل الواسعة
مريم الأبيض بالبنطلون الشاحب ذو الأرجل الواسعة 

وفي ظهور آخر نسقت نفس ذلك البنطلون المميز بالخصر المثني مع كروب توب صوفي باللون المارون، مميز بأكمام طويلة مع ياقة ضيقة، مزينة بعقدة وفتحات جانبية، واستعرضت مريم رشاقتها بذلك اللوك المريح.

 كروب توب صوفي باللون المارون
كروب توب صوفي باللون المارون

أناقة مريم الأبيض في السهرات الخريفية

بالإضافة لتنسيقاتها المبهرة في الإطلالات اليومية سحرت مريم الأبيض جمهورها كذلك بإطلالات سهرة مميزة، فاختارت في إحدى الليالي الخريفية فستانا ساحرا باللون الأسود من ابداع المصمم زهير مراد، حيث بدت شبيهة بالأميرات بفستانها المنفوش الذي انسدلت أطرافها المنتفخة المصممة بقماش شفاف مرصع بخطوط الترتر والنقوشات الفضية، أما الجزء العلوي فعانق قوامها بخصر الكورسيه من المخمل الأسود مع الأكتاف المكشوفة مع لمسة الأكمام الطويلة المنفصلة، واكتملت أناقتها بعقد ماسي فاخر مع تسريحة الكعكة.

 مريم الأبيض ترتدي فستانا ساحرا باللون الأسود من ابداع المصمم زهير مراد
 مريم الأبيض ترتدي فستانا ساحرا باللون الأسود من ابداع المصمم زهير مراد

بينما اختارت لوك أكثر جرأة وجاذبية في سهرة أخرى، عبارة عن فستان أسود طويل مزين بفتحات جانبية وياقة عالية حددة جميع حوافه بتطريز كريستالي، والملفت في اللوك هو انتعالها بحذاء عالي الساق مرصع بالكريستال البراقة.

 فستان أسود طويل مزين بفتحات جانبية وياقة عالية
فستان أسود طويل مزين بفتحات جانبية وياقة عالية

الصور من حساب مريم الأبيض على انستجرام.