"تعرّفي على Khy" علامة كايلي جينر الجديدة

تعرّفي على "Khy" علامة كايلي جينر الجديدة

نادين منيّر
25 أكتوبر 2023

كشفت كايلي جينر لمتابعيها على انستقرام والذين يبلغ عددهم 398 مليون، عن مشروعها الجديد "Khy". جينر التي أثبتت نفسها في مجال الأعمال وخصوصًا الجمال بتأسيس شركة Kylie Cosmetics، قررت هذه المرة الدخول إلى عالم الموضة وإضافة لقب مديرة إبداعية إلى سيرتها الذاتية.

فهل أنتِ متحمسة لاكتشاف المزيد عن علامة "Khy"... تابعي معنا السطور التالية.

"Khy" علامة كايلي جينر الجديدة
"Khy" علامة كايلي جينر الجديدة

كايلي جينر تدخل عالم الموضة من خلال علامة  "Khy"

يبدو أن كايلي جينر قررت السير على خطى شقيقتيها كيم وكلوي كارداشيان، وإطلاق خط ملابس خاص بها. نشرت الشقيقة الصغرة في عائلة "كارداشيان-جينر" منشورًا غامضًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كشفت النقاب عن مشروع جديد يسمى Khy.

يوم أمس الثلاثاء، نشرت جينر على صفحتها على إنستغرام صورة لها وهي تجلس على الأرض مرتدية معطفًا من الجلد الأسود وحذاءً أحمر اللون من Ferragamo. وكتب معلّقة "Meet khy" أي تعرّفوا على خاي، مع وضع علامة على حساب انستقرام الجديد لـ "Khy" في الصورة. وعندما تدخل إلى الحساب الجديد تظهر صورة أخرى لجينر، ويبدو أنها ترتدي المعطف نفسه وظهرها إلى الكاميرا مع تعليق "قريبًا. قم بالتسجيل على khy.com"، وصورة أخرى لجينر على الطريق وسط زحمة سيارات. هناك رابط يمكّنك من الاشتراك في "الوصول المبكر"، ولكن ليس أكثر من ذلك.

تعرّفوا على Khy... هكذا عرّفت كايلي عن علامتها الجديدة
تعرّفوا على Khy... هكذا عرّفت كايلي عن علامتها الجديدة

هذا الإعلان لم يفاجئ متابعي جينر، خصوصًا أنها كانت تتجول في صناعة الأزياء لفترة طويلة، حيث كانت تجلس في الصف الأمامي لأهم دور الأزياء، وتروج للمصممين الصاعدين، وترتدي قطعًا من بعض أكبر الأسماء في عالم الرفاهية. ففي شهر مايو الماضي مثلًا، تصدرت جينر حملة الأزياء التي أطلقها جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier للترويج لمجموعة "Flower" الخاصة بالعلامة التجارية. وفي وقت لاحق من شهر أغسطس، أصبحت نجمة الواقع أيضًا أول المشاهير الذين يتعاونون مع Bratz في إطلاق دمية تعاونية.

ستكون Khy أحدث علامة تجارية للأزياء من عائلة Kardashian-Jenner. فقد أطلقت كيم كارداشيان علامة Skims Shapewear في عام 2019، والتي حققت نجاحًا ويقال إنها تفكر في طرح عام أولي في نهاية المطاف. في عام 2016، أطلقت كلوي كارداشيان علامة Good American التي تركز على الدنيم.

كذلك، سينضم مشروع جينر الجديد إلى محفظة أعمالها، والتي تشمل Kylie Cosmetics، Kylie Skin، Kylie Swim (توقف الانتاج بعد تعرضها لانتقادات بسبب رداءة جودة المنتجات)، ومؤخراً Kylie Baby. وكانت قد أطلقت سابقًا خط أزياء مع شقيقتها كيندال جينر.

وفي عام 2020، اشترت شركة Coty Inc حصة 51 بالمائة في شركة Kylie Cosmetics مقابل 600 مليون دولار. وفي أغسطس، انتشرت شائعات بأن جينر كانت تخطط لإعادة شراء الحصة.

دفعها نجاح العلامة التجارية إلى الظهور على غلاف مجلة فوربس باعتبارها "أصغر مليارديرة صنعت نفسها بنفسها".

معطف من الجلد الأسود من علامة Khy
معطف من الجلد الأسود من علامة Khy

وفيما لم توفّر كايلي جينر مزيدًا من التفاصيل، أشارت معلومات صحفية إن جينر كانت تجري مناقشات مع Jens وEmma Grede (اللذان يقفان أيضًا وراء Skims وGood American) لإطلاق خط مستوحى من "الرفاهية الهادئة" الراقية.

لكن التشاور لن ينحصر بهما أبدًا بشأن Khy، فلدى جينر عدد لا بأس به من الأصدقاء يتمتعون بمناصب مهمّة في عالم الموضة، مثل المصمم حيدر أكرمان Haider Ackermann الذي يمكنه منحها بعض النصائح، أو ربما تحدثت مع جوني جوهانسون بعد آخر جلسة تصوير لها مع Acne Studios، أو جان بول غوتييه، وغيرهم الكثير...

متى ستكون تصاميم Khy متاحةً في الأسواق؟

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار رسمي لمجموعة Khy الأولى، إلا أنه يمكن للمعجبين التسجيل للوصول المبكر من خلال موقع khy.com.

ننتظر الأيام المقبلة لمعرفة المزيد من التفاصيل عن علامة Khy، والتوجّه الذي ستختاره كايلي جينر لمشروعها الجديد والذي من المتوقّع أن ينطلق بقوّة.