اكتشفى أسلوب الأناقة الخارج عن المألوف من جوليا فوكس نجمة الإطلالات غير التقليدية

اكتشفى أسلوب الأناقة الخارج عن المألوف من جوليا فوكس نجمة الإطلالات غير التقليدية

سما جابر
20 أكتوبر 2023

جوليا فوكس Julia Fox النجمة الشهيرة مع كل ظهور لها تصبح حديث الجمهور بسبب إطلالاتها غير التقليدية التي تخرج فيها عن المألوف وتبهر بها معجبيها، حيث كان لها العديد من الإطلالات الجذابة التي خطفت بها الأنظار والتي اتسمت بكونها غريبة أحيانًا أو ذات لمسات غير مألوفة.

جوليا فوكس Julia Fox بإطلالات جلدية سوداء بلمسات غير تقليدية

جوليا فوكس كان لها عدة إطلالات جلدية باللون الأسود بتصميمات أنيقة ومميزة خطفت بها أنظار الجمهور، حيث ظهرت من قبل بفستان جلدي طويل بتصميم مجسم من الأعلى مع رقبة ملتفة على عنقها على شكل كف بارز، وانسدل الفستان مريحًا بداية من الخصر، وارتدت قفازات جلدية سوداء كذلك، وأمسكت بحقيبة سوداء مزينة بشراشيب.

تر
جوليا فوكس بفستان جلدي طويل بتصميم مجسم من الأعلى مع رقبة ملتفة على عنقها على شكل كف بارز، وانسدل الفستان مريحًا بداية من الخصر، وارتدت قفازات جلدية

في إطلالة أخرى ظهرت مرتدية معطف جلدي طويل وواسع بأكمام طويلة وأكتاف عريضة ومرتفعة مع ياقة عريضة، وجاء المعطف مزمومًا بزر أمامي فقط وحزام جلدي عريض على الخصر، وارتدت قفازات سوداء، وانتعلت حذاء بوت أسود طويل جلدي أيضًا.

ف
جوليا فوكس بمعطف جلدي طويل وواسع بأكمام طويلة وأكتاف عريضة ومرتفعة مع ياقة عريضة، وجاء المعطف مزمومًا بزر أمامي فقط وحزام جلدي عريض على الخصر

جوليا فوكس تألقت في ظهور آخر بفستان ميدي جلدي باللون الأسود جاء مجسمًا مع أكمام طويلة ومجسمة ورقبة مرتفعة ووضعت قفازات جلدية وانتعلت حذاء بوت أسود وأمسكت حقيبة سوداء متوسطة الحجم، ووضعت غطاء رأس باللون الأسود بشكل غير تقليدي.

ع
جوليا فوكس بفستان ميدي جلدي باللون الأسود جاء مجسمًا مع أكمام طويلة ومجسمة ورقبة مرتفعة ووضعت قفازات جلدية وانتعلت حذاء بوت أسود وأمسكت حقيبة سوداء

إطلالات خرجت بها جوليا فوكس عن المألوف 

من بين الإطلالات الجذابة التي تألقت بها جوليا فوكس من قبل وخرجت بها عن المأوف، كانت عندما تألقت في فستان من الجينز الفاتح، الذي جاء بصيحة الكب مع وبتصميم مجسم وطويل وتزين الفستان من الأمام بما يشبه القرون البارزة الطويلة وانتعلت حذاء بوت من الجينز بنفس اللون وارتدت قفازات جلدية سوداء قصيرة.

ع
جوليا فوكس بفستان من الجينز الفاتح، الذي جاء بصيحة الكب مع وبتصميم مجسم وطويل وتزين الفستان من الأمام بما يشبه القرون البارزة الطويلة

جوليا فوكس تألقت في إطلالة جذابة باللون الأحمر من الجلد اللامع، عبارة عن تنورة واسعة وطويلة وتوب قصير من نفس اللون والخامة بأكمام طويلة ومنتفخة وبصدر مربع مع قفازات من نفس اللون والخامة وأمسكت حقيبة فضية في يدها.

ع
جوليا فوكس بإطلالة جذابة باللون الأحمر من الجلد اللامع، عبارة عن تنورة واسعة وطويلة وتوب قصير من نفس اللون والخامة بأكمام طويلة ومنتفخة

النجمة الشهيرة تألقت في إطلالة سابقة باللون الأبيض جاءت عبارة عن فستان مريح مزين بطبقات من نفس القماش الذي جاء مجعدًا قليلًا واتصل بما يشبه الوشاح الذي غطى الذراعين وانسدل حتى أسفل.

ه
جوليا فوكس بإطلالة باللون الأبيض جاءت عبارة عن فستان مريح مزين بطبقات من نفس القماش الذي جاء مجعدًا قليلًا واتصل بما يشبه الوشاح الذي غطى الذراعين

أجمل إطلالات جوليا فوكس 

جوليا فوكس خطفت أنظار الجمهور في ظهور سابق بإطلالة باللون الأزرق من قماش جلدي لامع، يشبه في شكله قماش الجينز، وجاء الطقم عبارة عن تنورة قصيرة ومجسمة مع سترة بأكمام طويلة وسحاب أمامي وارتدت قفازات باللون نفسه وأمسكت حقيبة باللون الأسود.

ف
جوليا فوكس بإطلالة باللون الأزرق من قماش جلدي لامع، يشبه في شكله قماش الجينز، وجاء الطقم عبارة عن تنورة قصيرة ومجسمة مع سترة بأكمام طويلة

النجمة الشهيرة جوليا فوكس ظهرت مؤخرًا مرتدية فستان طويل ومجسم باللون الأسود المزين بالخطوط ذات اللون البيج، مع حمالات رفيعة، ووضعت فوق الفستان معطف جلدي واسع ومريح بأكمام طويلة ومنتفخة واختارته باللون الأسود كذلك وتركته مفتوحًا من الأمام.

ف
جوليا فوكس بفستان طويل ومجسم باللون الأسود المزين بالخطوط ذات اللون البيج، مع حمالات رفيعة، ووضعت فوق الفستان معطف جلدي

معلومات عن جوليا فوكس 

ومن المعروف أن جوليا فوكس هي ممثلة إيطالية أمريكية، اشتهرت بأدائها لأول مرة في فيلم ان كت جيمز عام 2019، والذي تم ترشيحه لجائزة Breakthrough Actor Award في عام 2019 من جوائز جوثام، وولدت فوكس في ميلانو بإيطاليا وأمضت سنواتها الأولى بالعيش مع جدها، في السادسة من عمرها، انتقلت إلى مدينة نيويورك مع والدها وعاشت في يوركفيل، مانهاتن. عملت في العديد من الوظائف، بما في ذلك بائعة في متجر للأحذية ومحل لبيع الآيس كريم ومحل حلويات.

ع
جوليا فوكس 

قبل دورها في ان كت جيمز، كانت فوكس مصممة ملابس وأطلقت خط أزياء نسائي ناجح مع صديقتها بريانا أندالور، عملت أيضًا كعارضة أزياء.

ف
جوليا فوكس في ظهور سابق 

الصور من حساب جوليا فوكس على انستجرام