إطلالات نجمات بوليوود النهارية بعيدا عن الفساتين ..اختيارات عصرية وأنيقة

إطلالات نجمات بوليوود النهارية بعيدا عن فساتين السهرة ..اختيارات عصرية وأنيقة

إحسان علّوه
19 أكتوبر 2023

بعيداً عن مشاهدة نجمات بوليوود في اطلالات الفساتين سواء الساري الهندي التقليدي او فساتين السهرة على السجادة الحمراء، نرصد لكم جانباً من اطلالاتهن النهارية بالملابس الكاجوال او الأزياء الرسمية النهارية، لتتعرفوا على أسلوبهن بهذه الإطلالات التي يخترنها بطريقة عصرية وأنيقة يمكن للمرأة الاستلهام منهن هذه التنسيقات، وأشهرهن كارينا كابور، وعليا بهات، وسونام كابور وغيرهن كما سترون من خلال الصور المرفقة في التقرير.

إطلالات دبيكا باديكون

نجمة بوليوود الشهيرة دبيكا باديكون تشتهر بخياراتها المبهرة من اطلالات فساتين السهرة، لكنها تجيد في نفس الوقت انتقاء اطلالات نهارية بغاية الأناقة والعصرية. وفي اطلالة حديثة لها، تألقت ببدلة رمادية بصيحة الكارو، وهي نقشة تعد من احدى اتجاهات الموضة الأساسية التي تروج دائما في موسمي الخريف والشتاء، وتحقق للمرأة اطلالة كلاسيكية مميزة.

 دبيكا باديكون
دبيكا باديكون بإطلالة كلاسيكية

تألفت بدلتها من سروال بقصة واسعة مع جاكيت رسمية طويلة بياقة مزدوجة على شكل رقم 7، مع التفاصيل التقليدية من الجيوب والزر الوسطي والخصر المحدد، وناسبت جدا قوامها الممشوق.

نسقت معها حقيبة يد باللون الأبيض من "ايف سان لوران"، وانتعلت حذاء مغلقا باللون الأسود مع المقدمة المدببة.

 دبيكا باديكون
دبيكا باديكون بإطلالة نهارية أنيقة

في اطلالة نهارية أنيقة أخرى للنجمة دبيكا باديكون، ارتدت الفستان الأسود بتصميم أنثوي مع التنورة التي تنتهي بطبقة من الكشاكش، والحزام الرفيع عند الخصر، ونسقت معه جاكيت جينز سبور، مع نفس الحقيبة في اطلالتها السابقة، وانتعلت في قدميها صندلاً بالكعب العالي باللون الأسود.

دبيكا باديكون بإطلالة نهارية أنيقة
دبيكا باديكون بإطلالة نهارية أنيقة

اطلالات كارينا كابور

النجمة كارينا كابور بإطلالة كاجوال
النجمة كارينا كابور بإطلالة كاجوال

النجمة كارينا كابور تتجه الى الإطلالات النهارية المريحة بعيدا عن جلسات التصوير والمناسبات. فشاهدناها في احدى الإطلالات بجمسبوت جينز من Lakshmi Lehr، تميّز بقصتّه العصرية، وجاء مؤلفا من توب بدون أكمام مع الجيوب البارزة والأزرار الفضية، اما البنطلون فاتسم بخصره العالي مع التصميم المسحوب والواسع على القوام، وبدت فيه كارينا كابور بإطلالة عصرية وشبابية جعلتها تبدو أصغر من مرحلتها الأربعينية.

النجمة كارينا كابور
النجمة كارينا كابور بإطلالة كاجوال

من وحي أجواء الخريف، يمكن الاستلهام من كارينا كابور اطلالة دافئة كاجوال باللون الرمادي الداكن تألفت من سروال جينز منقّط بالأبيض مع قميص كلاسيكي مخطط باللون الفاتح، وكان لافتا تنسيقها مع هذا اللوك حذاء مغلقا باللون الوردي.

كارينا كابور اطلالة دافئة كاجوال باللون الرمادي الداكن
كارينا كابور اطلالة دافئة كاجوال باللون الرمادي الداكن

 

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، طبقت المكياج السموكي الداكن وتركت شعرها الجذاب منسدلا بنعومة على كتفيها.

إطلالات سونام كابور

نجمة بوليوود سونام كابور اتجهت في موسم الخريف الى صيحة اطلالة المونوكروم بنقشة الكارو الكلاسيكية، مرتدية فستانا دافئا باللون الرمادي المخطط بالكارو الفاتح، ونسقت معه معطفاً طويلاً زاد مظهرها أناقة، وتميز ايضا بنقشة الكارو والأزرار السوداء البارزة، وكان لافتا كذلك ارتدائها لجوارب بنفس النقشة، مع انتعالها لبوط أسود جلدي، فبدت طلتها دافئة وأنيقة.

سونام كابور
سونام كابور بإطلالة كلاسيكية

اللمسة المبتكرة في طلتها كانت تنسيقها لحقيبة يد فرو من اللون الأزرق لتكسر من اطلالتها المونوكروم. تناسب هذه الإطلالة جداً النساء في فصلي الخريف والشتاء وتمنحهن اللوك الكلاسيكي الراقي والمتماشي مع الموضة الحالية.

سونام كابور بإطلالة كلاسيكية
سونام كابور بإطلالة كلاسيكية

وايضا، بعيدا عن اطلالات الفساتين، رصدنا تألق سونام كابور بتايير كلاسيكي باللون الأخضر المائي، تألف من تنورة طويلة بستايل قصة قلم الرصاص، مع الفتحة في نهايتها، اما الجاكيت فتميزت بجيوبها البارزة الجانبية مع الأزرار السوداء، وارتدت أسفلها توب سوداء ناعمة.

يناسب هذا التايير الفترة النهارية واجتماعات العمل، ويعزز من أنوثة المرأة وأناقتها خاصة مع لونه المتميز.

إطلالات عليا بهات

نجمة بوليوود عليا بهات اتجهت ايضا في موسم الخريف نحو اللوك الكلاسيكي بالبدلة التقليدية بستايل رجالي من تصميم "غوتشي"، وجاءت بتصميم فضفاض مع القماش المخطط، ونسقت معا سروال بلون رمادي موحد في تنسيق جمع ما بين الكاجوال والمظهر الرسمي.

عليا بهات
عليا بهات ببدلة كلاسيكية

ولم تتخلى عليا بهات عن الملابس الكاجوال النهارية المريحة بسروال الجينز بقصة الشارلستون الرائجة ونسقت معه توب خريفية باللون الفستقي بقماش الكتان الدافئ، وتركت أزرار التوب مفتوحة من الأمام، ونسقت معها حقيبة يد جلدية سوداء.

 الملابس الكاجوال النهارية المريحة
عليا بهات بالملابس الكاجوال النهارية المريحة

هذه كانت مجموعة من اطلالات نجمات بوليوود النهارية بعيدا عن ازياء الفساتين، شاهدوا اختياراتهن الملهمة واستوحوا منهن ما ينال اعجابكم.

عليا بهات بالملابس الكاجوال النهارية المريحة
عليا بهات بالملابس الكاجوال النهارية المريحة

  مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام، ومن وكالة AFP.