جيسيكا شاستاين

أجمل إطلالات جيسيكا شاستاين بالمهرجانات بمناسبة ترأسها لجنة تحكيم المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

سما جابر
10 أكتوبر 2023

النجمة العالمية جيسيكا شاستاين باتت حديث عدد من صناع السينما خلال الساعات الماضية، بعد أن تم الإعلان عن ترأسها لجنة تحكيم النسخة العشرين من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، والمقرر إقامته في الفترة من 24 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2023، وتعتبر جيسيكا واحدة من أشهر النجمات اللواتي يحرصن باستمرار على التواجد والتفاعل بالمهرجانات الفنية وحفلات توزيع الجوائز العالمية الشهيرة، وبالتزامن مع هذه الأنباء فإننا نرصد أجمل الإطلالات التي خطفت بها الأنظار خلال تواجدها في المهرجانات والفعاليات الفنية المختلفة

أجمل إطلالات جيسيكا شاستاين الملونة

جيسيكا شاستاين تألقت في إحدى الفعاليات الفنية مؤخرًا بفستان باللون الأصفر الذي جاء بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، مع الثنيات الضيقة التي زينت جميع أنحاء الفستان، وجاء الفستان من الأعلى مجسمًا ثم انسدل مريحًا وواسعًا قليلًا وطويلًا حتى أسفل، ونسقت معه وشاحًا من نفس اللون وضعته لينسدل على ذراعيها ويغطيها بشكل جذاب يظهر أناقتها، كما ارتدت قلادة ماسية ضخمة جاءت بشكل أنيق ومميز واعتبرها البعض جزء من الفستان نفسه.

ع
جيسيكا شاستاين بفستان باللون الأصفر الذي جاء بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، مع الثنيات الضيقة التي زينت جميع أنحاء الفستان

وفي حفل توزيع جوائز SAG، تالقت النجمة الشهيرة بإطلالة عبارة عن فستان باللون الوردي جاء مجسمًا من الأعلى مع الثنيات التي زينته، والأكتاف العريضة التي انسدلت على ذراعيها، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا مع الطبقات التي جاءت شبه منتفخة، وأبرزت جمال جيسيكا شاستاين.

ع
جيسيكا شاستاين بفستان باللون الوردي جاء مجسمًا من الأعلى مع الثنيات التي زينته، والأكتاف العريضة التي انسدلت على ذراعيها، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا

وفي إحدى المهرجانات التي أقيمت مؤخرًا، أطلت جيسيكا بفستان باللون الذهبي البراق، الذي جاء من الأمام ملونًا باللون الأزرق مع التطريزات الجذابة التي أضفت عليه لمسة من الفخامة، فيما جاء تصميمه طويلًا ومجسمًا مع فتحة صدر غير منتظمة وبصيحة الكب، وبفتحة ساق أمامية طويلة.

تر
جيسيكا شاستاين بفستان باللون الذهبي البراق، الذي جاء من الأمام ملونًا باللون الأزرق مع التطريزات الجذابة التي أضفت عليه لمسة من الفخامة

لمسات الأسود في إطلالات جيسيكا شاستاين بالفعاليات الفنية

النجمة جيسيكا شاستاين تألقت في ظهور سابق بإطلالة جذابة عبارة عن فستان طويل ومجسم باللون الأسود المطرز بالكريستالات البراقة في جميع أنحائه، فيما جاءت جوانبه مزينة بالمربعات الملونة بدرجات الأزرق المختلفة بشكل طولي، مع الحمالات الرفيعة وفتحة الصدر على شكل حرف V.

ع
جيسيكا شاستاين بفستان طويل ومجسم باللون الأسود المطرز بالكريستالات البراقة في جميع أنحائه، فيما جاءت جوانبه مزينة بالمربعات الملونة بدرجات الأزرق

وفي إطلالة أخرى تألقت جيسيكا بفستان باللون الأسود بصيحة الكب، جاء منفوشًا بداية من الخصر حتى أسفل، ومن الأعلى بقصة الكورسيه وفتحة صدر غير منتظمة، مع خطوط سوداء متعرجة زينته في جميع أنحائه.

تر
جيسيكا شاستاين بفستان أسود منفوش 

كما أطلت في فعالية أخرى بفستان أسود منقوش بالتطريزات الذهبية في جميع أنحائه، جاء بتصميم مجسم من الأعلى ثم انسدل منفوشًا بداية من الخصر، مع فتحة صدر غير منتظمة.

ع
جيسيكا شاستاين بفستان أسود منقوش بالذهبي 

أجمل إطلالات جيسيكا شاستاين

النجمة العالمية جيسيكا شاستاين تألقت في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان مجسم مزين بالترتر الفضي البراق في جميع أنحائه، مع ذيل طويل باللون الأسود، وفتحة صدر غير منتظمة محددة بقماش أسود كذلك.

ع
جيسيكا شاستاين بفستان فضي 

كما ظهرت في مهرجان آخر بفستان طويل ومجسم بإحدى درجات اللون الوردي المائل للذهبي البراق، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا مع أكمام طويلة وفتحة صدر طويلة على شكل حرف V، مع ياقة عريضة على الكتفين.

تر
جيسيكا شاستاين بفستان براق وطويل 

كما ظهرت في فعالية أخرى بفستان براق جاء من الأعلى باللون النحاسي مع أكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا باللون البنفسجي الفاتح البراق أيضًا، وتزينت نهاية الفستان بالكرانيش الصغيرة الأنيقة.

ع
أناقة جيسيكا شاستاين

معلومات عن جيسيكا شاستاين

من المعروف أن جيسيكا شاستاين ولدت فى 29 مارس 1981 بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت جيسيكا شاستين التمثيل وهي في مرحلة الدراسة حيث كانت تشارك في المسرحيات التي ينظمها قسم الدراما بمدرستها، وبدايتها الحقيقية كانت من خلال دورها في المسلسل الدرامي "ER" الذي شاركت به بدءا من عام 2004، وبعد عدة مسلسلات تليفزيونية شاركت في بطولتها، بدأت العمل في السينما من خلال فيلم "Jolene" في عام 2008.

ع
جيسيكا شاستاين

لكن أبرز وأهم أدوارها في السينما كانت مع المخرج تيرنيس ماليك في فيلم The Tree of Life والمخرج جيف نيكولز في فيلم Take Shelter، وترشحت جيسيكا مرتان للأوسكار عن فيلمي The Help و Zero Dark Thirty، كما فازت بالأوسكار كأفضل ممثلة دور رئيسي من قبل عن دورها في فيلم THE EYES OF TAMMY FAYE

تر

الصور من حساب جيسيكا شاستاين على انستجرام وAFP.