سارة جيسيكا باركر

تصاميم Carolina Herrera تزين إطلالات النجمات في حفل "Ballet Fashion Show" وسارة جيسيكا باركر بفردتي غير متطابقتين

محمود صلاح
7 أكتوبر 2023

اجتمع عدد كبير من المشاهير ونجوم هوليوود في حفل خريف "Ballet Fashion Show Gala" لعام 2023، وقامت دار Carolina Herrera بتصميم الأزياء في تلك الليلة من وحي طاقة وحيوية مدينة نيويورك، بلمسات التول الناعم والتطريزات الرقيقة التي زينت إطلالات العديد من النجمات اللاتي خطفت الأنظار بأناقتهن الهادئة على السجادة الحمراء، وفي مقدمتهن سارة جيسيكا باركر، وأريانا ديبوز وديان كروغر.

سارة جيسيكا باركر تخطف الأنظار بإطلالة متميزة

نجمة هوليوود سارة جيسيكا باركر خطفت الأنظار بأناقتها الاستثنائية ليلة أمس، حيث طبعت اللمسات الملفتة تفردا وجاذبية على إطلالتها التي أبدع في تصميمها المديرُ الإبداعي لدار كارولينا هيريرا ويس غوردون، حيث أطلت بفستان حالم ومنفوش بطول ميدي مغمور بطبقات التل المنتفخ الذي تزينه كسرات البليسيه، كما صمم بأكتاف مكشوفة وأكمام متوسطة الطول، كما جاء خصرها محددا بتصميم الكورسيه المزين بفتحات عمودية.

سارة جيسيكا باركر بفستان حالم ومنفوش بطول ميدي مغمور بطبقات التل المنتفخ
سارة جيسيكا باركر بفستان حالم ومنفوش بطول ميدي مغمور بطبقات التل المنتفخ

الملفت في طلتها لم يكن تصميم الفستان فحسب، بل أنها نجحت في لفت الإنتباه بانتعال فردتي حذاء بألوان مختلفة! إحداهما باللون باللون الاسود والأخرى باللون الزهري الشاحب، سحبت مقدمة شعرها الأشقر للخلف وربطته بفيونكة حريرية كبيرة باللون الأسود تتدلى أطرافها لغاية منتصف الفستان، كما حملت بيدها حقيبة يد كريستالية بطبقات مموجة تغمر التصميم الطولي للحقيبة، واكتفت بأقراط صغيرة متخلية عن العقد لتصبح حديث الجمهور بعد هذا الظهور المميز.

سارة جيسيكا باركر تنتعل فردتي حذاء بألوان مختلفة
سارة جيسيكا باركر تنتعل فردتي حذاء بألوان مختلفة

تصاميم Carolina Herrera الرقيقة ترسم أناقة النجمات في الحفل

النجمة الأمريكية أريانا ديبوز تألقت بفستان طويل باللون الأخضر الفاتح، تميز بقصة سترابلس منسدلة على قوامها بشكل مستقيم مزين بشق جانبي، وكلمسة جمالية بعيدة عن التكلف زين فستانها بوشاح خلفي متدلي بكل فخامة على السجادة الحمراء، وانتعلت مع فستانها صندلاً مفتوحاً بالكعب العالي والأشرطة الرفيعة باللون البيج، كما حملت كلاتش معدنية، واكتفت بأقراط متدلية مع اطلالتها مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي.

 أريانا ديبوز بفستان طويل باللون الأخضر الفاتح
 أريانا ديبوز بفستان طويل باللون الأخضر الفاتح

ديان كروغر بدت متوهجة بفستانها الناعم الذي اختارته باللون الأبيض، تميز بأكمام طويلة مع قصة مجسمة وطويلة، جاءت لمساته الجمالية رقيقة بوشاح يلف عنقها وتتداخل أطرافه مع الكم الطويل مع ترك جزء من كتفها مكشوفا، كما زينت منطقة الصدر بتطريزات من خيوط اللؤلؤ الراقية، وفضلت سحب شعرها للخلف مع التزين بأقراط صغيرة.

ديان كروغر متوهجة بفستان ناعم اختارته باللون الأبيض
ديان كروغر متوهجة بفستان ناعم اختارته باللون الأبيض

فانيسا ويليامز بدت شبيهة بالأميرات بفستانها المنتفخ بلونه الملكي، حيث ارتدت في تلك الليلة الاحتفالية فستانا حريريا طويلا من وحي الأميرات انتفخت أطرافه بهدوء على قوامها الممشوق، كما حدد الفستان خصرها الرشيق، وتميز بحمالات رفيعة مع الياقة المربعة الضيقة التي زينت حوافها بتطريز كريستالي مكثف مع حبيبات اللؤلؤ، وتزينت مع فستانها بأقراط مرصعة متدلية مع سوار ماسي، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل ذيل حصان.

فانيسا ويليامز بفستان منتفخ بلونه الملكي شبيهة بالأميرات
فانيسا ويليامز بفستان منتفخ بلونه الملكي شبيهة بالأميرات

المؤثرة الأمريكية Tinx كذلك تألقت بفستان منفوش من إبداع دار Carolina Herrera، جاء أكثر بهجة بلونه الزهري مع طبعة الورود الحمراء وأوراق الشجر الأخضر، وتميز فستانها بتصميم الياقة المربعة والحمالات الرفيعة، اعتمدت معه تسريحة الكعكة المنخفضة مع التزين بأقراط مرصعة وسوار.

المؤثرة الأمريكية Tinx بفستان منفوش من إبداع دار Carolina Herrera
المؤثرة الأمريكية Tinx بفستان منفوش من إبداع دار Carolina Herrera

النجمات متألقات بالفساتين السوداء في حفل NYC ballet

نعومي واتس ‏كذلك اختارت فستانا منفوشا من وحي الأميرات بطول يعلو الكاحل، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة ذات الياقة المستقيمة تزينه تطريزات الخطوط البراقة باللون الاسود المطابق للقماش، ونسقت مع فستانها صندلاً مفتوحاً بالشرائط الرفيعة مع كلاتش كلاهما باللون الأسود، أما شعرها القصير فلامس كتفيها بخصلاتها المالسة.

نعومي واتس ‏ اختارت فستانا منفوشا من وحي الأميرات
نعومي واتس ‏ اختارت فستانا منفوشا من وحي الأميرات

الممثلة والمغنية ديانا أغرون هي الأخرى اختارت اللون الأسود في الحفل السنوي الراقص، حيث تألقت بلوك محتشم وراقي عبارة عن فستان ميدي بالقصة المستقيمة والياقة المربعة تزينه التطريزات الورود المرصعة ببعض الخرز اللامع، مرفق بكاب علوي فضفاض، مزين بنفس التطريزات، مع فتحات للذراعين وحواف منحنية تزين الفتحة الأمامية، وانتعلت مع فستانها حذاءًا حريريًا مدببًا باللون الأسود، وزينت عنقها بعقد مرصع مع بعض الخواتم والأقراط الصغيرة، مع تسريحة الشعر المسحوب للخلف.

 ديانا أغرون اختارت اللون الأسود في الحفل السنوي الراقص
 ديانا أغرون اختارت اللون الأسود في الحفل السنوي الراقص

ظهور خاطف للمصممة المبدعة كارولينا هيريرا

ظهرت ليلة أمس مصممة الأزياء الفينزويلية الشهيرة كارولينا هيريرا برفقة مصمم الأزياء الأميركي “ويس غوردون” المدير الفني لدار أزيائها العالمية منذ عام 2018، وأطلت المصممة المبدعة بفستان محتشم باللون الأحمر والفوشيا تميز بقصة منفوشة من وحي الأميرات، غلب عليه الطابع البسيط والراقي المعروف بالدار، حيث تميز بأكمام طويلة وياقة مستديرة ضيقة انسدلت بقصة مستقيمة ميدي، وكانت اللمسة الجمالية الملفتة فيه هو الحزام الذي تميز باللون الفوشيا وانسدلت من جانبيه أطراف متدلية تلامس الأرض مزينة بكسرات منتفخة منحت اللوك لمسة ملكية حالمة، وتزينت ببروش مرصع وأقراط متدلية زادتها أناقة.

كارولينا هيريرا بفستان محتشم باللون الأحمر والفوشيا تميز بقصة منفوشة من وحي الأميرات
كارولينا هيريرا بفستان محتشم باللون الأحمر والفوشيا تميز بقصة منفوشة من وحي الأميرات

يذكر أن فرقة باليه مدينة نيويورك قدمت عرض مميزا على مسرح David H. Koch في مركز لينكولن، وعرض استعراضي لرقصات بالانشين وأسلوبها الكلاسيكي المميز، الذي يتضمن عناصر من تقنية الباليه التقليدية، وقد تم الاستعانة بالمصمم ويس جوردون من كارولينا هيريرا لتصميم أزياء العرض الخاص بتلك المناسبة، كما ظهر على المسرح الخاص للاحتفالية كل من جوشوا هنري، وباتي لوبوني، وفانيسا ويليامز مع راقصي NYCB.

النجوم في حفل خريف "Ballet Fashion Show Gala" لعام 2023
النجوم في حفل خريف "Ballet Fashion Show Gala" لعام 2023

الصور من حساب Carolina Herrera على انستجرام.