حقيبة Prada Arqué  هوس النجمات في الخريف...شاهدي كيف نسقنها مع أزيائهن الأنيقة

حقيبة Prada Arqué هوس النجمات في الخريف...شاهدي كيف نسقنها مع أزيائهن الأنيقة

إحسان علّوه
5 أكتوبر 2023

هوس جديد يجمع النجمات هذه المرة في موسم الخريف. هوس شاهدناه مع العديد من النجمات وعاشقات الموضة اللواتي استعرضن أحدث أزيائهن الخريفية مع حقيبة Prada Arqué   "برادا أركيه" التي بدت بأنها سترافقهن بكل أناقة لفصل الخريف. فمن الفنانة درة التونسية مرورا بالمطربة بلقيس فتحي وليس آخراً بمدونة الموضة كارن وزان... جميعهن اجتمعن على حب حقيبة Prada Arqué  مع اختلاف بينهن في اختيار اللون حيث تندرج هذه الحقيبة الجلدية ضمن 3 ألوان شتوية. نترافق معكم بجولة على أحدث اطلالات النجمات بهذه الحقيبة وكيفية تنسيق أزيائهن معها بأسلوب أنيق وخريفي.

إطلالة النجمة درة التونسية

إطلالة خريفية بإمتياز لفتتنا بها النجمة التونسية درة في احدث جلسة تصوير لها، مرتدية معطفاً باللون البني الفاتح "الكاكي" اتسم بتصميم فضفاض مع الأكمام الطويلة والجيوب البارزة، ونسقته مع تنورة سوداء قصيرة وجوارب طويلة شفافة، لتبدو بإطلالة خريفية بغاية الأناقة، خاصة مع اضافتها لحقيبة Prada Arqué  الى تنسيق أزيائها، واختارتها باللون البني الداكن، لتكمل من طلتها العصرية وتعزز من أناقة اختياراتها لهذا الموسم.

إطلالة النجمة درة التونسية

وبالتالي، يمكن للمرأة الاستلهام من اطلالة درة هذا التنسيق من الملابس مع الحقيبة التي اجتمعت على حبها عاشقات الموضة لهذا الفصل، والتي تتميز بمقبض يد دائري مع شعار العلامة Prada في الوسط الى جانب الأكسسوارات الذهبية التي زينت المقبض.

إطلالة النجمة درة التونسية
إطلالة النجمة درة التونسية

إطلالة سينتيا صموئيل

الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل تألقت في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر بإطلالة خريفية ايضا مشابهة لزميلتها درة التونسية، فإرتدت معطفاً باللون لبني الفاتح لكن بتصميم مختلف. ويبدو ان هذا اللون يسيطر كذلك على اختيارات النجمات في هذا الفصل خاصة عند ارتداء المعاطف الدافئة. وما كان لافتا ايضا، هو اتجاه سينتيا نحو حقيبة برادا اركيه واختارتها باللون البيج الفاتح لكسر رتابة اللون البني للمعطف.

إطلالة سينتيا صموئيل
إطلالة سينتيا صموئيل

اكملت طلتها بمجوهرات ذهبية ناعمة، وبتسريحة شعر الكاري المنسدل مع الهايلايت البني الفاتح على الأطراف، واعتمدت المكياج الترابي، فبدت اطلالتها متناغمة مع دفء الخريف والوانهز

إطلالة بلقيس فتحي

تنضم بلقيس فتحي الى زميلتيها سينتيا صموئيل ودرة التونسية في اختيار ايضا اللون البني الفاتح لأزيائها مع حقيبة "برادا اركيه". ارتدت بلقيس بلوزة صوفية ناعمة مع الأكمام الطويلة باللون الكاكي ونسقت معها تنورة كلوش ميدي باللون البيج، وحملت حقيبة برادا اركيه باللون البني كذلك، واستعرضت أناقتها الخريفية بمجموعة صور لها على انستغرام.

إطلالة بلقيس فتحي
إطلالة بلقيس فتحي

اعجبتنا اطلالة بلقيس فتحي بهذا التنسيق الأنثوي من الأزياء والحقيبة الناعمة، وهي اطلالة تناسب الشابات في النهارات الخريفية والشتوية.

إطلالة بلقيس فتحي
إطلالة بلقيس فتحي

من الناحية الجمالية، جمعت بلقيس فتحي شعرها للخلف بطريقة ذيل الحصان المنخضفة وطبقت المكياج الترابي المناسب مع ألوان أزيائها الخريفية.

إطلالة كارن وازن

مدونة الموضة اللبنانية كارن وازن التي ترسم بإطلالاتها صيحات الموضة الرائجة، اتجهت كذلك نحو اللون البني في اختياراتها للجزء العلوي من أزيائها، مرتدية بلوزة من الصوف الناعم والمضلعّة بالخطوط الأفقية، وحملت حقيبة برادا اركيه كذلك لكنها اختارتها باللون البيج الفاتح "الكريمي" لكسر قوة اللون البني في اطلالتها.

إطلالة كارن وازن

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اتجهت الى المكياج النيود الترابي مع الشفاه اللامعة وتسريحة الشعر المالس مع الغرة الطويلة على جانبي رأسها.  

إطلالة كارن وازن
إطلالة كارن وازن

إطلالة يارا المصطفى       

الفنانة الأردنية يارا المصطفى، غردت خارج سرب زميلاتها من حيث الألوان الخريفية لأزيائهن، فإتجهت الى ارتداء طقم تايير باللون الأحمر القوي بقماش الجلد المزخرف، وتألق الطقم من تنورة قصيرة مع جاكيت كلاسيكية بالأكمام الطويلة والأزرار البارزة والجيوب النافرة، وحملت حقيبة برادا اركيه باللون الأبيض الفاتح حيث بدت بأنها مغرمة بهذه الحقيبة المناسبة لأجواء الخريف.

إطلالة يارا المصطفى       
إطلالة يارا المصطفى       

اطلالة يارا المصطفى من الطقم الى الحقيبة تناسب سيدات الأعمال ذات الحضور القوي والجريء خاصة مع اللون الأحمر الصارخ.

إطلالة يارا المصطفى       
إطلالة يارا المصطفى       

إطلالة نور طاهر

حقيبة Prada Arqué استهوت كذلك الفنانة نور طاهر التي استعرضت أناقتها بها ضمن جلسة بين احضان الطبيعة، واختارتها باللون الأسود في تنسيق مع ألوان فستانها المتداخلة بين البنفسجي والأسود والقماش المطبع بالورود المبهجة المستوحاة من أجواء فصل الخريف.

إطلالة نور طاهر
إطلالة نور طاهر

وتميز فستان نور بقصته الطويلة والمجسمة التي أبرزت رشاقتها مع الزمزمات عند الخصر، والفتحات الواضحة عند منطقة الإبط. تناسب اطلالتها الشابات للفترات النهارية.

معلومات عن حقيبة Prada Arqué

حقيبة برادا اركية Prada Arqué التي استقطبت العديد من النجمات في الأسبوع الأول من شهر اكتوبر، تتميز بقوامها الجلدي الأنيق بالطابع العملي العصري الراقي. يكتمل جمال الشكل بتصميم متعرج مع وصلة من الجلد وحزام كتف قابل للفصل لارتداء القطعة بطرق مختلفة. تتميز هذه الحقيبة بتصميم داخلي من جلد النابا وبقطعة معدنية، وتتزين بلوغو برادا المعدني المثلث الشكل والمطلي في الجهة الأمامية

حقيبة Prada Arqué
كارن وازن تحمل حقيبة Prada Arqué

وما يميزها بأنها تتوفر بثلاث ألوان تناسب موسم الخريف كما تناسب الإطلالات النهارية والصباحية، وتتسم بمقبض جلد قابل للفصل والتعديل، وحزام كتف من الجلد قابل للتعديل والفصل. ويقارب سعر الحقيبة الـ 2700  دولار.

 حقيبة Prada Arqué
 حقيبة Prada Arqué

هذه كانت مجموعة من اختياراتنا لكم من النجمات اللواتي حملن حقيبة Prada Arqué في أحدث ظهور لهن مع بداية شهر اكتوبر.. شاهدوا كيف نسقن الحقيبة مع أزيائهن الخريفية واستلهوا منهن.

 حقيبة Prada Arqué
 حقيبة Prada Arqué

مصدر صور النجمات من حساباتهن على انستغرام.