المتألقة Tamara زوجها

أبرز إطلالات المشاهير في أسبوع الموضة في نيويورك... إطلالات لفتت الأنظار بجدارة

ملاك صولي
11 سبتمبر 2023

بدأ سبتمبر، وبدأت معه جولة عروض الأزياء العالمية في أسابيع الموضة التي إعتدنا عليها في كل موسم، والبداية طبعاً من نيويورك، المدينة التي أثبتت نفسها بجدارة في ساحات الموضة العالمية، لتكون منافسة لباريس عاصمة الموضة العالمية، ولميلانو أيضاً. في ال5 من سبتمبر، بدأ أسبوع الموضة في نيويورك، الذي يتضمن أسماء كبيرة ولامعة في مجال تصميم الأزياء، تترأس القائمة، Ralph Lauren، بعد غياب لسنوات. مجموعات لافتة، لدور أزياء عالمية كبيرة وبارزة، تستعرض أهم وأبرز التصاميم القادمة والتي ستكون صيحة موسم ربيع وصيف 2024. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز إطلالات المشاهير التي كانت حاضرة في أسبوع الموضة في نيويورك، والتي لفتت الأنظار بإطلالاتها المميّزة والعصرية، تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً عليها.

J LO طبعًا خطفت الأنظار 

طبعاً النجمة العالمية، جينيفير لوبيز أينما حضرت تكون هي حديث الناس والصحافة، فكيف إذا كانت من بين الحضور في مجموعات عرض Ralph Lauren لربيع وصيف 2024. طبعاً هذا العرض كان منتظراً بعد غياب، وحضور J lo، خطف الأنظار، وسلط الضوء أكثر على المجموعة الخاصة لهذا الدار العريق. إطلالة تتسم بالأناقة والعصرية في نفس الوقت، إعتمدتها النجمة الإستعراضية المميّزة جينيفير لوبيز، لتخطف الأنظار. إطلالة بألوان ترابية، أبرزها البيج والغريح، قريبة من الستايل البوهيمي، مؤلفة من قميص شفاف، مع تنورة طويلة بألوان ترابية متدرجة، إعتمدت مع الإطلالة قبعة رأس عريضة، حزام لافت عريض باللّون البني. الجدير بالذكر أن القماش كان لماعاً وكأنه ميتاليكي، وهذا ما يرمز إلى صيحة القماش الميتاليكي التي سترافقنا في المواسم القادمة. 

أسبوع الموضة في نيويورك
النجمة العالمية جينيفير لوبيز

Camelia Coelho بإطلالة مميّزة بالأبيض العاجي

إطلالة لافتة للعارضة البرازيلية السمراء ومدونة الموضة Camelia Coelho، إعتمدت فيها فستان لافت باللّون الأبيض العاجي، أو البيج الفاتح جداً. إطلالة لفتت الأنظار ببساطتها وأناقتها، في عرض Proenza Schouler، حيث أختير الفستان من هذه الدار، والحقيبة من Loewe، أما الحذاء من Ysl. إطلالة تتسم بالأناقة، ولكنها بسيطة جداً، بتدرجات ألوان قريبة، وهذا ما ميّزها، وجعلها محط أنظار الجميع. 

أسبوع الموضة في نيويورك
الأنيقة Camelia Coelho

Karen Wazen بالأسود الأنيق

في إطلالة لافتة، خطفت بها كارن وازن الأنظار بفستان أسود أنيق وبتصميم بسيط جداً، تميّز بفتحة الظهر الواسعة. إطلالة لافتة، حضرت بها كارن وازن عرض Ralph Lauren، لربيع وصيف 2024، لتكون من بين الحضور البارز. إطلالة كارن، كانت متوقعة، لم تكن خارجة عن المألوف، ولم تغرد خارج السرب، فكانت تتسم بالأناقة، البساطة والكلاسيكية، بعيدة كل البعد عن الغرابة والإستعراض، حتى أنها إعتمدت تسريحة الشعر التي تعتمدها بإستمرار، إذ قامت برفعه كلياً. إطلالة مميّزة كاملة باللّون الأسود، إعتمدت بها فستان مخمل أسود، مع حقيبة يد لافتة باللّون الأسود أيضاً من Ralph Lauren. 

أسبوع الموضة في نيويورك
مدونة الموضة كارن وازن 

Tamara Kalinic بلوك ناعم كلاسيكي

إطلالة يمكننا أن نصفها فعلاً، بالإطلالة الكلاسيكية الأنيقة، إذ إعتمدت Tamara، فستان باللّون الزيتي الفاتح جداً، مع حقيبة يد باللّون الأسود، وحذاء أيضاً باللّون الأسود. إطلالة لافتة، أطلت بها لحضور عرض Khaite، لمجموعة ربيع وصيف 2024. إطلالة لافتة أطلت بها برفقة زوجها Filippo Testa فكان حضورهما سوياً محبباً، ولفت الأنظار بقوة. إطلالة لافتة لمودنة الموضة البارزة والشهيرة Tamara، مع أنها كلاسيكية، بعيدة عن الغرابة والإستعراض، إلاَ أنها نالت إستحسان الجميع، وكانت على قدر التطلعات. 

أسبوع الموضة في نيويورك
المتألقة Tamara

Leonie Hanne بإطلالة مونوكروم

عندما نقول Leonie، تلقائياً يخطر في بالنا، إطلالات قوية، غريبة أو إطلالة إستعراضية جريئة، هذه المرة إختارت أن تطل بلوك مونوكروم بالأبيض والأسود. إطلالة لافتة، إعتمدت بها outfit لافت باللّون الأبيض، مع حذاء أبيض يتسم بالغرابة أيضاً، وحقيبة يد باللّون الأسود. إختارت طقم باللّون الأبيض، بتصميم غريب، من قماش شفاف، وقصة لافتة من عند الأكتاف، مؤلف من بلوزة بهيئة كاب، مع تنورة ميدي، ونسقت الإطلالة مع صندل بأسلوب البوت العالي، باللّون الأبيض، وحقيبة يد لافتة باللّون الأسود. إطلالة لافتة، إختارتها المدونة الشهيرة، لتكون من بين حضور مجموعة عرض Proenza Schouler لربيع وصيف 2024.

أسبوع الموضة في نيويورك
مدونة الموضة الشهيرة leonie Hanne