بين الكاجوال وأزياء المناسبات ..التفاصيل الناعمة تجمع إطلالات نانسي عجرم مع بناتها

بين الكاجوال وأزياء المناسبات ..التفاصيل الناعمة تجمع إطلالات نانسي عجرم مع بناتها

إحسان علّوه
8 سبتمبر 2023

لقطات عائلية جديدة لنانسي عجرم مع بناتها خلال جولة سياحية لهم في نيويورك استأثرت على اهتمام جمهور السوشيال ميديا، خاصة بعد ظهور النجمة اللبنانية بملابس متشابهة من حيث الستايل الكاجوال مع ابنتيها ميلا وإيلا اللتان تسيران على خطى والدتهما من حيث الأناقة والتنسيقات البسيطة والناعمة، فدعونا نلقي نظرة على احدث ظهور لهن معاً بالأزياء الكاجوال مع جولة كذلك على اطلالاتهن السابقة، لتستلهموا أسلوبهن المميز والمتطابق نوعاً ما بالنمط العصري والتفاصيل البسيطة والأنيقة.

نانسي عجرم بأحدث اطلالة لها مع ابنتيها من نيويورك

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تستمتع بوقتها في اجازتها بآخر أِيام الصيف برفقة عائلتها حيث ظهرت برفقتهم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وخطفت الأنظار بصورها مع ابنتيها ميلا (14 عاما) وايلا (12 عاما) مع ظهورهن جميعا بإطلالات كاجوال صيفية وبسيطة، عكست اسلوب ازيائهن الناعم وسط أجواء المرح والتناغم بينهن.

ابنتا نانسي عجرم من نيويورك
ابنتا نانسي عجرم من نيويورك

اختارت نانسي عجرم ارتداء بيجاما رياضية كاجوال باللون الأبيض، جاءت بتصميم فضفاض، مع قطعة البلوزة بالأكمام الطويلة، والسروال الواسع، ونسقت مع طلتها القبعة التي تحميها من اشعة الشمس، وحملت حقيبة كريستيان ديور بطريقة الكروس، وبدت بغاية الحيوية بهذا اللوك الرياضي. كذلك ظهرت ابنتاها بملابس متشابهة بالتصميم من حيث التفاصيل الناعمة والقصّة الفضفاضة ، فإرتدت الابنة الكبرى ميلا البيجاما السوداء مع ستايل القبعة الصبيانية والنظارة الشمسية، اما الابنة الوسطى ميلا فاختارت اللون البنفسجي لإطلالتها، وظهرن جميعا بتسريحات شعر طبيعية عفوية مع ملامحهن الطبيعية.

نانسي عجرم بأحدث اطلالة لها مع ابنتيها من نيويورك
نانسي عجرم بأحدث اطلالة لها مع ابنتيها من نيويورك

اطلالات نانسي عجرم وابنتيها أثارت اعجاب الجمهور لبساطة أزيائهما مع التفاصيل الناعمة، كذللك أشاد الجمهور بجمالهما الناعم والراقي.

نانسي عجرم بأحدث اطلالة لها  من نيويورك
نانسي عجرم بأحدث اطلالة لها  من نيويورك

وتخوض الفنانة نانسي عجرم رحلة استكشاف برفقة أسرتها لمدينة نيويورك، وهو ما أشارت إليه في تعليقها على الصور حيث قالت: "استكشاف المدينة التي لا تنام أبدًا مع أفضل أصدقائي" في اشارة الى ابنتيها.

وفي شهر يونيو الماضي ظهرت نانسي عجرم بلقطة مرحة أثناء تجولها مع ابنتيها في شوارع لندن، وكان لافتا أسلوب أزيائهن الكاجوال المتشابه والذي ارتكز على سراويل الجينز مع البلوز الكاجوال.

في شوارع لندن
نانسي عجرم مع ابنتيها في شوارع لندن

إطلالات كاجوال سابقة لنانسي عجرم مع بناتها

تتقاسم نانسي عجرم مع ابنتيها ميلا وايلا ستايل مشابه من أزياء الكاجوال المريح والبسيط، وهذا ما تعكسه الصور ولقطات الفيديو التي تتشاركها النجمة اللبنانية مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ايضا ما يثير اعجاب الجمهور بكونها تسمح بنشر صور بناتها على الإعلام، الى جانب اشادة الجمهور بأسلوب اختيارات نانسي للأزياء مع بناتها بشكل متطابق مع التفاصيل الناعمة والبسيطة.

نانسي عجرم اجازة الصيف في دبي
نانسي عجرم مع عائلتها في اجازة الصيف في دبي

فخلال تمضية نانسي عجرم اجازة الصيف في دبي مع عائلتها، ظهرت بالملابس الكاجوال مع بناتها، من الأحذية الرياضية الى سراويل الجينز وصولا الى اطلالات الـ "تي شيرت" المريحة، فهذا الستايل يشعر نانسي عجرم مع بناتها بالراحة وعدم التكلف خلال جولاتهن السياحية.

وينسحب الأمر ايضا على اطلالاتهن الجمالية حيث تركت نانسي عجرم شعرها متطايرا بعفوية، وبدت ايضا كل من ميلا وايلا بستايل الشعر الطويل المنسدل، وانضمت لهما ايضا الصغيرة "ليا".

اطلالات متناغمة لنانسي عجرم مع بناتها الثلاثة
اطلالات متناغمة لنانسي عجرم مع بناتها الثلاثة

في إحدى المناسبات العائلية السابقة قبل حوالي 3 أعوام، ظهرت نانسي عجرم مع بناتها الثلاثة بإطلالة متناغمة خاصة من ناحية الألوان الفاتحة وستايل الكاجوال، فتألقت نانسي بسروال الجينز البيج مع البلوزة المقلمة، وارتدت ابنتها الكبرى ايضا سروال الجينز مع بلوزة بيضاء بأكمام باللون البيج، بينما اختارت الوسطى ميلا التنورة الميدي بتصميم يناسب مرحلتها العمرية مع البلوزة بدون أكمام والقبعة العريضة، وانسجمت معهما شقيقتهما ليا بإطلالتها بفستان ناعم باللون البيج.

ميلا وايلا وليا
ميلا وايلا وليا

وفي نظرة على اطلالات نانسي عجرم مع بناتها في السنوات الماضية، نلاحظ اختياراتهن الناعمة والأنيقة معا، وخاصة الأزياء التي تتناسب مع أعمار بنات النجمة اللبنانية وجمالهن من الفساتين القصيرة او الطويلة بألوان ناعمة وتصميمات أنيقة في المناسبات والحفلات.

نانسي عجرم بإطلالة كاجوال مع صغيرتها ليا
نانسي عجرم بإطلالة كاجوال مع صغيرتها ليا

نانسي عجرم مع بناتها بإطلالات في المناسبات

نانسي عجرم وخلال حضورها حفل زفاف شقيقها نبيل عجرم قبل حوالي 3 أعوام، سرقت الأنظار بإطلالتها مع بناتها فظهرت مرتدية فستانًا طويلًا باللون الزهري الناعم الذي كان ملائمًا جدًا للون بشرتها وجسمها، وتميز الفستان ببساطته، فلم يكن يحتوي على أي تطريز مبالغ فيه، سوى وجود بعض السلاسل الرفيعة في نصفه العلوي، كما أنه تميز بوجود وشاح متدلي من عند الكتفين، وهو الأمر الذي زاد من أناقتها.

نانسي عجرم مع بناتها بإطلالات في المناسبات
نانسي عجرم مع بناتها بإطلالات في المناسبات

اما بناتها الثلاثة كان لهن نصيب من إشادات الجمهور بإطلالاتهن وجمالهن، حيث ارتدت كل منهن فستان مميز مناسب لحفلات الزفاف، وتميزت فساتينهن بالرقة والبساطة على خطى والدتهن.

وفي جلسة تصوير عائلية سابقة، ظهرت نانسي عجرم بأزياء متناغمة مع ابنتيها، فارتدت سروال جلد مع بلوزة صوفية فاتحة، واختارت الابنة الكبرى تنورة باللون الأسود نسقتها مع سترة من الصوف باللون الرمادي، بينما ارتدت الابنة الوسطى سروال جلدي مشابه لإطلالة والدتها ونسقت عليه توب أسود بأكتاف منسدلة قليلًا وأكمام طويلة.

جلسة تصوير عائلية
جلسة تصوير عائلية

نانسي عجرم تحرص ايضا على ان تكون ملابس بناتها ملائمة لأعمارهن ومناسبة لطفولتهن بعيدا عن المبالغة.

جلسة تصوير عائلية

يذكر ان النجمة اللبنانية نانسي عجرم حملت لقب "ام البنات" بعد إنجابها عام 2019 ابنتها الثالثة "ليا"، وأعربت في أكثر من لقاء صحافي عن سعادتها الكبير بكونها تحمل هذا اللقب، حتى أنها ترتدي ملابس يحمل نفس الشعار، ومن الرائع بأن نانسي تشارك دائما جمهورها بلقطات مميزة لبناتها في مناسبات مختلفة على عكس العديد من النجمات اللواتي يخفين أبنائهن عن الأضواء والإعلام.

نانسي عجرم ام البنات
نانسي عجرم سعيدة بلقب ام البنات

مصدر الصور من حسابات نانسي عجرم على انستغرام.