تايلور وارد

الاختيارات الجريئة والعصرية تميز اختيارات تايلور وارد زوجة رياض محرز في عالم الموضة

محمود صلاح
7 سبتمبر 2023

احتفل نجم كرة القدم الجزائري رياض محرز المنظم حديثا لنادي الأهلي السعودي لكرة القدم، بحفل زفافه للمرة الثانية من عارضة الأزياء والمؤثرة البريطانية تايلور وارد؛ التي تحظى بمتابعة حوالي 2 مليون و800 ألف متابع عبر حسابها على انستجرام، بالإضافة لاهتمامهم بتفاصيل قصة الحب التي جمعتها بنجم كرة القدم العالمي، تجذب تايلور اهتمام متابعيها أيضا بإطلالاتها العصرية التي تواكب أحدث صيحات الموضة بأساليب شبابية مفعمة بالأناقة، وإليكم أجمل تنسيقات العارضة الشهيرة التي انتقلت برفقة زوجها للعيش في المملكة العربية السعودية.

تايلور وارد تخطف الأنظار بطلة رقيقة في حفل زفافها

تايلور وارد خطفت الأنظار بأناقتها الناعمة في حفل زفافها الثاني الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن من النجم رياض محرز بحضور طفلتهما الصغيرة ميلا، واختارت تايلور هذه المرة فستان زفاف ناعم تميز بتصميم في غاية الأناقة والرقة من توقيع Lihi Hod، تميز بالأكمام الطويلة زينت عند المعصم بقماش التل المرصع بحبات الكريستال واللؤلؤ كلمسة جمالية ملفتة زينت كذلك الفتحة المائلة عند منطقة البطن التي تقابلها الثنيات المتفرعة من الزمزمة في الجانب الآخر.

تايلور وارد بفستان زفاف ناعم تميز بتصميم في غاية الأناقة والرقة من توقيع Lihi Hod
تايلور وارد بفستان زفاف ناعم تميز بتصميم في غاية الأناقة والرقة

أما الياقة فاتخذت فتحة دائرية ضيقة، واكتملت جاذبية الفستان بشق جانبي عالي مع ذيل خلفي طويل، ونسقت تايلور مع فستانها حذاءًا مدببًا برباط كاحل مرصع مكتفية بأقراط مرصعة وخاتم زواجها، بينما فضلت العروس الشقراء التخلي عن الطرحة واعتماد تسريحة الشعر الويفي لتزيدها أنوثة في هذا اليوم الاستثنائي.

تايلر ورد بإطلالة ناعمة من توقيع Lihi Hod
تايلر وارد بإطلالة ناعمة من توقيع Lihi Hod

ستايلات كاجوال شبابية تفضلها تايلور وارد

الستايل الكاجوال هو بلا شك الستايل المفضل للعارضة البريطانية تايلور وارد فكثيرا ما تنشر صورها وهي متألقة بإطلالات شبابية مريحة تجيد تنسيقها بأسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية دون أي مبالغة في التفاصيل، فشاهدناها مؤخرا وهي تتجول في شوارع العاصمة البريطانية بفستان قصير وضيق باللون البيج، تميز بالياقة الدائرية الضيقة، نسقته مع بوت الكاحل من الجلد الأسود اللامع بتصميم اللوفر، وحملت حقيبة يد بنفس اللون، كما وارتدت جاكيت أوفر سايز بتصميم شبابي شاحب.

تايلور وارد بفستان قصير وضيق باللون البيج
تايلور وارد بفستان قصير وضيق باللون البيج

كما نسقت خلال هذا الموسم قطعة الشورت الدنيم باللون الأزرق الباهت من levis مع كروب توب باللون الأبيض من Zara، ارتدت فوقه قميصا مقلما بالأبيض والأسود من Celine تميز بقصة الأوفر سايز، وحملت حقيبة Chanel كروس من الجلد الأبيض، بينما انتعلت حذاءًا رياضيا مسطحا بالأبيض والأسود مع صيحة الجوارب التي تعلو الكاحل، وتركت شعرها المالس منسدلا فوق كتفيها.

وفي ظهور آخر لها نسقت تنورة من الدنيم مع توب ضيق باللون الأبيض، جعلت فوقه قميصا مفتوحا وفضفاضا بنفس اللون، كما حملت كلاتش من الجلد الأبيض، وسحبت مقدمة شعرها للخلف مع التزين بالأكسسوارات الذهبية الناعمة التي زادت اللوك حيوية وأناقة.

ستايلات كاجول بصيحة الدنيم بأسلوب تايلر وارد
ستايلات كاجول بصيحة الدنيم بأسلوب تايلور وارد

كما استعرضت أناقتها بستايل بنطلون الكارجو الواسع الذي اختارته باللون البيج من Bershka، مع توب أبيض، ارتدت فوقه جاكيت قصير ذو تصميم كلاسيكي أنيق بنفس لون البنطلون، وحملت مع تلك الإطلالة حقيبة من الجلد المشهور بماركة Bottega Veneta، مع انتعال حذاء رياضي مسطح، أما شعرها ففضلت سحبه على شكل كعكة عالية مع ذلك اللوك.

تايلور وارد بنطلون الكارجو باللون البيج من Bershka مع توب أبيض وجاكيت قصير
تايلور وارد بنطلون الكارجو باللون البيج من Bershka مع توب أبيض وجاكيت قصير

تنسيقات عصرية أنيقة بصيحة البليزر بأسلوب تايلور وارد

تايلور وارد استعرضت أناقتها بلوك مونوكروم عصري باللون الرمادي الفاتح، نسقته من فستان طويل منسدل على قوامها بالقصة المجسمة، ارتدت معه بليزر كلاسيكي بزر وحيد، وحملت حقيبة كروس مع تلك تلك الإطلالة.

وفي ظهور آخر نسقت نفس البليزر الأنيق من Zara والحقيبة مع فستان قصير وواسع باللون الأبيض، تميز بقصة الـ Shirt dress بفتحة الأزرار الأمامية، ونسقت معه حذاءًا مسطحا بالنعل المضلع، كما ارتدت نظارة بإطار أبيض من Prada.

ونسقته كذلك بكل أناقة مع كروب توب باللون الأبيض، وبنطلون واسع من الدنيم الفاتح بالخصر العالي، وانتعلت معه حذائها الأبيض المضلع وحملت حقيبة يد أنيقة باللون الأبيض كذلك.

إطلالات أنيقة لتايلور وارد بصيحة البليزر
إطلالات أنيقة لتايلور وارد بصيحة البليزر

إطلالات حيوية للسهرات بأسلوب تايلور وارد

رغم ميولها الواضح للألوان الفاتحة في إطلالاتها اليومية إلا أن اللون الأسود يبدو أنه اللون المفضل لتايلور وارد في سهراتها خلال الفترة الماضية، حيث أطلت بلوك أنيق نسقته من توب مرصع باللون الاسود من Prada ارتدت فوقه جاكيت قصير من Zara، وأكملت اللوك ببنطلون واسع الأرجل بخصر عالي زادها أناقة مع حقيبة يدها الفضية، وحافظت على بساطة اللوك بالاكتفاء بالأقراط المتدلية متخلية عن العقد مع سحب مقدمة شعرها للخلف بكل نعومة.

وفي ظهور آخر اعتمدت صيحة الفستان البليزر باللون الأسود كذلك من توقيع Mach & Mach، تميز بتصميم عصري بالأربطة المرصعة بأزرار تلف الذراعين، وحزام رفيع معقود حول خصرها، ولإضفاء بريق بطلتها حملت زوجة اللاعب رياض محرز حقيبة يد مرصعة بالكريستال بأسلوب هندسي من Prada، مع التزين بأقراط مرصعة، أما شعرها فتركته منسدلا بأسلوب مموج مع الرفعة الأمامية.

إطلالات أنيقة للسهرات باللون الأسود
إطلالات أنيقة للسهرات باللون الأسود

وفي ظهور آخر ارتدت تنورة شبكية مصممة بالقطع المعدنية باللون الفضي بقصة ضيقة وقصيرة بالخصر العالي، ارتدت معها توب أبيض وبليزر أسود، وحملت كلاتش من الجلد الأبيض، مع انتعال صندل فضي.

ونسقت إطلالة براقة أخرى من كروب توب مرصع باللون الأسود، مع صيحة الهوت شورت الجلدي بالخصر المطاطي العريض، ارتدت فوقه بليزر طبع الأناقة على اللوك، مع حمل حقيبة يد كريستالية، بينما انتعلت صندلاً مرصعا زادها بريقا، وجعلت خصلات شعرها الويفي منسدلة فوق كتفيها مع التزين بعقد رفيع.

تنسيق لوك سهرة حيوي بالتنورة أو الشورت بأسلوب تايلور وارد
تنسيق لوك سهرة حيوي بالتنورة أو الشورت بأسلوب تايلور وارد

الصور من حساب تايلور وارد على انستجرام.