ملكة جمال البحرين لجين يعقوب

اكتشفوا أسلوب أناقة ملكة جمال البحرين لجين يعقوب.. بالصور

رضوى سيد
5 سبتمبر 2023

الممثلة الشابة لجين يعقوب حصلت مؤخرا على لقب ملكة جمال البحرين 2023، حيث تغلبت على ثمانية متسابقات أخريات، ومن المفترض أن تمثل دولة البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية التي ستقام في نوفمبر من هذا العام، كما أنها كانت قد حصلت علي المركز الثاني العام الماضي 2022 لنفس المسابقة، وقد خطفت الفنانة الشابة أنظار متابعيها بأسلوب أناقتها المتجدد بخاصة وأنه شهد تطورا كبيرا خلال الفترة الأخيرة.

الفساتين.. قطع أساسية في خزانة لجين يعقوب

ظهرت الفنانة لجين يعقوب بإطلالة أنثوية في أحدث صور نشرتها عبر حسابها علي أنستجرام واختارت فستانا طويلا باللون الأزرق الملكي من zaya collection ، به شق من المنتصف، وتزينه الورود المطرزة في منطقة الصدر بخيوط ذهبية وحمراء، والفستان بحملات رفيعة متساقطة من على الكتف، المزين بدوره بطبقة شفافة تغطي جزء صغير من ذراعيها، والجزء السفلي من الفستان منفوش وبه خطوط طولية باللون الذهبي، واعتمدت لوك ميكب جريء ولامع وظلال عيون باللون الذهبي المائل للبني مثل الخيوط الموجودة في الفستان، وأكملت طلتها الملكية بإعتمادها على شعر مرتفع على هيئة كعكة مزينة بخيط ذهبي ينسجم من تطريزات الفستان كذلك.

لجين يعقوب في إطلالة ملكية
لجين يعقوب في إطلالة ملكية

وأثناء تواجدها في المالديف، ارتدت لجين يعقوب فستانا بسيطا مناسبا للأجواء الصيفية والبحر وهو فستان طويل بكم قصير، بدرجات ألوان ما بين الأبيض والبنفسجي من Bella and Blue،  فيظهر الجزء الأعلى منه عند الصدر بالبنفسجي الغامق والأبيض الناصع في المنتصف، ومن الأسفل يتدرج الفستان باللون البيبي بلو، ، كما ارتدت أقراطا بالحجم الكبير على شكل فصوص بنفسجية، وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها.

لجين يعقوب
لجين يعقوب

إطلالة بيضاء مميزة لـ لجين يعقوب

أسلوب الفساتين التي تفضله لجين يعقوب في أغلب المناسبات يتلائم كثيرا مع قوامها الرشيق، وبينها فستان أبيض طويل يصل لأسفل الركبة، بتصميم ضيق ومحدد من عند خصرها يبرز تناسق جسمها، مزين بفصوص صغيرة في منطقة الصدر، كما أن أكمام الفستان جاءت بقصة الاوف شولدر وهو عبارة عن مجموعة من الكشكش. كما اتسم الفستان من أسفل ظهر بتصميم بشكل مختلف فجاء بمظهر واسع به مجموعة من الكسرات، وبشكل العام فالتصميم يشبه حورية البحر، وهو من توقيع TOFO Fashion House .

لجين يعقوب في إطلالة ملائكية بيضاء
لجين يعقوب في إطلالة ملائكية بيضاء

كما تألقت بإطلالة باللون الأبيض وهو لوك ناعم وسط الصخور حيث ارتدت فستانا باللون الأبيض بتصميم طويل واسع مع أكمام طويلة فضفاضه اوف شولدر، وتركت شعرها منسدلا، واعتمدت الساعة فقط كإكسسوار .

لجين يعقوب
لجين يعقوب

 

إطلالات جريئة لملكة جمال البحرين لجين يعقوب 

كما تألقت ملكة جمال البحرين لجين يعقوب في جلسة تصوير درامتيكية في الهواء الطلق، ظهرت فيها بفستان قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون البنفسجي الغامق وتركت شعرها منسدلاً والفستان به تقاطع من الخلف على هيئة ضفاير، كما تميز بتصميم أنثوي ناعم عند الصدر، وجاء الذيل طويلا ليتماشى بشكل جيد مع هواء الصحراء.

لجين يعقوب
لجين يعقوب

وبالطبع تحتل العبايات مكانة مميزة في أسلوب ملابس لجين يعقوب ملكة جمال البحرين لعام 2023، حيث ارتدت عباية مع بشت، وهو تصميم يجمع بين الطراز التراثي والأسلوب العصري، وتميز باللون الأسود الفخم، مع خطوط ذهبية تزينها وأكمام فضفاضة، وارتدت عقدا ضخما باللون الذهبي وانتعلت صندلاً باللون البيج، وجاءت الإطلالة بتوقيع الاستايلست نوارة كمال.

لجين يعقوب
لجين يعقوب

وظهرت بعباية  أخرى بلون اللافندر من قماش الستان الناعم، وهي عباية طويلة، وأكمامها قصيرة واعتمدت عقد واقراط فضية لامعة ورسمة مكياج ناعمة.

لجين يعقوب
لجين يعقوب 

ولفتت الأنظار أيضا بإطلالة صيفية بسيطة عبارة عن عباية طويلة تجمع بين اللون الأبيض من أعلى،  والمينت جرين من أسفل، كما جاءت العباية مقسومة بشريط من الأشكال الدائرية كزخرفة وعلى أطراف الأكمام أيضاً، وتزينت بحزام أبيض طويل، وارتدت حذاءً باللون الأبيض.

لجين يعقوب
لجين يعقوب في عباية بيضاء أنيقة

وفي ظهور غير معتاد لها، خطفت لجين يعقوب الأنظار ببدلة باللون الأسود عبارة عن بنطلون وجاكيت والجاكيت علي شكل حرف ال V من عند الصدر وبه حزامين، ويزين التصميم يمينا ويسارا جيوب وهمية جعلته أكثر عصرية.

لجين يعقوب في بدلة سوداء أنيقة
لجين يعقوب في بدلة سوداء أنيقة

 لجين يعقوب هي ممثلة وعارضة أزياء، نشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدأت مؤخرًا مشروع خاص بها للملابس التنكرية، تهدف من خلاله إلى مساعدة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة أو الذين يتعافون من المستشفيات على اكتشاف متعة تجربة ملابس شخصياتهم المفضلة، وقد أثارت لجين يعقوب إعجاب لجنة التحكيم في مسابقة الجمال، بجمالها ومهارات التواصل لديها واهتمامها بالأعمال الخيرية، كما تعد لجين ثالث مشاركة من البحرين تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون .

الصور من حساب الفنانة لجين يعقوب علي أنستجرام