الإطلالات المطبعة بالورود اختيار مثالي يمكنك اعتماده في وداع الصيف على طريقة النجمات

بينها التنورة القصيرة.. الإطلالات المطبعة بالورود اختيار مثالي يمكنك اعتماده في وداع الصيف على طريقة النجمات

رضوى سيد
4 سبتمبر 2023

صيحات عديدة ومتنوعة برزت ضمن موسم الصيف واعتمدت عليها النجمات بشكل رئيسي في ملابسهن، وأبرزها صيحة الأقمشة المطبعة بالورود حيث انتشرت التنانير كثيراً بجميع التصميمات والألوان، وكان من أبرزها تلك التنورة القصرة المطبعة بالورود والتي تناسب الأجواء الصيفية بشكل كبير وتضيف للإطلالة أسلوب مميز وأنيق، كما تعطي مظهرا طفوليا مبهجا. ومن المعروف أن كل فصل من فصول السنة له ألوان وتصميات تميزه ، وفصل الصيف من أكثر الفصول التي تلائمها صيحة التنانير القصيرة التي يوجد بها طبعات ونقشات مختلفة، وكذلك الفساتين، حيث يمكن الاعتماد على كل منها في نزهاتك بأسابيع الصيف الأخيرة.

إطلالة صيفية مبهرة للفنانة درة زروق 

تحرص النجمة درة دائماً على مشاركة جمهورها بأحدث إطلالاتها الصيفية الأنيقة والتي تختارها من أهم دور الأزياء وتنسّقها بعناية، ومن أجمل إطلالاتها تلك التنورة القصيرة المطبعة بالورود، فاختارت النجمة التونسية في ظهور مميز  لها إطلالة أنثوية ناعمة علامة  Dolce and Gabbana، بستايل التنورة القصيرة المطبّعة بالورود وذات الخصر العالي مع ثنيات كثيرة منتفخة، ونسّقتها مع قميص باللون الأبيض بتصميم كلاسيكي معاصر وبه مجموعة من الأزرار الصغيرة باللون الذهبي ، له جيب من الجهة اليمنى وياقة صُمّمت بطريقة مختلفة فكشفت أحد الكتفين والكتف الأخر مغطي ، مع تصميم على شكل عقدة من عند معصم اليد لكل كم من أكمام القميص، وانتعلت درة حذاءً باللون البنفسجي مزينا أيضا بعقدة باللون الفضي، وحملت حقيبة صغيرة باللون البيج وأكملت طلتها بإكسسوارت بسيطة أما الشعر فكان مسحوبا للخلف علي شكل كعكة .

درة في إطلالة مفعمة بالحيوية
درة في إطلالة مفعمة بالحيوية 

التنورة المطبعة تجمع هيفاء وهبي وابنتها

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي بإطلالة صيفية خاطفة واعتمدت علي التنورة القصيرة وهي منقوشة بألوان كثيرة ومتداخلة مع بعضها البعض بشكل عشوائي وبها ثنيات من أعلى، واختارتها من " MARY KATRANTZOU " ونسقت معها توب باللون الأبيض بحملات رفيعة كاشف للظهر ، كما انتعلت صندلاً باللون البرتقالي وبه مجموعة من الخيوط التي تلتف حول ساقها وهو بكعب رفيع عالي ونسقت مع الإطلالة حقيبة صغيرة بنفس لون الصندل لكي تتماشي معه، وارتدت اكسسورات كثيرة باللون الذهبي اللامع لتضيف لإطلالتها أناقة وجاذبية.

هيفاء وهبي تعتمد نقشة الورود
هيفاء وهبي تعتمد نقشة الورود

أما ابنتها الفاشنيستا زينب فياض، فقد ارتدت تنورة قصيرة أيضا بنقشة الورود بالإضافة إلى الخصر العالي مع ثنيات منتفخة، ونسقت التنورة مع توب باللون الأبيض يشبه تماماً التوب الذي ارتدته والدتها الفنانة هيفاء وهبي في إطلالتها، وتركت شعرها منسدلاً كما انتعلت حذاء بكعب عالي باللون الأبيض، وقد اختارت التنورة من تصميم  Dolce and Gabbana.

ابنة هيفاء وهبي تعتمد صيحة التنورة
ابنة هيفاء وهبي تعتمد صيحة التنورة 

زينب فياض بفساتين جذابة من نفس نقشة الورود 

ليست التنانير القصيرة المطبعة فقط هي التي تلهم النجمات ويمكنك اعتمادها في وداع الصيف، حيث تعتبر الفساتين المطبّعة بالورود أيضاً من أكثر الصيحات الرائجة في موسم الصيف، فتفضلها النساء ويعتمدن عليها في الخروجات العادية أو المناسبات نظرا لتنوع وإختلاف تصاميمها وألوانها، وهذا ما فعلته زينب فياض حيث تفضل دوما هذه الصيحة، وارتدتها أكثر من مرة، وبينها فستان طويل مطبع بالورود بألوان كثيرة متداخلة، ويتميز بحملات رفيعة كما أنه جاء بتصميم ضيق من أعلى وواسع ومنفوش من القسم الأسفل، حيث بدا وكأنه من قطعتين توب وتنورة منفوشة. وانتعلت ابنة النجمة هيفاء وهبي حذاء شفافا بكعب مزين بشكل بسيط من الأمام باللون الفضي وأمسكت بيدها حقيبة صغيرة باللون الأبيض، كما اعتمدت على الشعر المنسدل على كتفيها واكسسوارات بسيطة، واختارت الفستان من Dolce & Gabbana ، والصندل من Zara ، والشنطة من JACOUEMUS .

زينب فياض
زينب فياض

وفي ظهور آخر لها، ارتدت زينب فياض فستاناً من ZIMMERMANN بنقشة الورود الكثيرة التي تغطي الفستان بالكامل، واعتمدت هذه المرة التصميم القصير فوق الركبة، يتوسطه حزام من نفس قماشة ونقشة الفستان فظهر كجزء لا يتجزأ منه، وجاءت أكمام الفستان منتفخة من الأكتاف حتى الكوع ، وتميز الاالقسم العلوي بالقصّة المفتوحة من عند الصدر على شكل حرف V . وانتعلت حذاء باللون البيج مطعم بأجزاء شفافة  من Gianvito Rossi، وأكملت طلتها بحقيبة مستطيلة بحجم صغير باللون البرتقالي من JACOUEMUS .

زينب فياض
زينب فياض

نقشة الورود تلازم النجمات في الصيف

مدونة الموضة علا فرحات ظهرت أيضا بفستان منفوش بنقشة الورود الكثيرة بألوان صيفية مبهجة، ولكنها اعتمدت صيحة الفستان الطويل وبه بطانة عبارة عن طبقة سوداء من قماش " التل " . وهو من دار  Dolce & Gabbana الأكثر شهرة في هذا النوع من التصاميم، كما ارتدت صندلا باللون الأسود بكعب عريض عالي ونسقت معه حقيبة سوداء صغيرة مع بعض الاكسسوارات البسيطة وتركت شعرها منسدلاً وراء ظهرها .

علا فرحات
علا فرحات 

الصور من على الحساب الرسمي الخاص بالنجمات على أنستجرام