حقيبة Loewe

حقائب Loewe تحجز لنفسها مكانا خاصا بين يدي عاشقات الموضة طوال هذا الموسم.. ما سرها؟

محمود صلاح
28 أغسطس 2023

ماركة Loewe تعد من الماركات الإسبانية الشهيرة التي تعشقها النجمات، حيث طبعت إطلالاتهن الصيفية بتصاميم متجددة تجمع بين الأناقة والعصرية، ومن أبرز القطع التي شاهدناها مرافقة لعاشقات الموضة طوال موسم البحر هي الحقائب الأيقونية للماركة الشهيرة، حيث تناغمت مع الستايلات المريحة التي اعتمدنها في رحلاتهن الصيفية، فشاهدنا تلك الحقيبة المنسوجة بين أحضان النجمة سلمى أبو ضيف على الشاطئ؛ وكذلك حملتها كل من العنود بدر ونهى نبيل وناتالي فنج خلال جولاتهن الصيفية؛ وحملتها كذلك الفنانة دانييلا رحمة وغيرهن.

تميزت حقائب Loewe التي فضلتها مشاهير الموضة بتصميم لطيف من نسيج النخيل مطرز باسم الماركة الإسبانية، كما صممت بجيوب داخلية مخفية من الجلد، مما يجعلها مثالية للاجازات والرحلات.

حقيبة Loewe المطرزة ترافق العنود بدر في رحلاتها الصيفية

العارضة ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر نسقت حقيبة Loewe المنسوجة باللون الأصفر الخردلي مع العديد من الإطلالات، حيث حملتها مع جمبسوت قصير من Zimmermann، مميز بتصميم حيوي بالنقوشات الهندسية وتصميم الأكمام القصيرة المحددة بالشراشيب مع الخصر المعقود، والجيوب العلوية، وانتعلت مع تلك الإطلالة صندلاً جلديا مفتوحاً بالنعل السميك، وتزينت العنود بالمجوهرات المكتظة المرصعة بالخرز الملون مع اعتماد تسريحة الشعر المالس.

 العنود بدر بحقيبة Loewe المنسوجة باللون الأصفر الخردلي مع فستان قصير من Zimmermann
 العنود بدر بحقيبة Loewe المنسوجة باللون الأصفر الخردلي مع زي قصير من Zimmermann

كما حملت نفس الحقيبة المطرزة بحروف دار Loewe مع طقم مبهج باللون الأبيض، مطرز بالورود الملونة الصغيرة، ومكون من بنطلون واسع الأرجل، مع توب مصمم بياقة الكشكش العالية، وانتعلت حذاءًا مخملياً مغلقا باللون الأخضر مع طلتها، وتزينت العنود بأقراط دائرية مع ترك شعرها الناعم منسدلا بكل أنوثة خلف ظهرها.

العنود بدر بحقيبة مطرزة بحروف دار Loewe مع طقم مبهج باللون الأبيض
العنود بدر بحقيبة مطرزة بحروف دار Loewe مع طقم مبهج باللون الأبيض

أما خلال الأيام السابقة فنسقت حقيبتها المميزة مع  طقم باللون الأخضر الموحد، مكون من تنورة ميني عالية الخصر، مع توب مميز بالأكمام القصيرة المنتفخة، مزين بتصميم العقدة التي تتوسط منطقة الصدر، وانتعلت العارضة السعودية مع تلك الإطلالة  صندلا جلديا مفتوحا باللون البني مميز بالنعل السميك مع الشرائط المرصعة بالاشواك المعدنية وهو ستايل رائج كثيرا بين عاشقات الموضة هئا الموسم.

العنود بدر بطقم باللون الأخضر الموحد
العنود بدر بطقم باللون الأخضر الموحد

نسقي حقيبة Loewe مع إطلالاتك على طريقة ناتالي فنج

مدونة الموضة الشهيرة وعارضة الأزياء اللبنانية ناتالي فنج شاهدناها كذلك تحمل حقيبة Loewe الصفراء خلال رحلتها الصيفية، حيث نسقتها مع طقم صيفي باللون الأبيض الموحد، مكون من تنورة ماكسي بالطبقات الفضفاضة مع الخصر العالي المعقود، وكروب توب بأكمام قصيرة ئات تصميم منتفخ انسدلت على كتفيها بنعومة، وسحبت ناتالي شعرها للخلف على شكل ذيل حصان منخفض مع ارتداء نظارة شمسية معاصرة بإطار أبيض.

 ناتالي فنج تحمل حقيبة Loewe الصفراء ونسقتها مع طقم صيفي باللون الأبيض الموحد
 ناتالي فنج تحمل حقيبة Loewe الصفراء ونسقتها مع طقم صيفي باللون الأبيض الموحد

وفي ظهور آخر حملت حقيبة Loewe المنسوجة بقصة مربعة تزينها حروف الدار وهي ترتدي طقماً باللون البني، تكون من تنورة ميني ضيقة مزينة بجيوب جانبية، وكروب توب بالأكمام القصيرة، مزين هو الآخر بعقدة في المنتصف مع الجيوب الجانبية وياقة القميص المثنية، وارتدت مع إطلالتها نظارة شمسية عريضة بإطار أصفر سميك ذو تصميم معاصر من نفس الماركة الشهيرة.

حقيبة Loewe المنسوجة بقصة مربعة تزينها حروف الدار
حقيبة Loewe المنسوجة بقصة مربعة تزينها حروف الدار

أناقة نهى نبيل تكتمل بحقيبة Loewe

نهى نبيل تألقت خلال تواجدها بدبي بلوك كاجوال مريح عبارة عن بنطلون ذو أرجل مستقيمة مع جيليه معقود من الامام كلاهما باللون الرمادي الباهت، ارتدت معه توب ضيق باللون الأبيض مميز بأكمام قصيرة، واكملت هذا اللوك بنكهة شبابية وحيوية بانتعال صندل فيشرمان باللون البيج من Prada، كما حملت حقيبة Loewe بنسيج النخيل باللون البيج، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا، واكتملت أناقة نهى بنظارة شمسية عريضة مع بعض الأكسسوارات الرفيعة.

نهى نبيل  حملت حقيبة Loewe بنسيج النخيل باللون البيج
نهى نبيل  حملت حقيبة Loewe بنسيج النخيل باللون البيج

كما حملت نفس الحقيبة مع لوك آخر نسقته من بنطلون الدنيم مع توب ضيق باللون الأبيض، وارتدت فوقه كارديجان واسع بالأكمام الطويلة مطبوع بالنقوشات الملونة، وارتدت نهى نظارةً شمسيةً مع إطلالتها، وظهرت وهي متزينة ببعض السلاسل المرصعة بالخرز الملون مما زادها حيوية.

نهي نبيل تحمل حقيبة Loewe
نهي نبيل تحمل حقيبة Loewe 

سلمى أبو ضيف تحمل حقيبة Loewe على الشاطئ

النجمة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف ظهرت وهي تحمل حقيبة Loewe باللون البيج المطرزة بالحروف السوداء، نسقتها مع لوك شاطئ مريح، عبارة عن بنطلون بالأرجل الفضفاضة المطبوعة بالورود الملونة، نسقته مع توب مريح باللون الأبيض ذو الياقة المربعة والحمالات المزدوجة.

سلمى أبو ضيف بحقيبة Loewe باللون البيج المطرزة بالحروف السوداء
سلمى أبو ضيف بحقيبة Loewe باللون البيج المطرزة بالحروف السوداء

مريم حسين أيضا أطلت علينا بلوك كاجوال يليق بالفسح والخروجات، نسقت معه حقيبة Loewe باللون البيج مطرزة بحروف الماركة السوداء حملتها بأسلوب كروس بحامل جلدي بني، وارتدت هوت شورت من الدنيم الأزرق المطرز بلوجو ماركة Loewe، مع تيشرت مريح باللون الأبيض، كما انتعلت حذاءًا رياضيا مسطحا باللون الأبيض كذلك.

مريم حسين بحقيبة Loewe باللون البيج مطرزة بحروف الماركة السوداء
مريم حسين بحقيبة Loewe باللون البيج مطرزة بحروف الماركة السوداء 

تنسيق حقيبة Loewe مع الفستان الناعم من وحي دانييلا رحمة

بدت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة متألقة بفستان قصير باللون الأبيض مميز بالأكمام الطويلة مع الخصر المحدد بحزام، مصمم بالياقة المربعة ذات الفتحة الأمامية بخط أزرار ممتد للأسفل، نسقته مع صندل مسطح من الجلد البني وحملت حقيبة يد كبيرة محددة بإطار أسود ومطبوع بحروف ماركة Loewe، أما شعرها فسحبته بكل رقة للخلف على شكل ذيل حصان منخفض برباط شعر على شكل كشكش منتفخ منحها لمسة جمالية أنيقة.

دانييلا رحمة بفستان قصير باللون الأبيض وحقيبة يد كبيرة مطبوعة بحروف ماركة Loewe
دانييلا رحمة بفستان قصير باللون الأبيض وحقيبة يد كبيرة مطبوعة بحروف ماركة Loewe

الصور من حساب النجمات على انستجرام.