داليدا عياش

إطلالات صيفية جذابة تظهر رشاقتك مثل زوجات النجوم..إليكِ أجملها بالصور

سما جابر
18 أغسطس 2023

زوجات النجوم والمشاهير العرب كان لهن إطلالات خاطفة وجذابة في الأسابيع الماضية، نالت إعجاب وتفاعل الجمهور، حيث تألقن بأزياء خاطفة وصيحات استثنائية أبرزت رشاقتهن وأناقتهن، وبتن حديث الجمهور بسبب أزيائهن المميزة التي تناسب أجواء الصيف، ويمكن أن تستوحي منهن أسلوبك في اختيار أزيائك الصيفية، حيث نرصد لك أجمل إطلالاتهن.

داليدا عياش

داليدا عياش زوجة النجم رامي عياش، تألقت في إطلالة جديدة مؤخرًا جاءت مناسبة لأجواء الصيف، حيث أطلت ببدلة صيفية جذابة باللون التركواز، جاءت عبارة عن تنورة قصيرة ومجسمة مزينة بجيبين عريضين، ونسقت مع تلك التنورة بليزر قصير باللون نفسه بأكمام متوسطة الطول، مع أزرار أمامية براقة وياقة عريضة، وانتعلت داليدا مع تلك الإطلالة صندل شفاف بكعب عال.

تر
داليدا عياش ببدلة صيفية جذابة باللون التركواز، جاءت عبارة عن تنورة قصيرة ومجسمة مزينة بجيبين عريضين، ونسقت مع تلك التنورة بليزر قصير باللون نفسه

وفي إطلالة أخرى تألقت داليدا عياش بفستان قصير باللون الأبيض جاء بتصميم مريح، حيث جاء بأكتاف عريضة منسدلة على الذراعين، مع رقبة مغلقة مرتفعة، وتزين الفستان بفتحات عند منطقة الصدر، مع قماش لامع باللون الفضي الذي زاد من أناقة تلك الإطلالة، وانتعلت داليدا صندل فضي بكعب عال.

ع
داليدا عياش بفستان قصير باللون الأبيض جاء بتصميم مريح، حيث جاء بأكتاف عريضة منسدلة على الذراعين، مع رقبة مغلقة مرتفعة 

ريم سعيدي

ريم سعيدي زوجة وسام بريدي، من بين زوجات النجوم اللواتي تألقن بإطلالات أنيقة وجذابة في الصيف، واستعرضت رشاقتها، ومن بينها عندما ظهرت بإطلالة باللون الأبيض عبارة عن سروال واسع ومريح بخصر عال وأرجل واسعة، ونسقت معه توب أبيض بتصميم مريح مع حمالات عريضة ملتفة بشكل غير منضبط على الرقبة.

ف
ريم سعيدي بسروال واسع ومريح بخصر عال وأرجل واسعة، ونسقت معه توب أبيض بتصميم مريح مع حمالات عريضة ملتفة بشكل غير منضبط على الرقبة

وفي ظهور آخر أطلت ريم سعيدي بجمبسوت عملي قصير بنفس النقشة، وجاء من الأعلى بتصميم مريح مع أزرار أمامية وأكمام طويلة ومريحة وانتعلت صندل باللون البني وأمسكت حقيبة بنية كذلك ووضعت نظارة شمسية سوداء.

تر
ريم سعيدي بجمبسوت عملي قصير بنفس النقشة، وجاء من الأعلى بتصميم مريح مع أزرار أمامية وأكمام طويلة ومريحة وانتعلت صندل باللون البني

رنا الحريري

رنا الحريري زوجة الفنان باسم ياخور، تألقت كذلك في إطلالة سابقة عبارة عن فستان من الجينز الأزرق الفاتح بتصميم ميدي، جاء بستايل مريح مع أكتاف عريضة وأزرار أمامية وياقة صغيرة وجيبين من الأمام، وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا، وحددت رنا خصرها بحزام من نفس خامة الفستان.

ف
رنا الحريري بفستان من الجينز الأزرق الفاتح بتصميم ميدي، جاء بستايل مريح مع أكتاف عريضة وأزرار أمامية وياقة صغيرة وجيبين من الأمام

رنا ظهرت في إطلالة سابقة أيضًا أبرزت أناقتها ورشاقتها، جاءت عبارة عن سروال مجسم باللون الرمادي الغامق، ونسقت معه سترة من قماش الجينز الخفيف بأكتاف عريضة وأزرار أمامية، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأسود وارتدت نظارة سوداء.

ف
رنا الحريري بسروال مجسم باللون الرمادي الغامق، ونسقت معه سترة من قماش الجينز الخفيف بأكتاف عريضة وأزرار أمامية

جيهان علامة 

جيهان علامة زوجة النجم راغب علامة، تألقت خلال هذا الصيف بإطلالات أنيقة وجذابة، من بينها عندما ارتدت سروال واسع باللون الأسود بتصميم مريح مع خصر مرتفع مزين باكسسوار صغير، ونسقت معه توب باللون الأبيض بحمالات عريضة وفتحة صدر مربعة، مزينة بأزرار أنيقة، وأمسكت حقيبة باللون الأبيض وانتعلت صندل باللون نفسه، لتستعرض رشاقتها وجمالها.

ه
جيهان علامة بسروال واسع باللون الأسود بتصميم مريح مع خصر مرتفع مزين باكسسوار صغير، ونسقت معه توب باللون الأبيض

جيهان علامة كان لها ظهور أنيق وجذاب آخر في هذا الصيف، حيث أطلت مرتدية فستان من الساتان باللون الذهبي بحمالات رفيعة مع قصة الكورسيه من الأعلى وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان مجسمًا بتصميم ميدي، وانتعلت صندل بكعب عال. 

 

ع
جيهان علامة بفستان من الساتان باللون الذهبي بحمالات رفيعة مع قصة الكورسيه من الأعلى وفتحة صدر غير منتظمة

ناهد زيدان 

ناهد زيدان زوجة الفنان باسل خياط كان لها إطلالات صيفية خاطفة، من بينها عندما ارتدت فستان طويل ملون بالنقشات والألوان المبهجة في جميع أنحائه، مع الأكمام الطويلة من الأعلى وفتحة الصدر على شكل حرف v، وفتحة زينت منطقة الخصر، مع الأربطة المنسدلة بشكل أنيق.

ع
ناهد زيدان بفستان طويل ملون بالنقشات والألوان المبهجة في جميع أنحائه، مع الأكمام الطويلة من الأعلى وفتحة الصدر على شكل حرف v

وفي إطلالة أخرى أطلت ناهد بطقم باللون البنفسجي عبارة عن تنورة قصيرة بتصميم مريح وخصر مرتفع وسترة باللون نفسه بأكمام طويلة ومريحة مع فتحة صدر على شكل حرف v، وانتعلت صندل عريض بكعب عال.

ع
ناهد زيدان بطقم باللون البنفسجي عبارة عن تنورة قصيرة بتصميم مريح وخصر مرتفع وسترة باللون نفسه بأكمام طويلة ومريحة مع فتحة صدر على شكل حرف v

رانيا أبو النصر

رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري من بين زوجات النجوم كذلك اللواتي كن لهن إطلالات أنيقة وخاطفة في الصيف، فظهرت في إحدى المرات مرتدية طقم من قطعتين باللون الأخضر الليموني، الذي تكون من تنورة واسعة بخصر مرتفع وانسدلت على شكل طبقات متتالية، ونسقت مع التنورة توب باللون نفسه، بحمالات عريضة التفت حول الرقبة بشكل أنيق، ووضعت على رأسها وشاح باللون نفسه.

ع
رانيا أبو النصر بطقم من قطعتين باللون الأخضر الليموني، الذي تكون من تنورة واسعة بخصر مرتفع وانسدلت على شكل طبقات متتالية

وفي إطلالة صيفية أخرى تألقت بسروال ضيق باللون الأسود بخصر مرتفع ونسقت معه توب قصير بإحدى درجات اللون الأخضر وفوقه توب شبكي باللون الأسود مع حمالات عريضة قليلًا، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض والرمادي.

تر
رانيا أبو النصر بسروال ضيق باللون الأسود بخصر مرتفع ونسقت معه توب قصير بإحدى درجات اللون الأخضر وفوقه توب شبكي باللون الأسود

الصور من حسابات زوجات النجوم المذكورين على انستجرام