جيسيكا قهواتي

سواء على الشاطىء أو خلال النزهات..حقيبة prada كروشيه رفيقة عاشقات الموضة هذا الصيف

محمود صلاح
7 أغسطس 2023

لا تزال حقائب ماركة Prada قادرة على خطف اهتمام عاشقات الموضة بتصاميمها الإبداعية والمبتكرة، حيث تنجح الدار الإيطالية الفاخرة في جعل كل مجموعة جديدة تطلقها من الحقائب آسرة ومسيطرة على اختيارات النجمات، بسبب تصاميمها العملية والأنيقة في نفس الوقت بموديلات تمزج بكل براعة بين النمط الكلاسيكي واللمسات المعاصرة، وها هي حقائب برادا المصنوعة من الكروشيه ترافق إطلالات العديد من النجمات والفاشينيستا خلال هذا الموسم بألوانها المشرقة وتصميمها الغني بالإبداع.

مميزات حقيبة Prada كروشيه

رغم بساطة تصميمها إلا أن حقيبة Prada كروشيه تخطف الأنظار وتزيد اللوك حيوية، فهي مصممة بشكل طولي مضفر بكل حرفية بخيوط الرافيا، بعضها محبوكة بالغرز الضيقة وأخرى متباعدة، مما يجعلها حقيبة خفيفة في اليد لتكون خيارا ملائما في الأيام الصيفية، وزينت الحقيبة بمقبضين علويين مع تطريز أمامي على شكل اسم Prada مع لوجو الدار العريقة، بالإضافة لمثلث برادا المعدني الذي تشتهر به الماركة العالمية.

مميزات حقيبة Prada كروشيه
مميزات حقيبة Prada كروشيه

وتتناسب تلك الحقيبة اللطيفة مع التنسيقات الصباحية أثناء التجول في المدن السياحية أو التسوق وكذلك يمكنك حملها أثناء ذهابك للشاطئ، فنستعرض معك تنسيقات النجمات والفاشينيستا المتنوعة لتشاهدي جمال الحقيبة وتناغمها مع كافة الستايلات الصيفية.

حقيبة Prada كروشيه
حقيبة Prada كروشيه

كارن وازن تحمل حقيبة برادا كروشيه في يوم صيفي

كارن وازن شاركت منذ ساعات صورا جديدة عبر حسابها الخاص على انستجرام، وثقت من خلالها اجواء المرح والأوقات المسلية التي قضتها برفقة زوجها وأطفالهما، كما استعرضت أناقة إطلالتها التي نسقتها بأسلوب بسيط ومريح لتلائم أجواء البحر، حيث ارتدت زي البحر ووضعت فوقه فستانًا شفافاً باللون الأسود، مصمم بأكمام طويلة ذات فتحة الأصبع وياقة ضيقة مع قصة مجسمة، وتركت كارن شعرها منسدلا مع ارتداء نظارة شمسية، وظهرت في الصورة وهي تحمل حقيبة Prada المضفرة بالخيوط البيج، فضلتها بتصميم عريض مما يجعلها أكثر عملية لحمل كافة الأغراض التي تحتاج إليها على الشاطىء، وهذا التصميم يناسب بلا شك الأمهات بشكل خاص كونه يمنحهن مساحة أكبر لحمل مقتنيات الأطفال كذلك.

كارن وازن تحمل حقيبة Prada المضفرة بالخيوط البيج
كارن وازن تحمل حقيبة Prada المضفرة بالخيوط البيج

حقيبة Prada اختيار مثالي مع أزياء الشاطئ

بسبب تصميمها العملي ومظهرها الحيوي بغرز الكروشيه التي تتناغم مع أجواء البحر؛ تعد حقيبة Prada المضفرة اختيارا ملائما للشاطئ، لذلك فضلتها العديد من النجمات والفاشينيستا ونسقنها بأساليب حيوية مرحة، مثل رينيه فرح التي اختارت حقيبة برادا كروشيه باللون الأخضر الليموني ذات تصميم الغرز المتباعدة، ونسقت معها قبعة دائرية من الكروشيه بنفس التصميم، واعتمدت تلك القطع الصيفية مع فستان طويل من الكروشيه، محبوك بغرز واسعة على شكل خطوط عرضية ملونة بتدرجات زاهية تليق بأجواء الصيف، مع أكمام طويلة وأكتاف منسدلة، وارتدت رينيه نظارة شمسية عريضة بإطار أبيض.

رينيه فرح اختارت حقيبة برادا كروشيه باللون الأخضر الليموني
رينيه فرح اختارت حقيبة برادا كروشيه باللون الأخضر الليموني

مدونة الموضة اللبنانية ناتالي فنج حملت حقيبة Prada المحبوكة بغرز الرافيا الواسعة باللون الأزرق، فضلتها بتصميم عريض وواسع، ونسقتها مع طقم أبيض من الكروشيه، مكون من تنورة ميني ضيقة مع كروب توب بالأكمام الطويلة.

 ناتالي فنج حملت حقيبة Prada المحبوكة
 ناتالي فنج حملت حقيبة Prada المحبوكة

وكلمسة صيفية مرحة زين الطقم بورود متناثرة بالألوان الزاهية، كما زينت شعرها بوردة كبيرة، وانتعلت مع هذا اللوك الشاطئي حذاء فيشرمان باللون البيج من برادا كذلك.

حقيبة Prada كروشيه
حقيبة Prada كروشيه

المودل شادن كذلك أطلت من الشاطئ وهي تحمل حقيبة يد كبيرة محبوكة بخيوط الرافيا باللون البيج والأزرق، مع حقيبة دائرية متطابقة من ناحية التصميم والألوان، ونسقت هذه القطع المرحة مع زي شاطئ باللون الأسود، وتزينت بأكسسوارات ذهبية مزدحمة زادت طلتها أنوثة.

مودل شادن بحقيبة برادا
مودل شادن تحمل حقيبة برادا

أما جيسيكا قهواتي فنسقت إطلالةً ناعمة باللون الوردي، وأطلت بطقم مقلم مكون من شورت واسع مع قميص  مفتوح، ونسقت معه كروب توب بألوان الطقم، وأكملت هذا اللوك المميز بصندل مسطح  من الجلد الأبيض، وحقيبة اليد المحبوكة من Prada، وكلمسة صيفية بامتياز ارتدت قبعة دائرية من القش مزينة بشريط عريض باللون الأبيض.

جيسيكا قهواتي بحقيبة يد محبوكة من Prada
جيسيكا قهواتي بحقيبة يد محبوكة من Prada

صيحات صيفية مريحة تتماشى مع حقيبة Prada

حنين الصيفي نسقت حقيبة برادا كروشيه باللون الأبيض مع صيحة البيجاما المريحة التي اختارتها هي الأخرى مع توقيع نفس الدار، حيث ارتدت زيَّا حريريا باللون الأزرق الداكن، مزيناً بفتحة أزرار أمامية مع جيوب جانبية وحزام معقود، وزين الطقم بشريط أبيض، كما انتعلت صندلاً مسطحا باللون الأبيض مصمم بشريط مضفر، وارتدت مع طلتها نظارة شمسية بإطار أخضر طبع البهجة على اللوك.

حنين الصيفي نسقت حقيبة برادا كروشيه باللون الأبيض
حنين الصيفي نسقت حقيبة برادا كروشيه باللون الأبيض

أما علا فرحات فأطلت مؤخرا بصيحة بنطلون الدنيم الأبيض بالأرجل المستقيمة والخصر العالي المزين بحزام جلدي أسود، نسقته مع توب ضيق باللون الأبيض، وانتعلت حذاء الباليه المسطح باللون البيج مع المقدمة السوداء، وتناغم الحذاء المريح مع ألوان حقيبة يدها الكبيرة بخيوط الرافيا البيج، مع طبعة اسم الدار السوداء.

علا فرحات بحقيبة برادا بخيوط الرافيا البيج
علا فرحات بحقيبة برادا بخيوط الرافيا البيج

كما رافقت تلك الحقيبة سينتيا صموئيل في نزهة وسط أجواء الطبيعة الخضراء، نسقتها مع بنطلون من الدنيم وتوب مريح، كما انتعلت حذاءً مسطحا مع جوارب عالية.

سينتيا صموئيل بحقيبة برادا
سينتيا صموئيل بحقيبة برادا

نسقي حقيبة برادا المضفرة مع ستايل عصري على طريقة درة

الفنانة درة أطلت على جمهورها خلال هذا الصيف بلوك مريح من Prada جمع بين العصرية والأناقة بتنسيقه الملفت، حيث ارتدت الفنانة التونسية بنطلوناً أسودًا بتصميم الأرجل العريضة والخصر العالي الذي أبرز رشاقتها، نسقته مع قميص ذو قصة واسعة مريحة مطبوع بنقشة مثلثات برادا الأيقونية بالأبيض والأسود، ومصمم بياقة عالية مع سحاب أمامي، ولإضفاء المزيد من التميز للإطلالة، حملت حقيبة برادا كروشيه باللون الأسود محبوكة بغرز الرافيا الضيقة ومزينة بتطريز أمامي بحروف الدار البيضاء، كما انتعلت صندلَ fishermen الشهير من Prada.

درة تحمل حقيبة برادا كروشيه باللون الأسود محبوكة بغرز الرافيا الضيقة
درة تحمل حقيبة برادا كروشيه باللون الأسود محبوكة بغرز الرافيا الضيقة

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.