نسرين طافش

نقشة التايجر تجذب عاشقات الموضة في صيف 2023 بصيحات متعددة شاهدي معنا أجملها

سما جابر
2 أغسطس 2023

يبدو أن نقشة التايجر جذبت اهتمام عاشقات الموضة في صيف 2023، حيث تألقت عدد من النجمات والفاشينيستا بإطلالات أنيقة كانت تلك النقشة مسيطرة عليها بشكل لافت، ونالت إعجاب متابعي كل منهن واستعرضن أناقتهن اللافتة بشكل أنيق ومميز، وفيما يلي جولة على أبرز إطلالات النجمات بنقشة التايجر

نسرين طافش

النجمة نسرين طافش تألقت في أحدث ظهور لها مؤخرا بفستان طويل بنقشة التايجر بصيحة الكب، مع فتحة صدر غير منتظمة، وفتحة عند منطقة الخصر، وانسدل من فتحة الصدر أربطة لتضفي مظهرًا أنيقًا على الإطلالة الصيفية الجذابة، كما انسدل الفستان طويلًا ومجسمًا حتى أسفل، ونسقت معه نسرين طافش صندل باللون الأبيض بتصميم مريح، مع اكسسوارات بسيطة وأنيقة.

تر
نسرين طافش بفستان طويل بنقشة التايجر بصيحة الكب، مع فتحة صدر غير منتظمة، وفتحة عند منطقة الخصر، وانسدل من فتحة الصدر أربطة لتضفي مظهرًا أنيقًا على الإطلالة

نادين نسيب نجيم 

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تألقت في ظهور سابق مؤخرًا بإطلالة صيفية أنيقة كانت عبارة عن فستان ميدي ومجسم بنقشة النمر في جميع أنحائه مع حمالات رفيعة وفتحة صدر دائرية، وانتعلت نادين مع تلك الإطلالة صندل مسطح باللون البني، وحملت حقيبة باللون البيج بتصميم متوسط الحجم.

ع
نادين نسيب نجيم بفستان ميدي ومجسم بنقشة النمر في جميع أنحائه مع حمالات رفيعة وفتحة صدر دائرية وصندل بني 

رانيا يوسف

النجمة المصرية رانيا يوسف نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور تذكارية ظهرت فيها وهي تقضي وقتًا ممتعًا على الشاطئ، حيث ظهرت مرتدية فستان أنيق بنقشة التايجر المميزة بدرجات مختلفة من اللون البني والبيج، وجاء الفستان طويل حتى أسفل.

ف
النجمة رانيا يوسف بفستان أنيق بنقشة التايجر المميزة بدرجات مختلفة من اللون البني والبيج، وجاء الفستان طويل حتى أسفل.

فستان رانيا يوسف جاء من الأعلى بقصة الكتف الواحد العريض مع صيحة الـcut out عند منطقة الخصر، ثم انسدل الفستان مريحًا بداية من الخصر وحتى أسفل، مع فتحة ساق جانبية طويلة، ووضعت رانيا حزام ذهبي على شكل سلاسل على خصرها، مع وردة حمراء زينت بها رأسها، إضافة إلى الاكسسوارات الذهبية التي أكملت بها أناقة تلك الإطلالة.

ف
فستان رانيا يوسف جاء من الأعلى بقصة الكتف الواحد العريض مع صيحة الـcut out عند منطقة الخصر، ثم انسدل الفستان مريحًا بداية من الخصر وحتى أسفل، مع فتحة ساق جانبية طويلة

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور شاركت جمهورها مؤخرًا على انستجرام بإطلالة أنيقة وعملية من توقيع dolce&gabbana، جاءت كلها منقوشة بنقشة النمر، وعبارة عن سروال طويل وضيق مع أرجل مستقيمة، إضافة إلى خصر مرتفع، ونسقت معه توب قصير بحمالات عريضة وفتحة صدر غير منتظمة وبقصة الكورسيه.

ع
سيرين عبد النور بإطلالة أنيقة وعملية من توقيع dolce&gabbana، جاءت كلها منقوشة بنقشة النمر، وعبارة عن سروال طويل وضيق مع أرجل مستقيمة، إضافة إلى خصر مرتفع

وأكملت النجمة اللبنانية إطلالتها الأنيقة التي أبهرت محبيها، برداء طويل من نفس النقشة البرية الشهيرة، بأكمام طويلة وتركته منسدلًا قليلًا على كتفيها، لينسدل طويلا حتى أسفل، وتركته مفتوحًا من الأمام، واختارت سيرين أن تمسك مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة من نفس نقشة النمر، وانتعلت صندل أسود بكعب عال.

ف
سيرين عبد النور نسقت مع تلك الإطلالة الصيفية توب قصير بحمالات عريضة وفتحة صدر غير منتظمة وبقصة الكورسيه ورداء طويل

ريم سعيدي

ريم سعيدي تألقت كذلك في إطلالة سابقة مناسبة لأجواء الصيف، كانت عبارة عن شورت من الجينز الأزرق الفاتح، الذي نسقته مع توب بنقشة النمر بحمالات عريضة وفتحة صدر دائرية، ونسقت ريم مع تلك الإطلالة قبعة رياضية باللون الأسود ونظارة شمسية صغيرة، كما زينت إطلالتها باكسسوارات بسيطة.

ع
ريم سعيدي بشورت من الجينز الأزرق الفاتح، الذي نسقته مع توب بنقشة النمر بحمالات عريضة وفتحة صدر دائرية

في ظهور آخر أطلت ريم سعيدي بجمبسوت عملي قصير بنفس النقشة، وجاء من الأعلى بتصميم مريح مع أزرار أمامية وأكمام طويلة ومريحة وانتعلت صندل باللون البني وأمسكت حقيبة بنية كذلك ووضعت نظارة شمسية سوداء.

ع
ريم سعيدي بجمبسوت عملي قصير بنفس النقشة، وجاء من الأعلى بتصميم مريح مع أزرار أمامية وأكمام طويلة ومريحة

جويل ماردينيان

أما جويل ماردينيان فتألقت في ظهور سابق بإطلالة صيفية بنقشة التايجر عبارة عن فستان بصيحة الـ cut out، جاء مجسمًا من الأعلى مع حمالات ملتفة حول الرقبة بشكل غير منتظم، بينما انسدل الفستان بداية من الخصر بتصميم مريح وواسع مع فتحة ساق جانبية طويلة، وانتعلت صندل باللون البيج وأمسكت حقيبة باللون التركواز، ووضعت قبعة باللون البيج كذلك على رأسها وارتدت نظارة شمسية بنية.

ع
جويل ماردينيان بفستان بصيحة الـ cut out، جاء مجسمًا من الأعلى مع حمالات ملتفة حول الرقبة بشكل غير منتظم، بينما انسدل الفستان بداية من الخصر بتصميم مريح

روان بن حسين

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسن خطفت الأنظار كذلك بإطلالة جذابة مؤخرا في بداية الصيف، حيث ظهرت مرتدية فستان بنقشة التايجر الشهيرة، وانسدل الفستان طويلًا حتى أسفل مع فتحة صدر مربعة وأكمام طويلة وضيقة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر الشفاف البراق الذي أضفى لمسة أنيقة على تلك الإطلالة.

ف
روان بن حسين بفستان بنقشة التايجر الشهيرة، وانسدل الفستان طويلًا حتى أسفل مع فتحة صدر مربعة وأكمام طويلة وضيقة

أمينة خليل

النجمة أمينة خليل أطلت في ظهور سابق خلال هذا الصيف بإطلالة مريحة عبارة عن فستان أنيق بالنقشة البرية، جاء بأكمام طويلة ومريحة مع فتحة صدر مربعة مع الثنيات التي زينت بعض من أنحائه.

ف
أمينة خليل بفستان أنيق بالنقشة البرية، جاء بأكمام طويلة ومريحة مع فتحة صدر مربعة مع الثنيات التي زينت بعض من أنحائه

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام